تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

اهم سوال
هل سيفتح هذا باب الاستعمار المباشر من جديد ؟

الامبريالية جاية الله يعين
اذا خسر الروس هيمن الغرب اكثر واذا انتصر الروس جاكم الاستعمار ؟

كلامك خطأ

ضعف الامداد والتموين الروسي واضح للعيان.

الدبابات والمركبات المهجورة مثل البانتسير وغيرها كان سببه انقطاع المركبات من الوقود والذخائر.

حتى هناك بعض جنود الVDV لم يتبقى معهم ذخائر فاضطروا الى رمي بنادقهم حتى لا يصابوا.

مشكلة الامداد والتموين هذه من المخجل ان يقع بها الجيش الروسي ولم تكن متوقعة ابدا
يعني احنا ممكن ان نتناقش بدون يعني ان يكون كلامنا ناشف مع بعض. نحن نحلل وكل واحد يقول مع عنده. وبدل كلمه كلامك خطاء يمكن ان تقول مثلا انك تختلف معي….
ومثال الان. انك انت من علي خطاء وليس انا. فانت لم تفهم كلامي اساساً او انك لا تملك خبره عسكريه.
لان انا كنت محدداً. قولت المشكله اللوجيستيه هي مسأله وقتيه… وهذا صحيح بالطبع. وساثبت لك كلامي بالمنطق.
اعتقد اننا نتفق ان الروس تقدمو بسرعه كبيره جدا والواضح انهم كانو يعتمدون علي الحرب النفسيه بالوصول الي العاصمه والمدن الكبيره سريع..!!
اعتقد لا يختلف اثنان علي هذا.
وامام هذا الروس لم يقفو وقفه تعبويه رئيسيه واحده حتي في كل هذه المسافه. وبالتالي ضعف خط الامداد من الناحيه الكميه ومن ناحيه الامان. فلم يكن الدعم كافياً. وبل تعرض سلاح النقل والامداد الي الاستهداف بكل انواع السلاح.والكمائن بكل الاشكال
ليختلف اثنان في ذلك …!!!؟؟
طيب الان بعد احكام الحصار علي المدن الكبيره. وبعد الدفع بقوات الاحتياط وبعد ان ذهب عنصر المفاجئه عن الاوكران وقلت عمليات استهداف طوابير المدرعه الروسيه. والان ومن اول امبارح وقف الروس وقفه تعبويه. ومع ذلك لم يوقفو الهجوم. وتم تامين كل خطوط الامداد…. فهل الاوكران لا يزالون يمتلكون القدره علي استهداف خطوط الروس…!!؟؟؟؟
انا اقول لك لا. لم يعودو قادرين علي ذلك… وانا اعتقد يا استاذنا العزيز انه من اسبوع الي عشره ايام سينهار الجيش الاوكراني او اجزاء كبيره منه. وستتوالي سقوط المدن الاوكرانيه.
تمام كده…؟؟؟
فما قولك انت…؟؟!؟

اهم سوال
هل سيفتح هذا باب الاستعمار المباشر من جديد ؟

الامبريالية جاية الله يعين
اذا خسر الروس هيمن الغرب اكثر واذا انتصر الروس جاكم الاستعمار ؟
انا علقت علي هذا السؤال في تعليق من عشر دقايق. اذا راجعت التعليقات.
سينتصر الاثنان. الروس والغرب.
الروس نعلم اهدافهم.
الغرب صحي باوكرانيا من اجل الحرية عسكره شرق اوروبا كله. بدون اي عوائق او اعتراض. سواءً من الحلفاء وبعض الدول الاوروبيه. او حتي من الروس انفسهم.
واقامه بافر زووون في شرق اوروبا كبير جدا. وجعله انذار مبكر لغرب اوروبا.
وبالبلدي كده. مسمره روسيا في هذه الحته. فلم يستطيعو بعد الان الاقدام علي اي خطوات عنيفه اذا حتي وضعت الغرب سلاح نووي في بولندا او رومانيا او غيرها… طبعا انظر فقط لكميه السلاح والقواعدالعسكريه في رومانيا وبولندا الفتره القادمه… ده غير الاهداف الاستراتيجيه بتحجيم الروس. فيكونو مثل المثل المصري. ال علي راءسه بطحه. ومن ثم يتفرغ الغرب الي الصين.
الكل كسبان. والغرب ذكي جدا
Won won position
Not even win win
But won won
قصي الامر اساسا

سفير روسيا في واشنطن: عواقب غير مسبوقة ستترتب على محاولة التدخل المسلح الخارجي في العملية الروسية في أوكرانيا.

الملحق العسكري الكرواتي في موسكو يرفض تسلم أحتجاج روسي على تطوع كروات للقتال بجانب أوكرانيا .

تسلم الأحتجاج يعني توريط لكرواتيا وهو مالايمكن قبوله حول تصرفات أفراد لايمثلون الدولة .

الملحق العسكري الكرواتي في موسكو يرفض تسلم أحتجاج روسي على تطوع كروات للقتال بجانب أوكرانيا .

تسلم الأحتجاج يعني توريط لكرواتيا وهو مالايمكن قبوله حول تصرفات أفراد لايمثلون الدولة .

مشاهدة المرفق 464968
بالله
هل هذا عرف
الاستلام يعني اعتراف !

طب وبالنسبة للاقتصاد الروسي ايه الدنيا
مقابل السيطرة على اوكرانيا اكبر دولة من دول الاتحاد السوفيتي و الخزان السلافي و و الخنجر المزروع في خاصرة روسيا من الغرب الثمن مقبول لروسيا

انا علقت علي هذا السؤال في تعليق من عشر دقايق. اذا راجعت التعليقات.
سينتصر الاثنان. الروس والغرب.
الروس نعلم اهدافهم.
الغرب صحي باوكرانيا من اجل الحرية عسكره شرق اوروبا كله. بدون اي عوائق او اعتراض. سواءً من الحلفاء وبعض الدول الاوروبيه. او حتي من الروس انفسهم.
واقامه بافر زووون في شرق اوروبا كبير جدا. وجعله انذار مبكر لغرب اوروبا.
وبالبلدي كده. مسمره روسيا في هذه الحته. فلم يستطيعو بعد الان الاقدام علي اي خطوات عنيفه اذا حتي وضعت الغرب سلاح نووي في بولندا او رومانيا او غيرها… طبعا انظر فقط لكميه السلاح والقواعدالعسكريه في رومانيا وبولندا الفتره القادمه… ده غير الاهداف الاستراتيجيه بتحجيم الروس. فيكونو مثل المثل المصري. ال علي راءسه بطحه. ومن ثم يتفرغ الغرب الي الصين.
الكل كسبان. والغرب ذكي جدا
Won won position
Not even win win
But won won
قصي الامر اساسا
مافهمت يعني الروس و الغرب متفقين ؟
انت ليه تكتب تحليل مختصر
دامك تحلل اطرح القضيه و اصل لنتيجة بطريقه سليمة لازم تكتب كل الخطوات
انا مش عايش في دماغك عشان افهم كل الخطوات اللي حضرتك ما ذكرتها

بالله
هل هذا عرف
الاستلام يعني اعتراف !
ليس بالضرورة
لكن تسليم البلد أحتجاج رسمي على فعل غير رسمي أمر غير لائق ومن حق البعثة رفض تسلمه .

أوكرانيا
استولى لواء المشاة الميكانيكي الثامن والخمسون المستقل التابع للجيش الأوكراني على T-72B أمس
ويبدو أنها في حالة جيد

انا ضد الغزو الروسي لاوكرانيا. لكن مع رؤية كيفية تعامل اليساريين الذين يمسكون بزمام الامور في اوروبا والاعلام الامريكي اصبحت بشكل تلقائي ارفض بعض الروايات التي اراها تحتوي على الكثير من المبالغات او التضليل.

الان ميليشات ازوف المتطرفة اصبحت هي واجهة المقاومة الاوكرانية. والقوات الاوكراني اصبحت اقرب الى الهزيمة رغم فداحة خسائر الروس.

الواشنطن بوست اصبحت تتحدث عن حكومة منفى اوكرانية اي ان زيلينسكي المقاوم سيتراجع عن مقاومته ليقود حكومة منفىيعني اعتراف ضمني ان الاوكرانين ربما يخسروا مل شيء
حكومة المنفى كم باستطاعتها العمل؟!

محد راح يعبرها بعد سنوات

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى