انخفاض مخزونات النفط الاستراتيجيه الأمريكيه الى ادنى مستوى منذ 2003م

ارتداد قوي للنفط بالرغم من سحب احتياطات امريكا من النفط ودعوتها لعدة دول لفعل ذات الامر

ياسليبي جو كم مره نقولك الحل عند عمك ابو فهد تعال حب يده وتشّفع منه

لما اليساري يشغل مخه.

كل الفلم عشان شعبيته ماتنزل بسبب غضب المواطن الامريكي من ارتفاع اسعار الطاقة وهو واعدهم بمستقبل وردي .. الدول تحاول تبني مخزون استراتيجي في عشرات السنين وهذا جاي يقول للدول غير النفطيه ننزل سعر النفط بسحب من الاحتياطي الاستراتيجي اللي مبني وقت الازمات بالاخير سحب 3 مليون من الاحتياطي نزل النفط 90 سنت ورجع فوق الثمانين .. المشكلة مزعجنا من اول ما مسك الرئاسة بالأنبعاثات الكربونية وقبل ايام امريكا مضبطة ديل مع اندونسيا بتصدير الفحم الحجري بقيمة 12 مليار دولار.

اليسار فعلا يجيد الشعارات و التنمر فقط .. لا يفقهون لا سياسية ولا اقتصاد ولا علاقات دولية و استراتيجية .

عندي سوال
ماذا لوخفضت السعودية اسعار النفط ل الصين والهند.
وقتها راح يبل بايدن اقتراحه ويشرب مويته

" تقول أن مستشارين في البيت الأبيض قالوا أن سبب انخفاض شعبية بايدن مؤخراً هو ارتفاع أسعار البنزين!" طبقا لرويترز

Firas607 @Firas607

تعال هنا خلنا نتنمر عليك شوي
ينتظر الايرانيين ان يضيفو اثنين مليون برميل. ههههههههههههههه

خلينا نشوف اليساريين وش وراهم.

اوبك بزعامة السعودية ومخزونات حلفاء امريكا بزعامة واشنطن.

من سيفوز في لعبة كسر العظم؟

من يتذكر اجواء 2011 عندما طرقعنا على قفا الروس ثم جاء بوتين للرياض وصرنا حبايب يستطيع ان يشاهد كيف سيتنتهي هذه اللعبة.

السعودية سبحان الله بتطرقع على قفا روسيا وقفا امريكا في ظل احتفالات موسم الرياض :p

خلينا نشوف اليساريين وش وراهم.

اوبك بزعامة السعودية ومخزونات حلفاء امريكا بزعامة واشنطن.

من سيفوز في لعبة كسر العظم؟

من يتذكر اجواء 2011 عندما طرقعنا على قفا الروس ثم جاء بوتين للرياض وصرنا حبايب يستطيع ان يشاهد كيف سيتنتهي هذه اللعبة.

السعودية سبحان الله بتطرقع على قفا روسيا وقفا امريكا في ظل احتفالات موسم الرياض :p

يارجال الامارات طرقعتك من قريب تقولي طرقعت الروس

يارجال الامارات طرقعتك من قريب تقولي طرقعت الروس

بالعادة لما اشوف ردودك اتساءل كيف سيخدم ردك التوجه الاعلامي القطري.

بالنسبة لي حتى الان سبب تعليقك هذا غير واضح في ذلك الإطار. بس اكيد بالقاه :giggle:

بالنسبة لي حتى الان سبب تعليقك هذا غير واضح في ذلك الإطار. بس اكيد بالقاه :giggle:
يقصد تصريح الوزير الاماراتي

التوجة قطري والاسم تركي لاتكاد تجد له تعليق يمتدح اي شي يخص المملكة واشعر ان حسابه يدار من كذا شخص

ردة فعل طبيعية جدا ومؤقته لسحب من استراتيجيات

سيعود النفط يرتد اعلى من الاول بضغط من فصل الشتاء وزيادة الطلب
هناك تخوف من الإغلاق في بعض الدول الأوروبية.

بايدن لديه بطاقتين يمكنه اللعب بهما : إرجاع إيران و رفع الحواجز على الصخري.

كلاهما له تكلفة سياسية

مشكلتك تحسب الناس مغفلين مثلك

تطرح فكره عباره عن هياط مغلف بالوطنيه ومن يفند كذبتك المغفله تتهمه بالعماله

هذا الاسلوب الغبي ينفع بتويتر مو هنا

كلاهما له تكلفة سياسية

التكلفة السياسية لارجاع ايران تم دفعها مسبقا. فارجاعها عادي واغلب الظن سيحدث قريبا.

النفط الصخري مشكلته حاليا إجراءية وتحتاج لقرارات من بايدن (والذي اغلب الظن لن يقوم بها لاسباب الانبعاثات الكربونية والمناخ الخ)

عودة
أعلى