تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

قتل ستالين 3 ملايين فلاح أوكراني في حملة تجويع جماعية متعمدة لوقف سلسلة من التمردات. في ظل هذه الخلفية التاريخية من السهل أن نفهم لماذا تقاتل أوكرانيا بشدة لصد غزاة بوتين.

 
قُتل الممثل الأوكراني باشا لي ، الذي تطوع للقتال ضد روسيا ، اليوم خلال معركة إيربين.


 

كل ما لدى اوكرانيا 12 طائرة و استلمت دفعة قبل ايام 6 طائرات طيب الروس اسقطوا عشرات المسيرات البارحة صرحوا عن رقم 56 وقبلها 11 وقبلها 9 ووووو عنجد متاثرين باعلام محور المقاومة
 
هل تسمى ضرب الأهداف بالمدن المكتظة بالسكان بالهدف الرخيص !!!! إلتقاط الأهداف العسكرية أو الحيوية بالمدن لا يجب أن يتم باستخدام قنابل الاستخدام العام بل بالأسلحة عالية الدقة لتفادي الأضرار الجانبية وخسائر المدنيين !! عموما سجل الروس في هذا المجال أسود خصوصا إذا نظرنا لمشاهد الدمار في سوريا ومن قبلها في غروزني !!

اي تبرير يقنعون به عقولهم الحالمه بالقوة الروسية
المهم ان روسيا ليست على خطاء ..!
 
التعديل الأخير:
تأثروا بشكل بسيط بسبب التطبيقات . لا يمكن لشركة بناء نظام تشغيل مستقل بهذه القوة و المحافظة على مبيعات مرتفعة مقارنة بكثير من الشركات و هاتف قوي رغم ان سعره مرتفع جداً ..

الصين مستقلة تكنلوجياً عن الغرب في الانترنت و المال و الصناعة و هذا بحد ذاته انجاز مقارنة ما يحدث لروسيا اليوم ..
اكيد تمزح انهم تاثروا بشكل بسيط . يارجل كانوا بالمركز الاول و الان خارج اول 5
نظام هارموني الذي ادعوا انهم انشاوه ما هو الا اندرويد بواجهة جديدة لا اكثر
1646597505295.png
 
هههههه. معذره اخي. واضح انك جديد نوعا ما هنا…. انا اكثر عضو في هذا المنتدي تم انتقاده وبشده علي طول التعليق يا اخي. ولكن تمام. براحه عليه بس. هو انت هتتخانق معايه. بوص يا سيدي العزيز.
طبعا لا يوجد اي اتفاقات مسبقه بين الطرفين. ولكن الاحظ ان الغرب دائماً او اخيراً يستعمل استراتيجيه سياسيه رهيبه جدا. فهو يضعك في معضله معينه. ويعطيك فيها خيارين لا ثالث لهم. والخيارين دائماً خطاء……!!!!!!
بمعني. لا يوجد ادني شك انه للغرب اهداف وخطط في اوكرانيا وهي ليست بجديده. بل من ايام القرم وقبل حتي احتلال الروس القرم. فالغرب بالطبع كان يخطط لعسكرة اوكرانيا وجعلها بافر زوون او منطقه او عازله امام الروس. وكانت سيتم ضمها الي الاتحاد الاوروبي ومن ثم الي حلف الناتو. وعسكرتها واقامه قواعد عسكريه ونقل سلاح. بل ان المخابرات الروسيه صرحت من ايام انه كان سيتم استخدام الامكانات والمفاعلات الاوكراني النوويه لتصنيع سلاح نووي وهو كان خط احمر بالنسبه للروس… وكما قولت لك ان الموضوع يركع ايصاً الي ٢٠١٤ عندما احتلت روسيا القرم. حيث كان يخطط الناتو لجعل الجزيره تقريبا قاعده عسكريه بحريه لهم وبالطبع ايضا هذا خط احمر روسي. حيث قاعده بحريه في هذه المنطقه والتي تعد المخرج الوحيد للروس. بقفل بوابه بيتك عليك بل و وضع رجال وسلاح ايضا…. وهنا امام الروس خيارين. اما ترك الامور وهذا خطاء استراتيجي كبير اما احتلال القرم وهو ايضا خطاء كبير. وستكون روسيا مدينه امام العالم. فاختار الروس الخطاء الثاني.
ومن ثم الان. امامك يا بوتن خيارين. اما ترك اوكرانيا تنضم الي الاتحاد الاوروبي و حلف الناتو وعسكره فنائك الخلفي واقامه قواعد عسكريه لعدوك. بل و وضع اسلحه نوويه ايضاً.وهو ما يعد اختلال في التوازن الاستراتيجي للمنطقه وتهديد قوي وصريح للوجود الروسي وتهديد ليس فقط دواير الامن الحيوي لروسيا ولكن تهديد مباشر للامن القومي الروسي وضربه في مقتل وتهديد العمق الروسي وموسكو تحديدا بوصول اي صواريخ اليها في اربع دقايق. وهو اذا وافقت عليه روسيا وبوتن يعتبر بل ويذهب الي خيانه عظمي.
واما ان تتدخل عسكرياً في اوكرانيا بهذا الشكل. الذي يدين روسيا سياسياً امام كل العالم. ويعرضها الي عقوبات سياسيه. وعقوبات اقتصاديه رهيبه. وتجعل روسيا دائماً في وضع المدافع وتفقدها الكثير من الحلفاء وخصوصا من كان علي الحياد ولا يريد ان يدخل في احلاف سياسيه. واعطيك مثل واحد. دوله مثل فنلندا… دوله لها خصوصيه كبيره ايضا الي روس. وبينهم حروب حتي في الحرب العالميه الثانيه. كانت هذه الدوله تميل الي الغرب بدون شك. ولكن بدون اخذ موقف سياسي او عسكري. وبقيت علي الحياد فلم تنضم ابدا الي حلف الناتو. بل كانت تعارض هذا. والان هذه الدوله ولاول مره طلبت الانضمام الي الحلف. وستجر وراءها دول كثيره…
هذا مثال علي الشق السياسي والاقتصادي سيكون بالطبع ذو الاثار المدمره علي المدي القصير والمتوسط ويوقف من تقدمها الاقتصادي ونمو اقتصادها. وعلي المسار العسكري. محاوله تحويل اوكرانيا الي مستنقع ياكول الروس. وتكبيدهم خساير علي قدر المستطاع لان في النهايه اوكرانيا ساقطه ساقطه. لا جدال في ذلك. ولكن باي تكلفه …!!!؟؟؟
وعندك الهدف الاستراتيجي. وهو كما نقول بل بلدي كده. مسمره روسيا. اي تثبيتها في هذه المشكله وجعلها غير قادره هي القيام باي خطوات اخري ولا التدخل في اي شيء اخر او مشاكل اخري قد تحدث لاحد حلفائها. فالان روسيا كمن علي رأسه بطحه. ومدانه امام العالم. واي خطوه اخري ستحسب عليها اضعاف الاضعاف. فسيتم تسليح كل بلدان شرق اوروبا وبقوه ولن تستطيع روسيا الاعتراض. وايضا هنا هدف لاضعاف الصين … لانه لم يكون في مقدور الروس تقديم اي شيء لوًحدث اشكال بين الغرب والصين وهو قادم قادم. وايضا جعل روسيا محدوده القدره لتقديم مساعده لاي دوله حليفه لها في اي مشكله.
وبذلك كما تري… هنا حلين وكل منهم اسواء من الاخر ….. الامريكان اذكياء جدا الصراحه ومجرمين مؤامرات وكمائن و داهيه في السياسه. ولا حتي الروس يقارنو بيهم. هم لا يوجد مثلهم ابدا في التخطيط والتدبير. بالطبع لقد تم التضحيه باوكرانيا فهي كارت محروق من الاول. والامريكان ليسو اغبياء ليعتقدو انهم يستطيعو السيطره علي الفناء الخلفي للروس..
فاذا السعوديه لم تقبل بذلك في اليمن
ولا مصر وافقت علي ذلك في ليبيا. ولن توافق اي دوله لها جيش وقوه ولها خطوط امن قومي وخطوط امن حيوي….
و علمي بهذه الامور وهذا التحليل. لان الامريكان لعبو معنا في مصر بمثل هذه الاستراتيجيه. ولايزال يلعبون بها معنا.
ففي ليبيا. حلين امامك يا مصر.
اما ان تدخلي ليبيا فيتم استنزافك وضرب وتمزيق جيشك في ليبيا.
اما ان ندخل نحن ونقيم القواعد العسكريه في ظهرك وفي فنائك الخلفي وتهديد امنك القومي…!!
فاختاري يا مصر. فظهر هذا الرجل الذي استطاع ان يجلب حل ثالث.
هو انني ساعيد احياء الجيش الليبي واقوم بتدريبه وتسليحه في مده مذهله. وجعله هو من يقوم بهذا.
ثانياًً. سد اثيوبيا.
اما يا مصر ان تعطشي وتفرطي في امنك المائي وامنك القومي. وخطر وجودي من الاساس..
اما ان تضربي السد. المنشأة المدنيه. فيتم ادانتك امام العالم. ومعاقبتك سياسياً واقتصاديا. ويتم تدمير اقتصادك الذي يعاني وتحاولي ان تقومي به. ومن ثم حمايه السد واثيوبيا وجعله من المستحيل ضربه مره اخري. بل وفرض عليكي تعويض اثيوبيا وبناء السد لها.
وهنا لا يزال الجيم شغال بيننا. ولكنهم لا يعلمون ان الداهيه بمعني الكلمه قد حل هذا الموضوع ايضا بحل ثالث مذهل. بل وحل رابع ايضا …..!!! فلن تضربه مصر ويقع الداعيه تحت تاثير اما جاهل لا يفهم او مغرض يريد توريط مصر. بل ظل هادئاً واثقاً ……
هذا الداهيه. هو هديه الله الي مصر.
هذا الداهيه هو عبد الفتاح السيسي.
ثم ياتي جاهل او احمق او تافه. ويقول اي انت تطبل للسيسي…..!!
فانا كرجل افهم علي قدر المستطاع. فما يسعني ان افعل وان اري رجل عربي مسلم مصري. يمسح باعتي العقول العربيه الشريره ارضيه المنطقه. ويعلمهم كيف يكون التخطيط الاستراتيجي. وكيف يتم ابطال خطط الخصم.
اتمني اكون وضحت نفسي اخي العزيز.
هل انت مرضي الان ….؟؟؟؟
ما شاء الله تحليل
بالملي ممتاز
اليوم فيه عشرين ألف اوربي مستعد للتطوع في اوكرانيا
يعني المسمره حصلت
وش تحليلك للمجريات اليوم و باقي الاسبوع
 
طيب الرجل لم يكذب يعني. وحركه النازيون الجدد متواجده بالفعل في اوكرانيا…… الله هو ايه ال بيحصل بظبط بقي
 

المرفقات

  • 922BB667-B2A1-4A2C-AACA-23F77FAEDFA7.jpeg
    922BB667-B2A1-4A2C-AACA-23F77FAEDFA7.jpeg
    53 KB · المشاهدات: 34
كل ما لدى اوكرانيا 12 طائرة و استلمت دفعة قبل ايام 6 طائرات طيب الروس اسقطوا عشرات المسيرات البارحة صرحوا عن رقم 56 وقبلها 11 وقبلها 9 ووووو عنجد متاثرين باعلام محور المقاومة
الإعلام ياأخي سواء الشرقي أو الغربي لطالما كان ينشر المغالطات لذلك تجد مثل هذه التصريحات التي تثير التساؤلات
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

عودة
أعلى