معدل التضخم في السعودية يرتفع 5.3% في أبريل الماضي

شوف لا تعتمد على طاقات مررره اذا منت مستفيد منهم ماليا اسحب عليهم وابحث عن شغل كذا بدون طاقات تعاملت معاهم كان يجيني من عندهم طالبين لتوظيف واسوي مقابله ادربهم واشقى عليهم ولا استفيد منهم ابعد عنهم ولا تشيل هم التوظيف عن طريقهم لانهم نكبه
ياشيخ كلهم سوا تطبيق بيتك وليك اند وتوطين واي وظيفه كله سوا الوظايف يبون خبرات مقدم على اكثر من ٢٠٠٠ وظيفه للاسف انا يحفظون السيره الذاتيه او مقابله شخصيه للرفض 😬

شنقلونا مقابلات شخصيه هاتفيه ومرئيه وحضوريه لو اني مزيزه وبنص طرحه كان توظفت بالمتوسطه مدير لكن وش نسوي 😂

انا العكس ابغى وظيفة موارد بشريه براتب ٤٥٠٠ ريال ماعندي مشكله لكن يقولون تعال كول سنتر ولا كشف حرارة كرونا في عيادة اسنان نفس امس ولا مندوب 😂 هذولي يستهبلون اشياء ماتضيف لي شي

ابغى أكمل ماجستير وهذولي ناشبين لي انت تدري الشهادات الدوليه يبي لها خبره عمليه من سنتين الى ٣ سنين ! حتى جامعة الملك سعود اللي موظف سابق او حاليا في تخصص موارد بشريه حظه اعلى ونقاطه اعلى في القبول من غيره

انت تستهوي الشغل المكتبي والورقي عكسا تماما عندي اهد جبل والا اجلس مربوط في مكتب اذا مو شغل ميداني كذا ما اعرف اشتغل

مستحيل حتى في مصر

لأن الطلب مرتفع عليه و لهذا السبب يدخل المستورد

و الداخل والخارج و التخزين متوفر و سهل
يدخل المستورد النضيف زي dove اللي مش كتير بيستعملوه عشان سعره غالي مقارنه بالصابون الثاني ...لكن اللي الناس بتستعمله lux و camay دول اللي محدش يقدر ينافسهم لان فلوسهم كتيره و نفسهم طويل... محدش يقدر ينافسهم

بس فيه صابون اطباق اسمه فيبا دا الوحيد اللي واقف علي رجله و منافس شرس للكبار ل pril و feyry لان جودته احسن منهم و كذلك الكميه بتاعته

ياشيخ كلهم سوا تطبيق بيتك وليك اند وتوطين واي وظيفه كله سوا الوظايف يبون خبرات مقدم على اكثر من ٢٠٠٠ وظيفه للاسف انا يحفظون السيره الذاتيه او مقابله شخصيه للرفض 😬

شنقلونا مقابلات شخصيه هاتفيه ومرئيه وحضوريه لو اني مزيزه وبنص طرحه كان توظفت بالمتوسطه مدير لكن وش نسوي 😂
ههههه
شوف الشركات التجارية فيها تخصصات ادارية شوؤن موظفين محاسبة ادخال معلومات كلها بسيطه التجاريه فيها طلب لف انت وتحصل

انت تستهوي الشغل المكتبي والورقي عكسا تماما عندي اهد جبل والا اجلس مربوط في مكتب اذا مو شغل ميداني كذا ما اعرف اشتغل
بحترم نوعية الناس زيك بصراحة

التعديل الأخير:
انا العكس ابغى وظيفة موارد بشريه براتب ٤٥٠٠ ريال ماعندي مشكله لكن يقولون تعال كول سنتر ولا كشف حرارة كرونا في عيادة اسنان نفس امس ولا مندوب 😂 هذولي يستهبلون اشياء ماتضيف لي شي

ابغى أكمل ماجستير وهذولي ناشبين لي انت تدري الشهادات الدوليه يبي لها خبره عمليه من سنتين الى ٣ سنين ! حتى جامعة الملك سعود اللي موظف سابق او حاليا في تخصص موارد بشريه حظه اعلى ونقاطه اعلى في القبول من غيره
بص... عايز مرتبات عالية لازم تتحرك و علي فكرة الكلام دا في كل مكان في العالم... لكن لو عايز تقعد علي مكتب و تريح ضهرك و نفسك مرتبك مش هيزيد كتير و كمان نفسياً هتكون صعبه انك كل يوم تفضل قاعد علي المكتب و كل شغلك عليه.... لازم تتحرك و تتعب في الحر و الصهد عشان تحس ب لذة العمل اللي تخليك جاي كل يوم متشوق هتلاقي ايه النهارده جديد

ههههه
شوف الشركات التجارية فيها تخصصات ادارية شوؤن موظفين محاسبة ادخال معلومات كلها بسيطه التجاريه فيها طلب لف انت وتحصل
محاسبه مرفوضه عندي جمله وتفصيل (امنعونا من الرياضيات)
مانبي نتوظف ونطلع مديونين للشركه

ان شاء الله نلقى

طموحي اخذ الماجستير على الاقل لو ماتوظفنا ندخل قائمة عاطلين الماجستير

ان شاء الله نلقى

مشاهدة المرفق 387602

الله يرزقك ان شاء الله كل ما تتمنى

على فكره المكتبي منتاز لي عشان اتفرغ لمشاريع التطبيقات اللي تخصني لان ماراح اشتغل للقطاع الخاص بس 😁 وقت فراغ العمل مكسب كبير لي

راتب وتجاره خاصه منها المكتب يعلمني ادير الشركه وفائدتي من الموارد البشريه العمليه بأنسخها في تطبيقاتي عكس وظيفة كول سنتر ومندوب لا فائده علميه ولا عمليه

االعجب ان العصيرات ابو نص ريال اختفت وكذلك الكيك انقرض الا شركة الزمن الجميل كيك ابودهون

وحصل ان المراعي قامة بتخفيض سعر الزبادي العائلي ابو٨ ريال كعرض ب٥ ريال

بينما شركات اخرى ترفع الاسعار دون مبرر

على فكره المكتبي منتاز لي عشان اتفرغ لمشاريع التطبيقات اللي تخصني لان ماراح اشتغل للقطاع الخاص بس 😁 وقت فراغ العمل مكسب كبير لي

راتب وتجاره خاصه منها المكتب يعلمني ادير الشركه وفائدتي من الموارد البشريه العمليه بأنسخها في تطبيقاتي عكس وظيفة كول سنتر ومندوب لا فائده علميه ولا عمليه

ممتاز دام عندك فايده تستفيد منها كلا ً حسب هوايته وابداعه
وبالنسبة لتكملة الدارسة حاول تكمل من بدري وتلحق عمرك في مرحلة من العمر ترمي طموح الدراسة ورى ظهرك هههه لكن استفيد من بدري
من عمر ٢٠ سنه الى عمر ٣٠ سنه بيكون عندك طموح دراسي
بعد الثلاثين يختلف تفكيرك تماماً تدخل عالم الواقعية بتكرف لغيرك وبتفكر بغيرك ( عائلتك وبس ) ماعاد فيه مجال تفكر بنفسك

العسكريه كرف 😂 وياكلون حقك رتبتك مايعطونك هي اجل بكالوريس ٥سنين (وكيل رقيب)😁

ادور وزارة العدل وديوان المظالم اصبر لي بس خل يطلع الحكم لي يوم ١١/٦ طالب ٢ مليون ريال من قياس تعويض على الغاء اسمي من الكشوفات بناء على خطأ من عندهم 😁

استلم بس واسوي اختبار قدرات لين ادوخ واجيب الدرجه اللي تدخلني وزارة العدل او ديوان المظالم طبعا اذا ربنا ماوفقنا في نجوم الحرس الوطني

شكلي وانا ضابط
😁

مشاهدة المرفق 387594
الناس تداوم ٨ ساعات ويريحون اربعه ايام

تقلي كرف الله يصلحك

العسكريه كرف 😂 وياكلون حقك رتبتك مايعطونك هي اجل بكالوريس ٥سنين (وكيل رقيب)😁

ادور وزارة العدل وديوان المظالم اصبر لي بس خل يطلع الحكم لي يوم ١١/٦ طالب ٢ مليون ريال من قياس تعويض على الغاء اسمي من الكشوفات بناء على خطأ من عندهم 😁

استلم بس واسوي اختبار قدرات لين ادوخ واجيب الدرجه اللي تدخلني وزارة العدل او ديوان المظالم طبعا اذا ربنا ماوفقنا في نجوم الحرس الوطني

شكلي وانا ضابط
😁

مشاهدة المرفق 387594
بيجيك 2 مليون وباقي تختبر قياس!!

انا لو تلاحظ كلامي قلت التضخم طبيعي

مع التضخم المفروض يكون معاه زيادة الرواتب

لاكن الي جالس يحصل ان الرواتب تنزل وهنا المشكله الحقيقيه
التضخم ماهو طبيعي لما يكون تصاعدي
انت تقول اشياء غير صحيحه

تخصص تمام لكن انا اشوف انك تشتغل في شركات تمارس عمل ادارة لان شهادات الخبره والعمل تهيأك لوظائف وتتيح لك الفرص لوظيفة ثانية اكثر من الشهادة
٤ شركات دخلتها ورواتبها حلوه بدون سعي مني وبدون بحث عن عمل
اشتغل بغض النظر عن الرواتب اكسب خبره وبتحصل خير

وشلون الاربع شركات دخلتها معك لعمل وانت ماسعيت؟!

بيجيك 2 مليون وباقي تختبر قياس!!

مشاهدة المرفق 387608

عاد القاضي هو اللي يقرر انا طالب هذا المبلغ نشوف حكمه يوم ١١/٦ او يأجل او يرفض او يحكم لي باقل من كذا بكثير خل نكشخ شوي تعبنا نكشخ بفلوسنا 😂

الناس تداوم ٨ ساعات ويريحون اربعه ايام

تقلي كرف الله يصلحك
خل يكرفوني بس كتوظيف مهو متدرب و٦شهور يقلعوني توي مقفل من شركة راما يبون HR المسافه بيني وبينهم ٢٣ دقيقه غصب يبوني اجيهم بعد مقاطعة السواقه وتصريف الموتر للاشقاء تخيل مقابله وجه بوجه ومسافه طويله والا مافي وظيفه قلت عاد بكيفكم 🙂

يقول في ناس يبون يجونا من الطائف على ٣ الف ريال حقهم

قانونا نظام تمهير (طاقات) يعملون ٦ ساعات فقط عكس التوظيف الافضل الالتزام بها لعدم الاستغلال

ان شاء الله نلقى

مشاهدة المرفق 387602

ربنا يرزقك انشاء الله... تفائلوا بالخير تجدوه.

وشلون الاربع شركات دخلتها معك لعمل وانت ماسعيت؟!

بطلب شخصي وكل فترات العمل كنت رافض وقتها فكرة الوظيفة احتاج راحه استجمام

عشان كذا انا اقول له اشتغل واكسب خبره وجداره الشركات تدورك وتدور شغلك

عودة
أعلى