المغرب و إسرائيل يقرران رفع التمثيل الدبلوماسي إلى مستوى السفارات خلال شهرين من الآن

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
يا اخي ...هناك ممن بايع الملك و سرق المال العام
الوفاء و ما تخفيه الصدور عند. الله ...
نحن لاتنتظر من يهود المغرب الاستشهاد من أجل
وطننا ...ففي المغرب رجال و الحمد لله ...
هناك دول استفادت من إسرائيل تقنيا ...
والمغرب يسعى للتفوق التكنولوجي الصناعي عامة و العسكري خاصة ...ويكفينا توطين تلك الصناعات
ببلدنا....أما السرائر فلا يعلمها الا الله...

المشكلة ان صاحب هذا التفكير والله يقل من مكانه المغرب من حيث لا يدري! وكأن عقله يرفض ان يقبل فكرة استحقاق المغرب وملكها الاحترام والتبجيل!

تفكير صراحة غبي، انا لو مغربي كنت حكون اكثر سعادة وفخر ان ارى مسؤول اسرائلي بحجم مائير ينحني امام قدم الملك..مش تقول لي ولاء وبيعه 🥴
قل مالذي يحرق دمك صراحة و بلاش لف ودوران.

صورة ارشيفية من مبايعة الرئيس الامريكي الاسبق للتاج السعودي, لاحظ السرور على وجه ساركوزي لانه لم يكن الوحيد الذي بايع تلك الليله

مشاهدة المرفق 410386

P.S

this is pure sarcasm for the idiots who might not get the joke 🤭
تبسيط غبي صراحة.

المشكلة ان صاحب هذا التفكير والله يقل من مكانه المغرب من حيث لا يدري! وكأن عقله يرفض ان يقبل فكرة استحقاق المغرب وملكها الاحترام والتبجيل!

تفكير صراحة غبي، انا لو مغربي كنت حكون اكثر سعادة وفخر ان ارى مسؤول اسرائلي بحجم مائير ينحني امام قدم الملك..مش تقول لي ولاء وبيعه 🥴

لا افهم سبب هاد النار المتقدة فيكم

عجيب و الله عجيب
كل هدا حب فينا و في المغاربة

انا ماذا؟ هناك علاقة مميزة تجمع اليهود المغاربة مع و طنهم الام ولازالو يحتفظون بالجنسية المغربية في اغلبهم. هاته حقيقة و ان لم تصدقها ذلك شأنك.

خلي هاد الفيديو يجاوبك

و برضه ممكن اجيب لك ترليون فيديو مشابه لكل جالية مهاجرة في الكوكب, ? what's your point

يا اخي افهم, هذا امر اعتيادي جدا و غير مستغرب, الشيء الغريب ان لا يكون موجود.

الذي لا يمكن فهمه انه يوجد من يعتقد ان الجالية المهاجرة و لائها لبلد فروا منه للبحث عن حياة افضل, ارتباط عاطفي نستالجي اكيد, حرص على بناء علاقات مع ارض الاسلاف اكيد. بس ولاء و اقسام الطاعه هذي كبيره.

و برضه ممكن اجيب لك ترليون فيديو مشابه لكل جالية مهاجرة في الكوكب, ? what's your point

الذي لا يمكن فهمه انه يوجد من يعتقد ان الجالية المهاجرة و لائها لبلد فروا منه للبحث عن حياة افضل, ارتباط عاطفي نستالجي اكيد, حرص على بناء علاقات مع ارض الاسلاف اكيد. بس ولاء و اقسام الطاعه هذي كبيره.
من قال ان ولائهم للمغرب اكبر من ولائهم لاسرائيل... لسنا مسؤولين عن استنتاجاتك الساذجة... ثم اعطني فيديو لجالية يهودية من اي بلد عربي تحمل صورة ملكه او رئيسه و تخرج للشارع دفاعا عن مصالحه... انا في الانتظار.

!!!
وريني اسم مجاهد واحد يهودي مغربي قاتل الاستعمار؟

اليهود المغاربة بسبب هذه كرهوا المستعمر الفرنسي

اذا وافق الأمر هواك ذكاء وحكمة
واذا خالفها غباء و انحطاط...عجيب ....
يا مائير تعال لابس جلباب و قبعة المرة المقبلة
عشان الواد المصري دا ...لانه كاشفك و فاهمك

اقولها و اعيدها محروقون ليس بسبب عودة العلاقات مع إسرائيل بل بسبب الطابع الخاص لهده العلاقة

أنا في نظري اليهود المغاربة لا يحتاجون ولاء وقسم لاثبات وطنيتهم واستعدادهم لمساعدة اخوانهم ومشاركة معرفتهم معنا لتحقيق نهضة خصوصا في المجال العسكري والمغاربة يعرفون هذا
اليهود المغاربة كالمسلمين المغاربة لا فرق بينهم في وطنيتهم

الى اصحاب الرؤوس المربعة ممن يعتقدون ان المغرب وجد ليحافظ على مصالح بلدانهم او انهم مركز الكون بسبب البروباغاندا الاسلامية و العروبية، لنا مصالحنا كذلك. لسنا مسؤولين عن العقود من غسيل الدماغ حول القضية الفلسطينية و شيطنة اليهود التي تعرضتم لها.

من قال ان ولائهم للمغرب اكبر من ولائهم لاسرائيل... لسنا مسؤولين عن استنتاجاتك الساذجة... ثم اعطني فيديو لجالية يهودية من اي بلد عربي تحمل صورة ملكه او رئيسه و تخرج للشارع دفاعا عن مصالحه... انا في الانتظار.
ليش تحصرها و هي واسعة؟ لازم جاليات من العالم العربي؟ و لازم الحاله اليهوديه و اسرائيل اصلا؟ ترى الهجرة موضوع كبير و ليس محصور عليكم.

خلاص متفقين الحمد لله, ولاء يهود المغرب لاسرائيل اولا و اخيرا و مقدم على اي ارتباط عاطفي من البلاد التي لفظتهم. شكرا لقول ما نحاول قوله من بداية الموضوع.

يحسب لك انك تراجعت عن موضوع البيعه 😂

ليش تحصرها و هي واسعة؟ لازم جاليات من العالم العربي؟ و لازم الحاله اليهوديه و اسرائيل اصلا؟ ترى الهجرة موضوع كبير و ليس محصور عليكم.

خلاص متفقين الحمد لله, ولاء يهود المغرب لاسرائيل اولا و اخيرا و مقدم على اي ارتباط عاطفي من البلاد التي لفظتهم. شكرا لقول ما نحاول قوله من بداية الموضوع.

قلت لك لست مسؤولا عن استنتاجاتك الساذجة ... لم يقل احد هنا ان اليهود المغاربة في اسرائيل ولاؤهم الاول للمغرب على اسرائيل. ان كنت انت من قام بهذا الاستنتاج فالمشكل في مهارات الفهم عندك. اما هاته العنجهية و الغرور لي داخل به هنا فيجعلني اعتقد انك مقروص من جهة اخرى.

أنا في نظري اليهود المغاربة لا يحتاجون ولاء وقسم لاثبات وطنيتهم واستعدادهم لمساعدة اخوانهم ومشاركة معرفتهم معنا لتحقيق نهضة خصوصا في المجال العسكري والمغاربة يعرفون هذا
اليهود المغاربة كالمسلمين المغاربة لا فرق بينهم في وطنيتهم
اتمنى يكون كلامك صحيح, بالتوفيق.

قمة الحسد , يحسدونك لان يهودي يباع ملكك

شكرا يا سيدي..
تقييمي لكلامك سيكتمل بعد اجابتك على السؤال التالي: هل تكتمل بيعة مائير شبات لمجرد قوله سيدي 3 مرات؟
طبعا لا لأنه لم تبقى له اي رابطة قانونية بالوطن او بملكه و لكن ما قام به له صيغة رمزية يدل على انه مازال متشبت باعراف المملكة الشريفة لكن دون ان نغفل بأن بعض الاسرائيليين مازلو يحتفظون بجنسيتهم المغربية جنسية مزدوجة

قلت لك لست مسؤولا عن استنتاجاتك الساذجة ... لم يقل احد هنا ان اليهود المغاربة في اسرائيل ولاؤهم الاول للمغرب على اسرائيل. ان كنت انت من قام بهذا الاستنتاج فالمشكل في مهارات الفهم عندك. اما هاته العنجهية و الغرور لي داخل به هنا فيجعلني اعتقد انك مقروص من جهة اخرى.
و الله انك تحفه!

يا عزيزي انت شخصيا تقتبس لاعضاء مغاربة يقولون بالحرف ان مسؤولين اسرائيليين بايعوا الملك المغربي 😂

و اتفق معك هم سذج و عندهم صعوبات تعلم و هنجهية و غرور فاق كل وصف. الحمد لله انك لست منهم و لا ترمي بلاويك علينا الله يصلحك.

عودة
أعلى