تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

الان لدينا تأكيد أمريكي و تأكيد من رئيس اوكرانيا حول اسقاط طائرتي اليوشين روسيتيين

و هذه ليست الخسائر الوحيدة التي اعلن عنها فيوم امس تم اعلان عن اسقاط مقاتلتي سوخوي25 و مروحية روسية

اي خسائر الروس خمس طائرات في ليلة أمس

غباء روسي منقطع النظير

الاستعجال الروسي الواضح في أنهم يريدون احتلال كييف و حسم الحرب بأسرع وقت ممكن جعلهم يرمون نخبة قواتهم إلى التهلكة

وحتى الآن لم يقوموا بتحييد الدفاع الجوي الاوكراني !

انا فقط خائف مع كثرة هذه الخسائر و الفشل الروسي أن يبدأ الروس في الشيء الوحيد الذي يجيدونه وهو القصف العشوائي على المدن و ارتكاب المجازر في المدنيين وهو شيء لا استبعده أبداً

لاتستبعد اي شي بس امانة ملاحظين شي مافي صور اقمار صناعية مصدرها روسيا شو قصة يا ترى

على الرغم أن روسيا مقارنه بباقي دول أوروبا رائده في هذا المجال.

معقول!! ماعندهم قمر صناعي للرصد؟

طائرتا إليوشين سعرها 100 مليون دولار مليئية ب200 على الأقل من نخبة المظليين تخسرهم في ظرف ساعات!!! هل تتخيلون حجم الخسارة؟؟!

و الله سمعة الجيش الروسي مسحت بها أراضي أوكرانيا الصامدة

ليست هذه نقطتي

التفرد بالعالم سيكون له عواقب
نعم.
عشان كذا أتمنى روسيا تدخل كييف بسرعة ، و ما تضيع هيبتها بهذا الشكل.

أمريكا في التسعينات والالفية عربدت عربده في العالم.
لازم يكون فيه اقطاب متعدده.

الرئيس الأوكراني زيلينسكي يرفض طلب أمريكا بالخروج من كييف قائلاً "أنا بحاجة لذخيرة ولست بحاجة لرحلة"

صراحه الأخوان ما قصرو اثرو الموضوع ووضعنا في قلب الحدث ويستاهلون ترقيات عسكرية:sot4:
بس لو يتم تنظيف المهاترات الجانبية من بعض الزملاء يصير الموضوع لتاريخ
و راح يكون احسن اذا تم السماح بالنشر المشاهد الأكشن و الدموية

الرئيس الأوكراني زيلينسكي يرفض طلب أمريكا بالخروج من كييف قائلاً "أنا بحاجة لذخيرة ولست بحاجة لرحلة"

اسحب كلامي عن الاستسلام و اعتذر
الراجل دا صح

الرئيس الاوكراني صرح للمرة الالف انه يحتاج اسلحة فقط لاغير،
كأنه يقول ادعموني بأسلحة وانا اوريكم في الروس
جيت انام ماقدرت زيلينسكي امه جابت ولد صحيح خلى عيال ناتاشا خشومهم في التراب 👍
الصدق ان رجال وشجاع

كييف كانت من الممكن ان تسقط الليلة , الروس نفدو هجوم كبير من عدة محاور الاشتباكات استمرت طوال الليل لكن الاوكرانيين قاومو بشجاعة مسببين خسائر كبيرة لدى الجانب الروسي و استطاعو صد الهجوم و اسقاط خمس طائرات روسية , الكارثة ان الروس خسرو طائرتيين من طراز IL-76 كل واحدة منها كانت محملة بأكثر من 100 مظلي روسي .

انتصر الاوكرانيين في معركة كييف الليلة , لكن الحرب لم تنتهي

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى