تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

‏عيناكِ مثل الروسِ في الطغيانِ
ضَربَتْ بأسْلحة الدّمارِ كِياني

وأنا المحاصرُ تحت قصفِ لحاظِها
و القلبُ مثلُ مدائنِ (الأوكرانِ)

أمّلْتِني ونقضْتِ ميثاقَ الهوى
و وعدتني و الوعدُ (أمْريكاني)

دعك ممن هواها يميل للروس بالطغياني

واظفر بذات الدين من العرباني

التعديل الأخير:
السؤال هو هل ستقلع الطائرات الممنوحة من بولندا وتكون اعلان حرب مباشر على الروس ام ستدخل منقولة بريا وتتعرض للقصف لان الروس يدعون السيطرة الجوية والواقع يقول ان الاوكران لازالوا يملكون دفاع جوي واسقطو مقاتليتين قوق كييف اليوم...
سؤال بخصوص الاحتمال الاول هل مدى الطائرات كافي للوصول الى شرق وجنوب اوكرانيا للقيام بالعمليات والرجوع الى قواعد هاته الدول؟
في الاحتمال التاني اذا كانت روسيا تستعمل بلاروسيا لاراضيها واجوائها فهاته بتلك.

سؤال منطقي..
بالعودة لحمولة الدرونز وحساب عدد المدرعات في الرتل العسكري تجد انك تحتاج العشرات من الدرونز التركية وربما أكثر....

وهذا ما يجعلك تفكر بطريقة أخرى
قد يكون هناك من يضرب ويجير الأمر باسم الدرونز التركي

هذا لا يعني أن الدرونز التركية لم تقوم بالهجوم وتدمر الآليات الروسية ولكن حجم الدمار وفداحة الدمار تجعلك تنظر للخيارات الاخرى
يا اخي احكي جد من زمان
تركك من المزح
واضح انه الامريكان فعلوا القاذفات B52 و الرابتور

السياسي الدكتور عبدالله النفيسي يقول دول الخليج من كشفه ولا ول ولا قوة لها وقرارها الاستراتجي ليس بيدها بيد الدولة الراعية امريكا

طالع والله شقول بس
من كثر ما هو صادق الامريكان يترجون السعوديه علشان ترفع الانتاج

دوله اربعين مليون نسمه ومساحتها اكبر من المانيا مرتين تسقط في يومين؟! اي عقل هذا اللي يصدق مثل هالكلام
صحيح الامر اكيد لا يخلو من خيانات اوكرانيا دولة عصابات منظمه زي روسيا وتركيا النظام الروسي طبعا عارفه فا لا تستبعد

اعضاء من ال SAS البريطانية السابقين يصلون اوكرانيا
و حسب رايي اعضاء حاليين ايضا
فلتستمتع يا بوتين

لمقارنة بين اقتصاد روسيا وأوكرانيا ترجّح كفة موسكو حيث يمثل الناتج المحلي لها أكثر من 9 أضعاف نظيره في كييف، ولكن هل يصمد أمام العقوبات الغربية؟

غازبروم الامس وقعت اتفاقية مع الصين لتوريد 50 مليار متر مكعب من الغاز الروسي في حقول الشمال عبر منغوليا .

المفارقة هو نفس ما تورده روسيا الى المانيا سنويا .

تشكل نظام عالمي اقتصادي جديد مدعوم بالعملات الرقمية المركزية.

حرفيا النظام العالمي الذي أتى بعد الحرب العالمية الثانية ينهار تدريجيا

يا اخي حرام عليك يا اخي

وينك يا الحبيب @Tornado.sa

تعطيني قلب وين علامة الصح يا اخوي

انت اللي كنت تعطيني اياها انت حبيبي

Saudi silent @Saudi silent
😍
تستاهل ياباشا . لو فيه اكثر من الصح كان عطيتك

لم لا يخرج بوتن رجال عصابات ومن لهم خبرة عسكرية من السجون لمهمات بعينها في أوكرانيا مثلا؟

سؤال غاية في الاهمية قيام اوكرانيا بفتح باب التطوع لمن يرغب في الانضمام للجيش الاوكراني من الدول الغربية الا يفتح الباب لهاته الدول بارسال جنود وقوات خاصة الى اوكرانيا واظهارهم على انهم مواطنين مدنيين؟

الاوكران يكذبون ببساطة
الطيران الروسي المسير اصطاد دفاعاتهم الجوية المتناثرة الناجية من الضربة الاولى وهم ينقلون المقاطع يقدمونها على انها العكس
بالمنطق فقط لماذا البيرقدار تهاجم انظمة البوك الروسية بدلا من توفير الذخيرة وضرب كل دبابة ومدرعة وكأن الاوكران لديهم تفوق جوي والبوك الروسي يهدده خخخ
انا كمان اشوف الاوكران وايد يكذبون
بس لهم حق لان يحاولوان ان يرفعوا معنويات المنهاره للشعب

سؤال غاية في الاهمية قيام اوكرانيا بفتح باب التطوع لمن يرغب في الانضمام للجيش الاوكراني من الدول الغربية الا يفتح الباب لهاته الدول بارسال جنود وقوات خاصة الى اوكرانيا واظهارهم على انهم مواطنين مدنيين؟

وهو الحاصل فعليا

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى