اشتباكات بين حرس الحدود الاردني ومجموعة كبيرة من المهربين على الحدود السورية

اللي جاب رأس الجبان اللي قتل الكسساسبة قادر عل الإتيان بنفس الرأس المتورطة في قتل الشهيد الخضيرات.

محاولات التسلل والتهريب ستزيد خلال هذا الأسبوع والاسبوع القادم بسبب الأحوال الجوية

يا أخي مش داخلة راسي قصة المخدرات، عندي احساس انه في عمليات للجيش داخل الحدود السورية.

طبعا الاردن فعلت الواجب بتدمير المهربين

هذا جيد للاردن واستخدمت كل الوسائل المتاحه

لكن عندما تتصدى مصر للمهربين يا حرام دول مهربين غلابه ::Lamo::::Lamo::::Lamo::

إنا لله وإنا إليه راجعون
رحم الله الشهيد في سبيل الله والوطن محمد خضيرات، والقصاص لكل من تورط في دمه على يد زملاءه قريب بإذن الله
وقل جاء الحقمشاهدة المرفق 450027مشاهدة المرفق 450028

ما تبات عنا بإذن الله

اشوفك ما ترحمت على الضابط وحاط وجوه ضاحكة. الله يعطيك على قد نيتك.
لإنه متعود تركيا تقتل كل عام ٢٠٠ سوري حاول اجتياز الحدود التركية ، ومع ذلك يبررلهم ، ومن يهن الله فما له من مكرم

يا أخي مش داخلة راسي قصة المخدرات، عندي احساس انه في عمليات للجيش داخل الحدود السورية.
القوات الخاصة نفذت عمليات داخل الأراضي السورية في السنوات الماضية...

لكن في الوقت الحالي لا أعتقد بسبب انتشار سيطرة النظام وروسيا بشكل أكبر،، انا متابع للمصادر السورية المحلية، تقريبا بشكل يومي يتم إحباط محاولات تسلل وتهريب من قبل حرس الحدود الاردني بعضها يتم الإعلان عنه وبعضها لا،

الله يررحمه ويغفر له

حرس الحدود الاردني تابع للقوات المسلحه اول لوزاره الداخليه

محاولة جديدة !!!

أكد مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الشرقية، ضمن منطقة المسؤولية، أحبطت ظهر اليوم الاثنين، على واجهتها محاولة تسلل وتهريب من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

وبين المصدر أنه تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى فرار المهربين إلى داخل العمق السوري، وبعد تفتيش المنطقة تم العثور كميات كبيرة من المواد المخدرة وتحويلها إلى الجهات المختصة.

وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي تتعامل بكل قوة وحزم مع أي محاولات تسلل أو تهريب لحماية الحدود، ومنع كل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.

لإنه متعود تركيا تقتل كل عام ٢٠٠ سوري حاول اجتياز الحدود التركية ، ومع ذلك يبررلهم ، ومن يهن الله فما له من مكرم
في كلمة بتمك ضبها هاد اولا ثانيا ايمت شفتني عم برر قتل ناس هل حدود ثالثا ما دخل تركيا بلموضوع الي ماتو ضباط من حرس الحدود الاردني وليسو مدنيين من الجانب السوري

قل خيرا او اصمت لانه سباطي حامي
هادي حقيقي ولا تغطى بغربال معروف انه بس توصل ايران عل حدود هيك راح يصير
وماحكيت شي غلط ولا سبيت ع حدا لحتى اسكت

عودة
أعلى