على خطى السعودية : ماكرون يُطلق رؤية فرنسا 2030 !

ايش الوظائف اللي بتكون هناك انت مو مستوعب للحين ان مافيها شي 🤭
حاجه حلوة, لا تشغل بالك.

و لا تخاف بتستفيد حضرتك بشكل غير مباشر عن طريق عوائد ضريبية و نضوج مشاريع استثمارية ستتكفل ان شاء الله بعلفك حتى سن التقاعد بدون مشاكل 🤭

و المطار؟ و الميناء؟ خدمات الكهرب و المياه و الصرف؟ و تخطيط الشوارع؟ و الامن؟

اشياء مناسبة للمرحلة الاولى, الا تتفق؟ 🤭

المطار سهل الانشاء وسريع وانجز في وقت سريع اصلا لان المطار عباره عن شوارع ازفلتيه ومبنى هيكلي تركيب لا اعلم لماذا تستشهد بالاعجاز هنا

تخطيط شوارع ماذا اين مدينه نيوم ياعزيزي ركز !!!

اذا كنت تقصد بالشوارع مدينه شرما والخط اللي يربط تبوك بجده فسوف تجلطني بصراحه لان الخط اللي تم زفلتته طوله ٢ ونص كيلو فقط من الخط السريع للقصور الملكيه

حاجه حلوة, لا تشغل بالك.

و لا تخاف بتستفيد حضرتك بشكل غير مباشر عن طريق عوائد ضريبية و نضوج مشاريع استثمارية ستتكفل ان شاء الله بعلفك حتى سن التقاعد بدون مشاكل 🤭

هات الوظائف الموجوده بنيوم او اللي راح تنوجد خلال ٥ سنوات وبتجيب لك عدد السكان هذا في ٢٠٣٠ لا تمصخر نفسك بنفسك
اذا كنت تاكل علف مو كل الناس مثلك
اللي ياكل في وظيفه ياكل بعرق جبينه وراتبه التقاعدي بعرق جبينه برضو وبخصميات راتبه

الزبده هات الوظايف ذات الدخل القوي اللي بتخلي مليون ساكن ينتقل لنيوم ويتملك او يستأجر مسكن للحياة فيها

المطار سهل الانشاء وسريع وانجز في وقت سريع اصلا لان المطار عباره عن شوارع ازفلتيه ومبنى هيكلي تركيب لا اعلم لماذا تستشهد بالاعجاز هنا

تخطيط شوارع ماذا اين مدينه نيوم ياعزيزي ركز !!!

اذا كنت تقصد بالشوارع مدينه شرما والخط اللي يربط تبوك بجده فسوف تجلطني بصراحه لان الخط اللي تم زفلتته طوله ٢ ونص كيلو فقط من الخط السريع للقصور الملكيه
مش اعجاز, مرحلة اولى الهدف منها التجهيز للعمليات الانشائية. الي تشوفه اكثره يخدم العمال, مش المنتج النهائي 🤭

افهم الله يصلحك, بناء مدينه من الصفر عملية طويلة, خصوصا لما تكون مدينه تهدف ان تكون ثورية بكل ما في الكلمه من معنى. حتى اللحظه في تجارب اثبات صلاحية و جدوى قائمه لبعض التقنيات المزمع استخدامها.

يعني بالله عليك وش تتوقع تشوف في ثلاث سنين من اعلان المشروع؟! جاوب بصراحه

لما حد يكلمني عن مدينة نيوم,
!? I feel like

هات الوظائف الموجوده بنيوم او اللي راح تنوجد خلال ٥ سنوات وبتجيب لك عدد السكان هذا في ٢٠٣٠ لا تمصخر نفسك بنفسك
اذا كنت تاكل علف مو كل الناس مثلك
اللي ياكل في وظيفه ياكل بعرق جبينه وراتبه التقاعدي بعرق جبينه برضو وبخصميات راتبه

الزبده هات الوظايف ذات الدخل القوي اللي بتخلي مليون ساكن ينتقل لنيوم ويتملك او يستأجر مسكن للحياة فيها
افهم يا مسلم, لا يوجد نية لتشجيع هجرة عشوائية للمنطقه, لو كان ربع سكان المنطقه مواطنين في 2030 ساعتبرها مفاجئه.

التوظيف الحالي خش على linkedin و شوف بنفسك المعروض, و بيعطيك تصور عن طبيعة الوظائف المتاحه مستقبلا. او قدم عليهم مباشرة هنا 👇

مش اعجاز, مرحلة اولى الهدف منها التجهيز للعمليات الانشائية. الي تشوفه اكثره يخدم العمال, مش المنتج النهائي 🤭

افهم الله يصلحك, بناء مدينه من الصفر عملية طويلة, خصوصا لما تكون مدينه تهدف ان تكون ثورية بكل ما في الكلمه من معنى. حتى اللحظه في تجارب اثبات صلاحية و جدوى قائمه لبعض التقنيات المزمع استخدامها.

تفضل صور عشوائية "للمقاربة و إيضاح الفكرة فقط" من أرض الواقع للحي الحكومي و هو جزء ضئيل من العاصمة الادارية الجديدة بتكلفة لم تتعدي 90 مليار دولار و كلها إستثمارات خارجية لم تكلف خزينة الدولة سنت واحد

download (3).jpg

download (2).jpg

download (1).jpg

و دلوقتي ممكن تجيب لي صور "من علي الأرض" لمدينة نيوم
و متقولش ابحث في جوجل الله يصلحلك الحال, أعتبرني عاجز

تفضل صور عشوائية "للمقاربة و إيضاح الفكرة فقط" من أرض الواقع للحي الحكومي و هو جزء ضئيل من العاصمة الادارية الجديدة بتكلفة لم تتعدي 90 مليار دولار و كلها إستثمارات خارجية لم تكلف خزينة الدولة سنت واحد

مشاهدة المرفق 427219
مشاهدة المرفق 427225
مشاهدة المرفق 427223
مشاهدة المرفق 427222
مشاهدة المرفق 427221
مشاهدة المرفق 427220

ليه تقتل المتعه يا مسلم كنت سيبه شويه عايم في ترعة أفكاره

مشاهدة المرفق 427219
مشاهدة المرفق 427225
مشاهدة المرفق 427223
مشاهدة المرفق 427222
مشاهدة المرفق 427221
مشاهدة المرفق 427220

so 20th century 🤣

مبروك و الله يزيدكم.

سؤالك مضحك لان المفروض توجهه لنفسك !!!!
ترا باقي ٨ سنوات فقط على ٢٠٣٠

افهم يا مسلم, لا يوجد نية لتشجيع هجرة عشوائية للمنطقه, لو كان ربع سكان المنطقه مواطنين في 2030 ساعتبرها مفاجئه.

التوظيف الحالي خش على linkedin و شوف بنفسك المعروض, و بيعطيك تصور عن طبيعة الوظائف المتاحه مستقبلا. او قدم عليهم مباشرة هنا 👇

افهم انت لان يبدو جالس تستهبل علينا
ماحد قال مافيه وظائف حاليا في نيوم بالعكس فيه لان فيه شركات مقاولات شغاله "علما انها تعتبر وظائف غير دائمه تنتهي بانتهاء العقد مع الشركة وانتهاء الاعمال"
اتكلم عن وظائف تجعل مليون ينتقلون للعيش في نيوم مايهمني اجانب ولا سعوديين هذا مو موضوعنا عطنا الوظائف اللي تجعل هذا العدد ينتقل لها حتى ٢٠٣٠ علما اني ما ناقشتك بموضوع انشاء العقارات اللي تسكن هالمليون :)

سؤالك مضحك لان المفروض توجهه لنفسك !!!!
ترا باقي ٨ سنوات فقط على ٢٠٣٠
و اذا؟

لا تكون تتوقع ان المستهدفات في نيوم بتحقق كامله مكمله في 2030 ؟ 🤣

روما لم تبنى في يوم عزيزي المتحلطم.

و اذا؟

لا تكون تتوقع ان المستهدفات في نيوم بتحقق كامله مكمله في 2030 ؟ 🤣

روما لم تبنى في يوم عزيزي المتحلطم.

مو انت تقول

نيوم مشروع مرحلى, حاليا ما زالوا في المرحلة الثانية ( و المستهدف حوالي مليون ساكن بحلول 2030, لا تتوقع رياض جديده في عشر سنوات الله يصلحك )

و كما اسلفت الانجاز منشور بالصوت و الصورة و عجزك عن الوصول اليه مشكلتك الخاصه الله يعينك عليها.

وانا لي ساعه اناقشك باللي يخلي مليون ينتقل لها الى عام ٢٠٣٠

تستهبل ؟

لو البعض اخذ جولة على مشاريع الرؤية يحصلها قائمة

ممكن تأثرت بعض الشي بسبب الجائحة
عكس من كمل مشاريع وخل الدرعى ترعى على حساب صحة المواطنين

افهم انت لان يبدو جالس تستهبل علينا
ماحد قال مافيه وظائف حاليا في نيوم بالعكس فيه لان فيه شركات مقاولات شغاله "علما انها تعتبر وظائف غير دائمه تنتهي بانتهاء العقد مع الشركة وانتهاء الاعمال"
اتكلم عن وظائف تجعل مليون ينتقلون للعيش في نيوم مايهمني اجانب ولا سعوديين هذا مو موضوعنا عطنا الوظائف اللي تجعل هذا العدد ينتقل لها حتى ٢٠٣٠ علما اني ما ناقشتك بموضوع انشاء العقارات اللي تسكن هالمليون :)
انت قرأت لسته الوظائف و الا لا؟ للتبسيط فكر فيها كمنطقة تجارة حرة و لوجستيات مع حراك اكاديمي قوي و سياحه فاخرة. حتشوف الابيض و الاصفر و الاسمر يفتحون مشاريع هناك في القريب العاجل.

ارجع اقرأها و بعدين نتفاهم. و للمرة المليون نيوم مش لك و لن تكون مقصد للسكن لاغلب المواطنين, و لن تعتب حدودها بعون الله حتى لا تخرب عليهم و نبلش بامثالك.

الفائده لك غير مباشرة و ان شاء الله ستكون مجزية.

انت قرأت لسته الوظائف و الا لا؟ للتبسيط فكر فيها كمنطقة تجارة حرة و لوجستيات مع حراك اكاديمي قوي و سياحه فاخرة. حتشوف الابيض و الاصفر و الاسمر يفتحون مشاريع هناك في القريب العاجل.

ارجع اقرأها و بعدين نتفاهم. و للمرة المليون نيوم مش لك و لن تكون مقصد للسكن لاغلب المواطنين, و لن تعتب حدودها بعون الله حتى لا تخرب عليهم و نبلش بامثالك.

الفائده لك غير مباشرة و ان شاء الله ستكون مجزية.

واضح ان ماتقراء كلامي وترد لمجرد الرد

اقولك مايهمني بيتوظف سعودي ولا اجنبي ترجع تقول نيوم مو لي ؟
موضوعي معك وش الوظائف اللي بتجيب لك مليون انسان للعيش فيها برواتب محترمه تخليهم يعيشون فيها ويتملكون عقار او يستأجرون عقار

ياخي انت مو مستوعب عن ايش قاعد تتكلم وتتفلسف

عودة
أعلى