المغرب و إسرائيل يقرران رفع التمثيل الدبلوماسي إلى مستوى السفارات خلال شهرين من الآن

نمط الرقابة(مفعل): سوف تخضع اي مشاركات جديدة للموافقة اليدوية من قبل طاقم الإدارة
سؤالين للاخ Egyptian Stud @Egyptian Stud ( وسوي نفسك مش عارفني 😂 )

- هل لديك اي تحسس او اعتراض على الحق المطلق للحكومة المغربية في تشكيل علاقاتها الدبلوماسية كما تشاء و بالطريقه التي تشاء كدولة ذات سيادة و لاعب مهم جدا في محيطها؟

- هل انت ممن تسرح بهم الفانتازيا لتصور ان مسؤول حكومي ايا كان, ممكن يظهر على شاشات التلفاز و هو يؤدي قسم الولاء و الطاعة لحكومه اجنبيه على رؤوس الاشهاد دون ان يؤثر ذلك على مستقبله السياسي؟ 😂

اسمعها من فم مستشار الامن القومي الاسرائيلي ...​

اقول لك سر، انا في نزعة عروبة (واعتذر لخصوصية المغرب وتنوعها العرقي) من منظورها أقيم المسالة: أتمنى من كل قلبي ان يوفق المغرب في خطواته المقبلة، شرط ان تكون علاقة نديّة..فيها المغرب شامخ ورافع رأسه، ويعلم فيها قدره تمامًا: مش تقول لي فلان أنحنى للملك وقاله سيدي 3 مرات فعليه هو بايعه في المنشط والمكره! كدا أبدا اخاف واقلق!

*صوت ضحكة رقيعة متقطعة *
كما عهدتك 😂

honest to a fault

الله لا يحرمنا من مشاركاتك اخي.

الاخوة المصريين و السعوديين لي محروق دمهم مع ان الاولى اول من طبعت مع اسرائيل و الثانية علاقاتها تحت الطاولة معها و كانت ستطبع لو وافقت الادارة الامريكية على شروطها ... اسرائيل قريبة لكم... لن تجد من المغاربة من سيمنعكم عن قتالهم.

اخي ممكن سؤال تتكلم في موضوع مغربي : مادا تعرف عن الامن القومي المغربي و التحديات التي نواجهها ?

فُكك من الجو الرخيص دا. وبلاش هاده العبارات الله يخليك لانك بتنقص منا

اعرف ان الامن القومي المغربي كما حال اي دولة، يبدأ بالمواطن وجودة وعيه وإدراكه السياسي. ومن هذا المنطلق اقول: من يعتقد ان مواطن اسرائيلي -دع عنك كونه ذو منصب سياسي- يدين بالولاء للتاج المغربي لان خالة امه مغربية، او لانه وقف وانحنى امام الملك وقال له سيدي 3 مرات..هنا احنا امام حالة تستدعي القلق

الاخوة المصريين و السعوديين لي محروق دمهم مع ان الاولى اول من طبعت مع اسرائيل و الثانية علاقاتها تحت الطاولة معها و كانت ستطبع لو وافقت الادارة الامريكية على شروطها ... اسرائيل قريبة لكم... لن تجد من المغاربة من سيمنعكم عن قتالهم.

Hegesias @Hegesias يلا بينا ياعم نمشي من هنا..شكله في رمي طوب 😂

البعض هنا لا يعترض على علاقاتنا باليهود بل لمادا اليهود يعتبروننا مقربين لهم و كانهم متوجسون من شئ ما

حقا انه النفاق يا هند

اعرف ان الامن القومي المغربي كما حال اي دولة، يبدأ بالمواطن وجودة وعيه وإدراكه السياسي. ومن هذا المنطلق اقول: من يعتقد ان مواطن اسرائيلي -دع عنك كونه ذو منصب سياسي- يدين بالولاء للتاج المغربي لان خالة امه مغربية، او لانه وقف وانحنى امام الملك وقال له سيدي 3 مرات..هنا احنا امام حالة تستدعي القلق
اسرائيل ساعدت المغرب بالسلاح و الدعم التقني يوم كان الاخوة العرب يحاربوننا و يدعمون من يريد اقتطاع ثلث مساحة بلادنا. العروبة و القومجية الفارغة بلها و اشرب ميتها كما تقولون.

اسمعها من فم مستشار الامن القومي الاسرائيلي ...​

حتى انت؟ 😯

بالله انت مقتنع بما تكتبه؟

ممكن اجيب لك مليون مقطع مشابه لمهاجرين من كل ملة يقولون شيء مشابه في مناسبات مماثله. استغرب انكم تحملون هذه اللغه اكثر مما تحتمل بكثير.

يبدو انك تدور حول نفسك وكلامي لا يصلك
انصحك ان تقرأ عن المغرب قليلا و تعال لنتناقش فالعالم ليس مصر وحدها و فقط

اسرائيل ساعدت المغرب بالسلاح و الدعم التقني يوم كان الاخوة العرب يحاربوننا و يدعمون من يريد اقتطاع ثلث مساحة بلادنا. العروبة و القومجية الفارغة بلها و اشرب ميتها كما تقولون.

شكرا يا سيدي..
تقييمي لكلامك سيكتمل بعد اجابتك على السؤال التالي: هل تكتمل بيعة مائير شبات لمجرد قوله سيدي 3 مرات؟

حتى انت؟ 😯

ممكن اجيب لك مليون مقطع مشابه لمهاجرين من كل ملة يقولون شيء مشابه في مناسبات مماثله. استغرب انكم تحملون هذه اللغه اكثر مما تحتمل بكثير.

في السعودية ?

حتى انت؟ 😯

انا ماذا؟ هناك علاقة مميزة تجمع اليهود المغاربة مع و طنهم الام ولازالو يحتفظون بالجنسية المغربية في اغلبهم. هاته حقيقة و ان لم تصدقها ذلك شأنك.

خلي هاد الفيديو يجاوبك

انا ماذا؟ هناك علاقة مميزة تجمع اليهود المغاربة مع و طنهم الام ولازالو يحتفظون بالجنسية المغربية في اغلبهم. هاته حقيقة و ان لم تصدقها ذلك شأنك.

خلي هاد الفيديو يجاوبك

هادا هو مربط الفرس وما يزعجم حقا

حتى انت؟ 😯

المشكلة ان صاحب هذا التفكير والله يقل من مكانه المغرب من حيث لا يدري! وكأن عقله يرفض ان يقبل فكرة استحقاق المغرب وملكها الاحترام والتبجيل!

تفكير صراحة غبي، انا لو مغربي كنت حكون اكثر سعادة وفخر ان ارى مسؤول اسرائلي بحجم مائير ينحني امام قدم الملك..مش تقول لي ولاء وبيعه 🥴

!!!
وريني اسم مجاهد واحد يهودي مغربي قاتل الاستعمار؟

سيمون ليفي .. "شيوعي" مغربي واجه "الاستعمار" ووثق حياة اليهود​

من ضيق أزقّة و”حواري” مدينة فاس، خرج إلى عالم “الشّيوعية” الكبير كمناضلٍ يهودي يسعى إلى تحرير بلاده من الاستعمار الفرنسيّ ونشر أفكار كانت تكبرُ سنّه، سيمون ليفي، كان واحدا من اليهود المغاربة الذي فضّلوا البقاء في “كنف” الوطن رغم إغراءات الهجرة خلال خمسينيات القرن الماضي، وهو ما زاده احتراماً بين الأوساط السّياسية.

صورة ارشيفية من مبايعة الرئيس الامريكي الاسبق للتاج السعودي, لاحظ السرور على وجه ساركوزي لانه لم يكن الوحيد الذي بايع تلك الليله

download (1).jpg

P.S

this is pure sarcasm for the idiots who might not get the joke 🤭

عودة
أعلى