تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

لقطات من القافلة الروسية التي يبلغ طولها 64 كم يقال إنها كانت حول كييف أوبلاست ، أوكرانيا.


كما أشار متابعينا ، ورد أن هذه القافلة الروسية موجودة في بلدة دزهانكوي في شبه جزيرة القرم. حشد هائل آخر للقوات القادمة من المحور الجنوبي باتجاه أوكرانيا إذا تم تأكيد تحديد الموقع الجغرافي.

 




تدمير دبابة/مدرعة العدو ❌

سرقة دبابة/مدرعة العدو ✔


مع تحيات الهيئة العامة لأستخبارات المزارع الاوكراني...




يحيا التركتر ::Lamo::
 
دائما الأخوة السعوديين يهينون سلاح الدول التي تمتلك السعودية معهم عداوه مثل الإيرانيين حتى قاموا بقصف بقيق قالوا أن الهجوم من أسرائيل أو أمريكيا بسبب القصف متناهي الدقة فلتكونوا واقعيين.
بلا تعصب وغباء
كانت ملاحظة عابرة تعايش معها!
 
images.jpeg-4.jpg


 
صاحب الخبر يقول اغراق احدى اكبر سفن الانزال المائي باستخدام ZSU، اليست ZSU منظومة دفاع جوي؟!!!!


تم اسقاط طائرتين اليوشن عدا الكثير من الكذب المثير للسخرية .. بدون اثبات لا شي حقيقي
 
اهلاً عزيزي .. هل ازعجك الرد لهذه الدرجة ..

في الواقع انا من اشد منتقدي سياسة بوتين للحرب في هذا الموضوع منذ بداياته و قلت ان بوتين له الحق في حفظ امن روسيا و ابعاد الناتو عن حدوده لكن دخوله للحرب يعني خط لا رجعة فيه اما ان ينتصر و يفرض سيطرته بالقوة او يتراجع و يقبل بعقوبات للابد و شرحت عدة مرات ربما انت غائب او متابع جديد متحمس للاوكران و قلت ان بوتين انتصر منذ زمن طويل في شرق اوكرانيا لكن توجهه الى غربها ستكون عواقبه مدمرة على الزمن القصير اقتصادياً ..

عدم تقبلنا الكذب الغربي لسبب واحد ان عقولنا ليست مستعدة لتحمل كذب و ترهات لا يصدقها طفل يلعب PUBG و جميع المعطيات تشير الى مسببات الحرب بوضوح .. روسيا لم تذهب الى الحرب فقط بداعي الحرب بل تريد ابعاد الناتو عن اوربا الشرقية مهما كلف الثمن و هذا كلام بيرني ساندرز الذي يقول بالحرف الواحد و هو يساري امريكي "فيه ذرة عقل و منطقية سياسياً يقول " حتى لو لم يحكم روسيا دكتاتور اوليغاركي مثل بوتين، لكان اتخذ نفس السياسات التي تخص امن جيرانه و امنه الاستراتيجي لان هذا هو الواقع و المنطق السياسي" المثالية غير موجودة في السياسة و بشكل خاص في السياسة الامريكية .. هم فقط يسوقونها للمستعدين ان يكونوا امريكيين اكثر من الامريكيين نفسهم ..

اوكرانيا منذ 2014 و بشكل خاص منذ الاطاحة ببوروشينكو لم تكن حمامة السلام الاليفة ضد روسيا بل اعلنتها صراحة انها ستنظم الى الاتحاد الاوربي و الناتو عيني عينك .. تخيل لو المكسيك قالت اريد ان انظم الى الاتحاد الروسي و احصل على حمايتهم و هي على الحدود الامريكية .. ستمسح ثاني يوم من الوجود .. وكل هذا ليس مبرر للحرب الروسية الاوكرانية لان ما قامت به اوكرانيا مجرد كلام و نوايا لم يترجم الى افعال لذلك كان يمكن لبوتين حله على الطاولة السياسية بدل الحرب ..

انا لست مع اوكرانيا ولا مع من يتصرف تصرف اوكرانيا تجاه جيرانه و محيطه لان اوكرانيا كحكومة تعتبر منافقة كاذبة مزورة للحقائق و بنفس الوقت بحجم بعوضة مقارنة بروسيا .. ولست مع روسيا التي لازالت تنتهج اسلوب الحرب العالمية الثانية في حل مشاكلها مع جيرانها الاغبياء خصوصا ان الاغبياء من جيرانها يتجهون الى تهديدها بالنوايا التي تدفعها الى افعال وخيمة عليهم .. ولست مع اليسار المتشرد الاوربي الامريكي الذي لا يلتزم بالمواثيق .. روسيا لم تمدد قواعدها و صواريخها نحو اوربا و من حقها المطالبة بالمثل بناء على اتفاق بناء الثقة الذي يقول انه ليس من حق الناتو ان يتوسع في قواته على حدود الدول المنظمة حديثاً الى الاتحاد الاوربي بما يقرب من القوات نحو الاراضي الروسية ..

هذه معلومات وليست عواطف و متابعة الحرب هذه تتوجب البحث عن مسبباتها و الاوكران كحكومة كانوا ولازالوا مجموعة اغبياء يواجهون حوت من حيتان العالم لوحدهم الآن و كل هذا بسبب انهم اغبياء لا اكثر ولا اقل ومن يصدق مظلوميتهم انهم مساكين وكل هذه الازمة بدات فقط من شهرين بدون سبب فهو غبي مثلهم ..

شعبت الموضوع وهو لايحتاج كل هذا التحذلق

انا ضد بوتن بس مع بوتن مع اوكرانيا وضد اوكرانيا

اخرج الغرب من الموضوع وسترى الحقيقة بدون رتوش . . . تبني الرواية الروسية فقط هو هروب من الحقيقة ومغالطة للواقع

المصيبة الكبرى أعطيت بوتن حق لايملكه ليس من حقه أو من حق أي دولة أن تفرض وجهه نظرها على دولة أخرى اوكرانيا كما تفضلت انت بلسانك مجرد كلام ولم تنظم للناتو تبريرك وتبرير بوتن إذا كاذب

دول البلطيق وكل حدود روسيا مطوقة بالناتو اليس الأولى أن يهجم على هذه الدول بدلا من نوايا لم تتم

بسقوط هذا التبرير تسقط كل مقارناتك بالمكسيك التي انت بالفعل لم تجد لها مبرر . . . إذا لماذا قامت الحرب

ليس لي شأن بنية الغرب بمحاصرة روسيا هذا شأن آخر لو حصل هذا الأمر قبل دخول اوكرانيا لكنت مثلك بوتيني الهوى ووقفت ضد الغرب لكن الوضع هنا مختلف حصل غزو لدولة فقط لأجل نيات

ياعزيزي من حق أي دولة أن تبني تحالفاتها وتبحث عن مصالحها من حق اوكرانيا أن تبحث عن أوروبا كي تتطور اولا وكي تحصل على حماية من الجار العملاق ثانيا

مطامع روسيا في اوكرانيا ليست جديدة قضمت القرم ولن تتنازل عن احلامها حتى تحتل كييف

الرهاب من الغرب اعماك عن حقيقة روسيا البشعة تعتقد ان الغرب محتاج اوكرانيا ليحاصر روسيا العظمي هي محاصرة اصلا اوكرانيا في مقياس الناتو ليست ذات شأن دخول بوتن هو من جعل لها شأن ووحد الغرب المتفرق

هذه اهم النقاط بقية كلامك وتذبذبك بين مع وضد علاجه ليس عندي
 
قمت بمشاركة هذا المقطع مع والدتي المتحمسة لبدأ الحرب العالمية الثالثه بسبب انها لم تشهد أيا من الحربين العالميتين الاولى والثانية، اود كذلك مشاركته معكم.

 
صاحب الخبر يقول اغراق احدى اكبر سفن الانزال المائي باستخدام ZSU، اليست ZSU منظومة دفاع جوي؟!!!!

تم اسقاط طائرتين اليوشن عدا الكثير من الكذب المثير للسخرية .. بدون اثبات لا شي حقيقي


الجيش الاوكراني =ZSU = Zbroini Syly Ukrainy = Ukrainian Army
 
اولاً لن تجد احد في العالم يمتدح سلاح عدوه ثانياً ومن قال ان ان قصف بقيق اتى من اسرائيل او امريكا اتحداك تأتي بمصدر واحد يقول ذلك نحن نعلم جيداً من اين اتى القصف ولكن الصمت لحكمه وانا اؤيدها تماماً ونتائجها كانت جداً جميله لا تجعل بعض السفهاء لدينا ولديكم يجعلك تستخدم لغة التعميم
Screenshot_20220305_013111.jpg
Screenshot_20220305_013043.jpg

اذا اردت المزيد أطلب
 

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى