. معرض الدفاع العالمي 6-9 مارس التغطية الإعلامية

الاوكراني Skif-ATGM ،لحقنا على شي

ظهور مجسم للفرقاطة MMSC الامريكية في جناح شركة الالكترونيات المتقدمة ، ما يعني احتمالية صناعة بعض اجزائها.

اما المنظومة في الاسفل هل لدى احدكم علم ما هي ؟

ما راح يضعينا الا هالاشكال، حقين الترزز.

هذا من الهبد اللي عندها، حاطه لك انها اشتغلت في باريس / فرنسا 😭🤣
و كذلك Military Industries Corporation ! اول مره اسمع عنها ماهي عندنا! هالشركه.
هذي للعلم مهندسة صواريخ وعندها شركة لصناعة الصواريخ في أمريكا

ماظهر في هذا المعرض من الصناعات العسكرية السعودية ... جعل الطرنيبة الاطخم ميراج ٤٠٠٠ محتاااااااار ... بس فعلا من قلبي من جوة مبسوط وعايز من ااسعودية اكتر من كده بكتير لاننا بنتقدم بالتوازي معكم هموت وتتنافس صناعتنا مع صناعتكم لاني ملاحظ ان قيادتنا اختاروا التوازي في التقدم مع تقدم السعودية ولم يكن هناك غيرة من تركيا "او ان كان كلامي غلط تصححولي انتو والاعضاء اللي معانا في المنتدي" لكن بودي ندخل معاهم في تحدي هما كمان اقصد الاتراك وايضا الباكستانيين والمغاربة واخوتنا في العراق وسوريا ... وهذه السنة مصدوووووم ومبسووووط من الجديد الذي ظهر لاني بصراحة كنت بحسب امراء السعودية مش هيبهرونا زي اللي شوفته في المعرض اليوم ... اظن كل المصريين زيي حاسين باللي انا اقصده.... بس ياتري ما نوع الدفاع الجوي ومعلومات عنه وانا اقصد الجيب المكشوف المحمل باربع صواريخ ممكن حد يفيدنا ...

المملكة تقوم بتجربة مدفع صيني حديث مصمم خصيصاً
حسب المواصفات السعودية وأهم الشروط السعودية

1. " انظمة التكييف "

-

يوجد انظمة صاروخية اختارتها المملكة وسيتم تجربتها ايضا

يارب السنة القادمة او المعارض التي ستكون في دول اخري يظهر صناعة اكتر من اللي ظهر ومش شرط يعني يكون في المعرض نفسه العام القادم كما تفعل مصر لازم نشد حيلنا شوية ... كان لدي راي عن اراء الاعضاء السعوديين في المنتدي ... سااقول رايي ولكن في الوقت المناسب ... متابع

لاحظت ان الكثير من الشركات السعودية لم تشارك هل ممكن تدخل بكرا المعرض

المملكة تقوم بتجربة مدفع صيني حديث مصمم خصيصاً
حسب المواصفات السعودية وأهم الشروط السعودية

1. " انظمة التكييف "

-

يوجد انظمة صاروخية اختارتها المملكة وسيتم تجربتها ايضا

ممكن سؤال من غير زعل ... هوا التكييف اللي في الاسلحة بتكون زي السيارات الشخصية ام اهدأ في البرودة كون المعده العسكرية للقتال ... سؤالي شامل التكييف في اي دولة في العالم ..

تخيلو كل هذا وباقي ماوصلنا إلى عام 2030

ياكثر اللي يبون يعطلون رؤية السعودية بعد هالانجازات العظيمة

عودة
أعلى