موقع تركي: تركيا تسلم 15 من قيادات الإخوان لمصر والإمارات أكتوبر المقبل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
موضوع فارغ من أوله لأخره صحف فاضيه وشخصيا أتمني أردو يعمل كده لكنه مش هيعملها بتكلم عن (قيادات الاخوان)
مش بتوع حسم والناس دي دول ممكن يتسلمو فعلا

انتي بطمني نفسك يا بيضا 😅😅
ما تخفش يا بركه زكريا بيه يونس غير فرج
مفيش اكتر من الاوضه القزاز وبعدها الترحيلات 😉

انا مشكلتي ليس مع القذارة الاخونجية،، انا أريد الانتقام من هذه الدولة القذرة وهذا الشعب النجس علي كل قطرة دم عربية تم سفكها بسبب أذنابهم طوال كل السنوات الماضية !!!

لك الحق في هذا الشعور بعد الحاصل منهم في ليبيا

اي موقع حكومي بطيخ كلامك غير صحيح انا الذي اعيش في البلد وليس انت

وبموجب القانون المدني التركي، لا يسمح بتعدد الزوجات ويعتبر جريمة؛ تنطبق هذه اللائحة على المواطنين الأتراك والأجانب، بمن فيهم اللاجئون.

وبموجب القانون المدني التركي، لا يسمح بتعدد الزوجات ويعتبر جريمة؛ تنطبق هذه اللائحة على المواطنين الأتراك والأجانب، بمن فيهم اللاجئون.

بما ان رد حضرتك محترم ف بقدر ناقشك القانون حاليا في امور زواج غير مفعل او فيك تقول تم غض الطرف عنه بعرف اكتر من 15 شخص تركي متزوج زوجتين ومنهم جارنا اما بنسبه للاجئين كما وضع الاتراك
ويا غالي كمان واحد بلحارة عنا تركي متزوج اربعه مو تانية ووحدة منهم بتجي بسيارتها عل سوق عنا

التعديل الأخير:

المرفقات

477 KB · المشاهدات: 53
بما ان رد حضرتك محترم ف بقدر ناقشك القانون حاليا في امور زواج غير مفعل او فيك تقول تم غض الطرف عنه بعرف اكتر من 15 شخص تركي متزوج زوجتين ومنهم جارنا اما بنسبه للاجئين كما وضع الاتراك
ويا غالي كمان واحد بلحارة عنا تركي متزوج اربعه مو تانية ووحدة منهم بتجي بسيارتها عل سوق عنا
متزوجهم شرعا مو نظاما.. يعني امام المسجد عقد قرانه لكن ما سجل العقد في البلدية... واذا طب عليه البوليس يقول هذولي girl friends ويسيبوه في حاله

هذي شي معروف ما يحتاج تجادل فيه

متزوجهم شرعا مو نظاما.. يعني امام المسجد عقد قرانه لكن ما سجل العقد في البلدية... واذا طب عليه البوليس يقول هذولي girl friends ويسيبوه في حاله

الكتاب الشرعي اصبح يشبه كتاب الدولة بموجب قرار صدر من سنتين

حُذَيفة بن اليَمَانِ @حُذَيفة بن اليَمَانِ
هو مش ده اللي لبس النقاب:walw[1]:
انت بتصدق دي صوره فوتشوب بجنيه وربع🤭
يابني الراجل ده اتحبس أيام عبد الناصر مع قطب من ٤٦سنه قبل رابعه يعني خلاص قلبه مات حرفيا وكذلك معظم قياداتهم فمش هيلبس نقاب يعني ولو كده كان مرسي اتنازل عن الحكم وعمل انتخابات مبكره خوفا لكنه محصلش ومات في السجن بعد سبع سنين صبرا

التعديل الأخير:

اخي الكريم يبقى القانون الذي يحكمهم يحرم التعداد مهما كان الوضع الحالي فيه تغاضي لاي سبب كان فإن قانون الدولة المعمول به يجرم الأمر ويصل به إلي حد حرمان الأبناء من الحقوق

انا شخصيا كان لي زيارات إلي تركيا كثيرة سواء عمل أو اجازه ومن خلال احتكاكي بطبقة المجتمع التركي سواء موظفي الدولة الكبار أو العسكريين أو حتى الشباب المنتشر في الأسواق للعمل لم أجد فيهم على الغالب فكرة التعدد انها أمر جائز اسلاميا الحقيقة لم ارى منهم اصلا اهتمام بايشي اسلامي الصلاة نفسها الغالب لا يصلونها المره والوحيدة التي شاهدت ضابط تركي يصلي كان صلاة عيد أو حينما شاركوا في رعد الشمال

اخي الكريم يبقى القانون الذي يحكمهم يحرم التعداد مهما كان الوضع الحالي فيه تغاضي لاي سبب كان فإن قانون الدولة المعمول به يجرم الأمر ويصل به إلي حد حرمان الأبناء من الحقوق

انا شخصيا كان لي زيارات إلي تركيا كثيرة سواء عمل أو اجازه ومن خلال احتكاكي بطبقة المجتمع التركي سواء موظفي الدولة الكبار أو العسكريين أو حتى الشباب المنتشر في الأسواق للعمل لم أجد فيهم على الغالب فكرة التعدد انها أمر جائز اسلاميا الحقيقة لم ارى منهم اصلا اهتمام بايشي اسلامي الصلاة نفسها الغالب لا يصلونها المره والوحيدة التي شاهدت ضابط تركي يصلي كان صلاة عيد أو حينما شاركوا في رعد الشمال
ايمت كانت اخر زيارة هاد اول سؤال صديقي
ثانيا فكرة تعدد بشكل عام حتى في منطقتي في سوريا تعتبر شي مانو محبب ونحاربه سكان منطقتي كانو70الف في منهون ٦ متزوجين تنين
هاد شي مانه علاقة بلقانون هاد فكر او اقتناع

ايمت كانت اخر زيارة هاد اول سؤال صديقي
ثانيا فكرة تعدد بشكل عام حتى في منطقتي في سوريا تعتبر شي مانو محبب ونحاربه سكان منطقتي كانو70الف في منهون ٦ متزوجين تنين
هاد شي مانه علاقة بلقانون هاد فكر او اقتناع

اخر زيارة لتركيا في ٢٠١٧
وكنت قبل ذلك ايام الانقلاب المزعوم في مهمة عمل

الخوف كل الخوف من تسليم السوريين الناطقين بالتركيه والمدافعين عن صاحب الزمان والمكان كلب الترك قردوغان
ياريت ياخذهم من مصر اغلبهم في مصر من آدلب معقل الاخوان والإخوان جابوهم وفتحوا ليهم الباب عاي البحري كحضانه شعبيه بدعم الأمم المتحده والان بيجوا من حدود السودان رمي نفسهم علينا ياريت السيسي يقفل الباب ده وأوله منع التعليم والعلاج المجاني والتملك

ده من ذوي الأصول التركيه او التركمان عايشين وسط العرب ومن خيرهم بس ولاءهم قلبا وقالبا لتركيا عشان كده دايما بنحذر من التجنيس او توطين الأجانب حتي لو بيتكلم عربي ومسلم وده أخطر

اخر زيارة لتركيا في ٢٠١٧
وكنت قبل ذلك ايام الانقلاب المزعوم في مهمة عمل
الوضع يتغير بسرعه هنا الناس تتجه نحو التدين نسبة الحجاب زادت بشكل كبير نسبة الصيلم بين ناس زادت ونسبة المصلين زادت
صديقي ماذا تتوقع من شعب حكمته دولة علمانية لمدت ما يقارب 90سنه حزب العدالة بقي في الحكم10سنوات حتى استطاع اعادة الحجاب للمدارس
قبل حزب العدالة كان الشخص الذي يدخل الى المسجد مرتين يذهب الى غياهب السجون الامر ليس سهل كما تعتقد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى