الآن مايكروسوفت تشترى Activision فى صفقة نقدية بقيمة 68.7 مليار دولار

تلقت سوني خسائر كبيرة بسبب هذا الاعلان

فرصة رائعة لشراء الاسهم. خصوصا انها سوف تعاود الارتفاع مع اعلان حصريات بلايستيشن الجديدة

لسة فية اشاعات عن مفاوضات للاستحواز علي WB و مع دخول خدمة يوبي بلاس الي انا متاكد انها هاتنضم قريبا للجيم باس التميت زي خدمة EA هيبقي باقي في السوق تو كي بس كا اخر شركة كبيرة مستقلة برة ايد مايكروسوفت

الولد عندي شريتله
Xbox ثاني يوم قال مابغاه
وبعته بخساره
يبغى سوني شريت له وهاتك يااشرطه
واشتراكات ويالله ادفع
بعدها قال يبغى جهاز pc تجميعه
ومن يومها ارتحت من شراء اشرطه الالعاب
للسوني والاشتراكات
لذلك تعيش ميكروسوفت
مع اني ماشوفه يلعب الا فيفا او على جواله
٢٤ ساعه
اعتقد ان منصات الالعاب ستتحول الى اجهزه الجوال وخصوصا ios والاكس بوكس والميكروسوفت والسوني ستختفي تدريجيا
مع ان خبرتي في القيمر من جنبها
عهدي بلعبه doom على ويندز ٩٦ وسوني ون فيفا

الأمريكان يعشقون شي اسمه XBOx
على عكسنا العرب ’ عشاق السوني .
ده أيام xbox 360, مبيعات ps4 كانت اعلي من xbox one في امريكا.

ده غير ان مايكروسوفت دمرت xbox عندما نقلت كل حصرياتة لل PC. فاصبح pc افضل من Xbox

االامريكان غيرنا كعرب بيحصلوا علي كل المنظومات 💰 حتي مبيعات نينتندو عندهم مرتفعة جدا. دائما تجد اكثر من منصة في كل بيت.

اعظم ما تم اختراعه في عالم الجيمنج اشتراك Game pass

اشتريته على الPC ب 1$ لمدة 6 شهور في احد عروض التخفيضات من مايكروسوفت

سابقاً لاتوجد الاحصريات بسيطه جداً
لمايكروسوفت اشهرها لعبة فورزا

اما الان تغير الوضع

اكتفيجين لي معها ذكريات جميلة واهم لعبة جمعت عيال الحاره 😂
مشاهدة المرفق 450684

كنا نسميها لعبة المهرجين
ومعها درايفر وتيكن وميتال جير
والدوري الياباني وجي تي ورزدنت ايفل النمسيس
لازم احد هذه الالعاب تكون عندك

ده أيام xbox 360, مبيعات ps4 كانت اعلي من xbox one في امريكا.

ده غير ان مايكروسوفت دمرت xbox عندما نقلت كل حصرياتة لل PC. فاصبح pc افضل من Xbox

االامريكان غيرنا كعرب بيحصلوا علي كل المنظومات 💰 حتي مبيعات نينتندو عندهم مرتفعة جدا. دائما تجد اكثر من منصة في كل بيت.
والله انا اخوتي كل واحد عندن ذوق مختلف عن الثاني. مدمن الفيفا عنده PS5 وعاشق العاب السيارات عنده xbox series x و pc واختي الصغيرة اللي تلعب Fortnite جبنا لها xbox series s وعندها Nintendo switch لانها تلعب ماريو.

انا المسكين الكبير فيهم متزوج ومستقل عندي PS5 وxbox series x ولا استخدمهم اشتريتهم ارضاء لمشاعري كجيمر قديم لكن للاسف لم اعد العب مثل السابق.

والله انا اخوتي كل واحد عندن ذوق مختلف عن الثاني. مدمن الفيفا عنده PS5 وعاشق العاب السيارات عنده xbox series x و pc واختي الصغيرة اللي تلعب Fortnite جبنا لها xbox series s وعندها Nintendo switch لانها تلعب ماريو.

انا المسكين الكبير فيهم متزوج ومستقل عندي PS5 وxbox series x ولا استخدمهم اشتريتهم ارضاء لمشاعري كجيمر قديم لكن للاسف لم اعد العب مثل السابق.

نفس وضعي
ماش الشغف انتهى
اشتريت 4 على ايامها مالعبت الا ثلاث او اربع مرات
وبعدها عطيتها اخوي

العب the witcher 3 او skyrim راح ترجع حبك للالعاب اذا كنت من محبين الألعاب القصصيه

طبيعي
منتج محلي ومدعوم وقريب + منتج أمريكي
حنا عرفنا وكبرنا مع ps1 من التسعنيات ولاعرفنا XB الإ متأخر ولم يخرج للحياة اصلاً الا في 2001

شريت 1 و 2 و 3 و 5 والوحيد اللي ماشريناه 4
المجد لسوني
GIF by haydiroket (Mert Keskin)

السوني افضل بشكل عام حتى الامريكان في مقارناتهم اغلبهم يشهدون بتفوق السوني ..

المجد لل PC مع من ايام PS4 و اتوقع مع تعديلات بسيطة سيتفوق على على PS6 🤣

الجيل الجديد للاسف مافيه العاب اقدر اقول عنها مرضية، بالنسبة لي أفضل آخر لعبتين استمتعت فيهم كانت The Witcher 3 و Uncharted

عودة
أعلى