متابعة زيارة الأمير محمد بن سلمان لدول الخليج

هل الرسايل رد على ماحمله الامير محمد في زياراته ؟

نسأل الله تسديد الخطى
نتوقع قرارات مصيرية في القمة الخليجية في الرياض الاسبوع القادم

الخليجي كتلة واحده

اتوقع قمه روتينيه مجاملات وحب خشوم و بيان ختامي وكل واحد يرجع لبيته... اصلاً السعودية سوت مجالس تنسيقية ثنائية مع معضم دول الخليج

اتمنى ان يخيب ضني و تخرج القمه بشيء مختلف

الرسائل يكون لها رقم و مؤرشفة الخ

وتعتبر التزام

بالنسبة لعمان من زمان ماتحظر قمم

اتوقع قمه روتينيه مجاملات وحب خشوم و بيان ختامي وكل واحد يرجع لبيته... اصلاً السعودية سوت مجالس تنسيقية ثنائية مع معضم دول الخليج

والله اتمنى سابقا عند طرح فكرة الاتحاد كنا نريده بشدة لوجود مميزات مشتركة بين جميع دول الخليج تلبي طموح شعوب دول الخليج لكن حاليا السعودية عندها كل شي مو محتاجين اتحاد مع احد

باذن الله القمه يكون فيها كل خير

باذن الله القمه يكون فيها كل خير

نتمنى بس من الرسايل بعد وصول انباء عن نية اتحاد هو الوضع واضح لكن بالنسبة لي هذا افضل بكثير لانه وقتها نقدر نتحرر ونعمل لمملكتنا (الجماعه محكومين) مو بكيفهم انا من شفت ايران تهدد وقت الزيارة وزيارات لايران وزيارة اسرائيلية وسكوت امريكي واضحه الامور واعتقد ان السعودية متعمدة تختار هذا الوضع تحديدا لنفهم من مع ومن ضد وسيتضح كل شي بعد القمة ولنا لقاء وقتها

والله اتمنى سابقا عند طرح فكرة الاتحاد كنا نريده بشدة لوجود مميزات مشتركة بين جميع دول الخليج تلبي طموح شعوب دول الخليج لكن حاليا السعودية عندها كل شي مو محتاجين اتحاد مع احد

يعني سابقا السعوديه ماكان عندها كل شي علشان كذا انت كنت مع الاتحاد ويوم صار عندها كل شي خلاص لا داعي للاتحاد .

طيب

يعني سابقا السعوديه ماكان عندها كل شي علشان كذا انت كنت مع الاتحاد ويوم صار عندها كل شي خلاص لا داعي للاتحاد .

طيب

طبعا ما كنا منفتحين على العالم بشكل ولا كانت هناك سياحة داخلية وامور كثير هذا ترى الي كنا ننتظره فقط لذلك سابقا تجد السعوديين بدبي وهلا فبراير الكويت وبالاردن وسوريا ولبنان ومصر والمغرب حتى السودان راحو لها اول ما الواحد يشوف فرصة اقرب طيارة الحين لله والحمد عندنا كل الامور وبالنسبة عسكريا سابقا وقت الاتحاد وحاليا جيشنا تضاعف 3 مرات

بالمختصر سابقا الاتحاد مفيد للجميع حاليا الاتحاد مفيد لدول الخليج اكثر من السعودية مع فوائد اكيد بالسعودية لكن لو اخذناها نقطة نقطة بنجد الفوائد للخليج اكثر

بعدين على دول الخليج ان تحدد هي مع مين وباي صف تقف مو تطالب باتحاد وتهرول لاسرائيل وايران وتركيا واي معادي للسعودية ؟

والله لو بعض دول الخليج تسوي المستحيل لن ينظر اليها الا ماليا واطماع وقطر ليست ببعيد كانت اقرب للافلاس بسبب ايران وتركيا ب3 سنوات فقط

طبعا ما كنا منفتحين على العالم بشكل ولا كانت هناك سياحة داخلية وامور كثير هذا ترى الي كنا ننتظره فقط لذلك سابقا تجد السعوديين بدبي وهلا فبراير الكويت وبالاردن وسوريا ولبنان ومصر والمغرب حتى السودان راحو لها اول ما الواحد يشوف فرصة اقرب طيارة الحين لله والحمد عندنا كل الامور وبالنسبة عسكريا سابقا وقت الاتحاد وحاليا جيشنا تضاعف 3 مرات

بالمختصر سابقا الاتحاد مفيد للجميع حاليا الاتحاد مفيد لدول الخليج اكثر من السعودية مع فوائد اكيد بالسعودية لكن لو اخذناها نقطة نقطة بنجد الفوائد للخليج اكثر

بعدين على دول الخليج ان تحدد هي مع مين وباي صف تقف مو تطالب باتحاد وتهرول لاسرائيل وايران وتركيا واي معادي للسعودية ؟

والله لو بعض دول التخليج تسوي المستحيل لن ينظر اليها الا ماليا واطماع وقطر ليست ببعيد كانت اقرب للافلاس بسبب ايران وتركيا ب3 سنوات فقط

مادخل السعوديه بتحركات الدول ؟!

مادخل السعوديه بتحركات الدول ؟!

انا لست صانع قرار انا مواطن ابدي رأي بمسالة انا اشوف ان الخليج ينتظر اي دولة لو مدغشقر تسوي عداء مع السعودية لشفنا بعض دول الخليج تنمي العلاقات معها وهذا مو من جديد من قديم وعند اول مصيبة يدورون السعودية

ايران موجودة في الامارات موجودة في الكويت موجودة في عمان موجودة في قطر لكن بالسعودية والسعودية قطعت يدها من البحرين

المشكلة ان ايران تريد حوار اتفاقي بينها وبين السعودية على تقاسم الخليج والشرق الاوسط وبعض دول الخليج تسميها شريفة طيب هذا سوينا مقاطعه وشافو شرف ايران وتركيا كيف نهبهم نهب

السعودية ما تتدخل بشؤون غيرها الا اذا تعارضت المصالح
يحق لها تتصرف باي طريقة مناسبة مع الدولة المعادية

وهذا حقها
ومن حق الدول الاخرى ان تتحرك وترى مصالحها
وليس كل تحرك يفسر بأنه ضد دوله اخرى

وهذا حقها
ومن حق الدول الاخرى ان تتحرك وترى مصالحها
وليس كل تحرك يفسر بأنه ضد دوله اخرى

السعودية مايعنيها علاقات الامارات مع ايران او الصهاينة

امر يخصهم الاهم ان لا يدخل شي بنظام مجلس التعاون كوننا فيه

الباقي مايهمنا

سبقتكم قطر وكان امر مايعنينا والامور ماشية طبيعي

حتى صارت الحركات القطرية مضرة على الامن الخليجي صار كلام ثاني

انا لست صانع قرار انا مواطن ابدي رأي بمسالة انا اشوف ان الخليج ينتظر اي دولة لو مدغشقر تسوي عداء مع السعودية لشفنا بعض دول الخليج تنمي العلاقات معها وهذا مو من جديد من قديم وعند اول مصيبة يدورون السعودية

ايران موجودة في الامارات موجودة في الكويت موجودة في عمان موجودة في قطر لكن بالسعودية والسعودية قطعت يدها من البحرين

المشكلة ان ايران تريد حوار اتفاقي بينها وبين السعودية على تقاسم الخليج والشرق الاوسط وبعض دول الخليج تسميها شريفة طيب هذا سوينا مقاطعه وشافو شرف ايران وتركيا كيف نهبهم نهب

هل كل دوله تعادي السعوديه يجب ان تقطع الدول الاخرى علاقتها معها ؟!

مثلا عمان لاترى مشكله مع ايران
وليس لها دخل في خلاف ايران مع السعوديه
والمواطنين العمانين يزورون ايران والعلاقات بينهم جيده

ولايوجد اي دخل او ضرر على السعوديه

السعودية مايعنيها علاقات الامارات مع ايران او الصهاينة

امر يخصهم الاهم ان لا يدخل شي بنظام مجلس التعاون كوننا فيه

الباقي مايهمنا

سبقتكم قطر وكان امر مايعنينا والامور ماشية طبيعي

حتى صارت الحركات القطرية مضرة على الامن الخليجي صار كلام ثاني

كلام جميل وكان ردي على الاخ
الذي يقول بان بما معناه يجب ان تحدد الدول هي مع من ..

عودة
أعلى