الحرس الثوري الإيراني يكشف عن طائرة مسيرة جديدة أطلق عليها اسم "غزة"

من اي حصلت ايران ع هذه التقنية الصين متورطة في دعم الخرتييت خامنئي هذات المجرم الذي يصارع الان الموت لديه اهداف بعيدة المدى باحتلال البلاد العربية وتصدير ثورتهم الفارسية اليها العرب امام خيارين مع ايران
الاول سباق تسلح مع ايران واقامة علاقات مع المعسكر الشرقي دون الاضرار بالعلاقات مع المعسكر الغربي ومنافسة ايران في التصنيع العسكري خاصة في مجال الصواريخ البالستية التي يرفض الغرب تصدير تقنياتها الينا الذي وصلت فيه ايران لمراحل متقدمة

الثاني اقامة معاهدة سلام مع ايران والتي اراها فاشلة لان الفرس لا يؤمنون ان العرب اصلا دول مستقلة هم يؤمنون ان العرب تابعين لهم تاريخيا ويطالبون بحقهم في قيادة المنطقة بينما العرب يرفضون الوصاية الفارسية ويذكرون الفرس دائما بمعركة القادسية الخالدة وهذه الاسباب تجعل الخيار الحربي قائما مع الفرس وع الطاولة
للامانة ايران اشتغلت كثيرا اكاديميا وفي جامعتها وتطورت كثيرا وصار لها كوادر وخبراء مدربين على اعلى مستوى
جامعة الشريف وجامعة طهران وغيرها كانو سببا في تفوق التقني الايراني وساهمو في نقل تكنولوجية كبيرة لجيشها كتكنولوجيا الوصول الى الفضاء والدرونات والروبو والنانو والتصنيع باكمله وحتى مدنيا ايران تعتبر قوى تصنيعية جيدة مقارنة بالحصار الموجود ويكفي انها تصنع في سيارتها وشاحناتها وفي المحركات وفي الكثير من التقنيات الي تمتلكها
الايرانيين اشتغلو كثيرا في 40 سنة الفارطة وللامانة وصلو في الكثير من المجالات في حين انو للاسف العرب اضاعو 40 سنة بغباء كبير

قبل مدة احدي جنرالات الجيش الامريكي كلم عن هذا الموضوع
و قال انها خطر جدا حتي عل امريكا
قدرة US Army بتوجية ضربات عالية الدقة
بوسائط متعددة أرضية بحرية جوية
مع الأخذ بالحسبان قدرات الرصد العاليه

مما يعني
إكتشاف موقع المدرج و تواجد الطائرة وتدميرها
سهل جداً بنسبة لهم

AAF @AAF
@محارب المتوسط
حُذَيفة بن اليَمَانِ @Hozaifa Block72
انا بفهم انتوا تضحكون على خيبة املكم ؟هههههههههههههههههه
ايران تسمي اكبر طائراتها بدون طيار باسم غزة و غزاويين يسمون اكبر صواريخهم باسم قاسم سليماني
و الطائرة متطورة جدا
ايش يضحك في الموضوع
ولا يمكن نفس المثل شر البليه ما يضحك
عندكم شر البليه طبعا
لان ايران تسمي احدث طائراتها باسم غزة و تمول المجاهدين في غزة
و انتوا حتي تنديداتكم
من وراء كيبورد ليس الا دموع التماسيح
مشاهدة المرفق 386264
اولا انا ضحكت علي انها اسمها غزة و هيتم ضرب بيها الدول العربية الاول قبل مساعده فلسطين او ضرب إسرائيل...

ثانياً الحمدلله احنا معندناش خيبة امل

ثالثاً بقي شوف مصر ازاي ساعدت الفلسطينيين اللي مجاهدين الكيبورد اساسا معملوش نص اللي عملته مصر (كلنا طبعا عارفين جنسية مجاهدين الكيبورد و خصوصا علي الفيسبوك)

رابعاً بقا انا فعلا مدعمتش فلسطين عن طريق الهاشتاجات كتير اساسا لكن دعمت بالمال للهلال الأحمر المصري اللي كان بيبعت الادوية و الطعام و المساعدات لاخوتنا + نقل المصابين و علاجهم في القاهرة و مستشفيات سيناء.....
السؤال الاهم بقي... انت بقي عملت ايه ؟؟؟

"و بعدين انت مالك محموق قوي علي سمعة ايران كدا ليه"

التعديل الأخير:
AAF @AAF
@محارب المتوسط
ايران تسمي اكبر طائراتها بدون طيار باسم غزة و غزاويين يسمون اكبر صواريخهم باسم قاسم سليماني
و الطائرة متطورة جدا
ايش يضحك في الموضوع
عندكم شر البليه طبعا
و انتوا حتي تنديداتكم
مشاهدة المرفق 386264
يحبيب انا انتمي لحركه حماس

AAF @AAF
@محارب المتوسط
و الطائرة متطورة جدا
ايش يضحك في الموضوع
عندكم شر البليه طبعا
و انتوا حتي تنديداتكم
مشاهدة المرفق 386264
فعلا الشيعي انتمائه لإيران وليس لبلده

قدرة US Army بتوجية ضربات عالية الدقة
بوسائط متعددة أرضية بحرية جوية
مع الأخذ بالحسبان قدرات الرصد العاليه

مما يعني
إكتشاف موقع المدرج و تواجد الطائرة وتدميرها
سهل جداً بنسبة لهم
ما اظن بهذة السهولة
ايران عندهم مئات من الاماكن المحصنة تحت الارض لصواريخهم اكيد في هذةالموضوع يعني طائرات الدرونز ماخذين
حذرهم
كثير من طائراتهم تطير من عل المنصات المتحركة
لو كانت موضوع بهذة السهولة اضرب كم مطار و خلاص كانوا يضربونهم من زمان
كمان لا تنسي المساحة كبيرة لايرانو عدد الطائرات و تصنيع المحلي
طائرات الدرونز قادرة ان تطير من اي مكان مش شرط تعمل مطار بمعني الكلمة

اولا انا ضحكت علي انها اسمها غزة و هيتم ضرب بيها الدول العربية الاول قبل مساعده فلسطين او ضرب إسرائيل...

ثانياً الحمدلله احنا معندناش خيبة امل

ثالثاً بقي شوف مصر ازاي ساعدت الفلسطينيين اللي مجاهدين الكيبورد اساسا معملوش نص اللي عملته مصر (كلنا طبعا عارفين جنسية مجاهدين الكيبورد و خصوصا علي الفيسبوك)

رابعاً بقا انا فعلا مدعمتش فلسطين عن طريق الهاشتاجات كتير اساسا لكن دعمت بالمال للهلال الأحمر المصري اللي كان بيبعت الادوية و الطعام و المساعدات لاخوتنا + نقل المصابين و علاجهم في القاهرة و مستشفيات سيناء.....
السؤال الاهم بقي... انت بقي عملت ايه ؟؟؟

"و بعدين انت مالك محموق قوي علي سمعة ايران كدا ليه"
لا يا حبيبي شفنا صواريخهم ضربت تل ابيب
ولا انت تعتبر اسرائيل من دول العربية ؟!
ولا احد ساعد المجاهدين في غزة بسلاح غير ايران
و نعم بمصر و غير مصر في مساعداتهم المالية و المعنوية
بس السلاح ولا دولة تتجراء ترسل لهم السلاح غير ايران

هل يصنعون كل قطعه في الدرون؟
بعض منهم نعم
لو قارناهم مع تركيا تقدر تقول تصنيع محلي
عكس الاتراك الي كثير من القطع في الدروناتهم و يستوردوها من دول الغربية مثل المانيا و كندا و غيرهم

يحبيب انا انتمي لحركه حماس
انت لو فعلا كنت تنتمي لحماس و انا ما اصدق قولك
كنت تعرف دولة وحيدة قدر ان يرفع من اسهم حماس في العالم هي ايران
في وقت بعض دول العربية حاطين حماس عل لائحة الارهاب

انت لو فعلا كنت تنتمي لحماس و انا ما اصدق قولك
كنت تعرف دولة وحيدة قدر ان يرفع من اسهم حماس في العالم هي ايران
شخصيا أتفق مع ايران في الملف الفلسطيني وأشكرها علي ماتفعله ولكن ضدها في الملفات الأخري

الفرس علماء في شتى المجلات من قديم الزمان ماهي بغريبة عليهم

بعض منهم نعم
لو قارناهم مع تركيا تقدر تقول تصنيع محلي
عكس الاتراك الي كثير من القطع في الدروناتهم و يستوردوها من دول الغربية مثل المانيا و كندا و غيرهم
جهاز التوجيه + GPS + المحرك + الرادار + بود التهديف

وش الشيء الي يصنع داخل ايران وايش المستورد؟

تقدم ملحوظ في جودة التصنيع

لا يا حبيبي شفنا صواريخهم ضربت تل ابيب
ولا انت تعتبر اسرائيل من دول العربية ؟!
ولا احد ساعد المجاهدين في غزة بسلاح غير ايران
و نعم بمصر و غير مصر في مساعداتهم المالية و المعنوية
بس السلاح ولا دولة تتجراء ترسل لهم السلاح غير ايران
مهو بكل بساطة مفيش دولة "عربية" هتبعتلكم سلاح تاني بعد ما حصل في سيناء و مصر كلها... مصر كانت عارفه موضوع الانفاق و كانت بتسهل تهريب الأسلحة للقطاع بمزاجها... لكن بعد هجوم ارهابيين و تكفيرين غزة و فلسطين بتوجيهات من تركيا و إيران و ضربتونا و ضربتم جنودنا و شبابنا في كل مصر دا يا أخي حتي الاطفال مسلموش منهم....

"أُعَلِّمُه الرمايَة كُلَّ يَومٍ فَلَمّا اشتدَّ ساعِدهُ رَماني".

احنا بنساعد لأجل المساعدة عشان ربنا يرضى عننا لأنه شاهد علي كل شئ.
اللي يهمنا بس رأي الفلسطينيين المدنيين اللي مفيش في إيدهم اي شئ يعملوه.

التعديل الأخير:
و هو احنا حاطينهم علي قائمة الإرهاب عشان سواد عينكم ولا انت عايز تعيش دور المظلوم اللي بيجاهد لوحده، لو كنت ناسي افكرك

1- تربح حماس من تهريب الأغذية والسلع التي تدعمها الدولة المصرية لمحدودى الدخل من الشعب الفلسطيني، كما تستفيد من البضائع المهربة المدعومة من الموازنة المصرية عبر الإنفاق.

2- اغتيال 16 جنديا مصريا في رفح بسيناء أغسطس 2012، ويعد أيمن نوفل 40 عاما على رأس قائمة المهتمين، نظرا لكونه أحد القيادات البارزة في كتائب عز الدين القسام الجناح العسكرى لحركة حماس.

3- التجارة السرية في العملة المصرية مقابل الدولار، مما أضر بالاقتصاد المصرى.

4- جرائم اقتحام جماعة حماس للحدود المصرية عام 2008، وتدخلها في الشأن الداخلى المصرى عبر علاقتها الوثيقة بجماعة الإخوان، واقتحام السجون المصرية عام 2011، منها سجن وادى النطرون، وتهريب عناصرهم التي كانت محتجزة لقضاء عقوبة السجن في السجون المصرية بعد تكسيرها.

5- ارتكبوا عمدا أفعالا تؤدى للمساس باستقلال البلاد وسلامة أراضيها، تزامنا مع اندلاع تظاهرات 25 يناير 2011.

6- قتل المتظاهرين في ميدان التحرير يناير 2011، وإلقاء القبض على محمد حامد محمود سلامة "فلسطيني الجنسية"، وينتمى لحركة المقاومة حماس، وبحوزته مولوتوف في قلب ميدان التحرير.

7- تفجيرات خطوط الغاز الممتدة بأراضى شبه حزيرة سيناء عدة مرات، وتورطهم فى استهداف الأماكن العسكرية في سيناء.

8- إخفاء القيادى الإسلامي ممتاز دغمش، الذى تبين ضلوعه في اختطاف الضباط المصريين والأمين الذين تم اختفائهم.

9- دخول 6 فلسطينيين من حماس، إلى مصر بجوازات سفر مزورة من إيران، وضبط بحوزتهم "رسومات لمواقع عسكرية وأمنية"، كشفتها الأجهزة الأمنية في المطار وتم التحفظ عليهم.

10 - زعم جيش الاحتلال الاسرائيلى، أن جهاز الأمن العام "الشاباك"، أحبط محاولة نقل مواد من قطاع غزة إلى سيناء، من أجل صنع قذائف صاروخية لصالح حركة حماس.

ودا جزء بسيط لسه في تاني... اصبر بس

عودة
أعلى