توجه ايران الجديد في تسليح حلفائها!

وهناك من يصر بأن اليمن أو الحوثي لا يمتلكون كوادر فنيه قادرة على إستبعاب التقنيات الحديثة او حتى البسيطه لتصنيع مقذوفات صاروخيه وغيرها من عتاد حربي
flickr_-_israel_defense_forces_-_eight_qassam_launchers_in_gaza.jpg

إيران علمت الحوثيين كيف يصنعوا الصواريخ ...
هذا كذب ابله بطريقة مقززه
الحوثيين تصل لهم الصواريخ من إيران
وعبر خونه اقليميين و دوليين
وكل ما لدى الحوثي هو صناعة ايرانية بالكامل
ومن يقوم بعمليات تجميع الاجزاء و إجراءات الاطلاق والاطلاق نفسه تابعين للحرس الثوري الإيراني سواء من كلاب الضاحية أو الفرس أنفسهم

انت شف كيف الترجمة مكسرة و تم استخدام ترجمة قوقل وتعرف ان الموضوع ضعيف ومضحك

نتمنى أن ينقلو إليهم تقنية صواريخ دفاع جوي
غير ممكن
اسهل شيء ممن تنقله او تبدأ به في مجال الدفاع الجوي هو تصنيع صواريخ تستخدم التوجيه بالاوامر او ركوب موجات الليزر .
حتى هي غير ممكن صناعتها محليا.

التعديل الأخير:
طيب .. تقولون ان الكاتب لم يكذب وتدافعون عنه ووو الخ

بسيطة من كلامه ادينه

لو سمحتوا اين مصادر الضربات الكبيرة التي استخدم فيها الحوثيون صواريخ باليستية لضرب جدة والظهران والرياض ؟ مع خطين تحت كلمة كبيرة
يعني عصرت دماغك بعد كل هذا الوقت ، وخرجت بهذه الجملة ؟
الم تكن هناك هجمات كبيره ؟ نناقش البديهيات يعني ؟
كان لازم يقول صغيرة مثلا ؟!!

الموضوع يتكلم عن إيران و ليس ادواتها و مليشياتها..

اي نعم سهلو تصنيع القذائف الصاروخية و بعض الصواريخ قصيرة المدى لكن هنا لا يتم الحديث عن الجودة و الدقة بل يتم الحديث عن صواريخ بأيدي ميليشيات لا تتخذ قراراتها منفردة بل بأوامر إيرانية تخدم مصالحها و بالتوقيت اللتي تراه مناسب..

لذلك نعم نجحوا و هنا مربط الفرس من المقال و ليس ما ذهب له الجميع بما فيهم كاتب الموضوع..

بعيدا عن الموضوع و بعيدا عن هل هم ارهابيين او لا
اشوف ايران تساعد حلفائها اكثر من امريكا و الروس
طبعا بقدر ما تقدر
ولا مرة خذلوا حلفائهم عكس الامريكان و الروس
لو امريكا او روسيا كانوا مثل ايران يساعدوا حلفائهم و يعطونهم تقنيات و يعلموهم تقنيات العسكريه الي عندهم
كان وضعنا عال العال
طبعا هذا مش مقارنة بين امريكا و الروس و ايران بس القصد فرق بين الحليف و الحليف

بغض النظر عن أختلاف وجهات النظر هنا
لكن أعتقد أن الغرض من العنوان العام أن إيران تشارك مليشياتها بعض التصنيع العسكري
لتسهيل عملياتها وعدم عرقلتها لو تعرضت لأي موانع ....

أما مستوى تلك القدرات الصناعية لدى مليشياتها من الطبيعي الخلاف حولها ..
ونقل قدرات الأنتاج للمليشيات جزء لايتجزأ من استراتيجيه تصدير الثورة الخمينيه

يعني عصرت دماغك بعد كل هذا الوقت ، وخرجت بهذه الجملة ؟
الم تكن هناك هجمات كبيره ؟ نناقش البديهيات يعني ؟
كان لازم يقول صغيرة مثلا ؟!!
انت بتشغلنا معاك يعني ... الكاتب قال ان هناك ضربات كبيرة باستخدام الباليستي في المناطق الاتية: جدة والظهران والرياض

نريد مصادر بهذه الضربات ...
اما انها حصلت فعلا وتتفضل حضرتك يالي تدافع عن الكاتب بالمصادر او ان تعترف انه لم تحصل ضربات باليستية اصلا في تلك المناطق وبالتالي الكاتب كاذب ..

لا تلف وتدور ... لو السعودية اعترضت مليون صاروخ باليستي من المغالطة والافتراء القول بان السعودية تعرضت لضربة كبيرة لانها لم تحصل بسبب الاعتراض

ننتظر المصادر الموثوقة دام انك مصر على الدفاع عن سفلة ايران

انت بتشغلنا معاك يعني ... الكاتب قال ان هناك ضربات كبيرة باستخدام الباليستي في المناطق الاتية: جدة والظهران والرياض

نريد مصادر بهذه الضربات ...
اما انها حصلت فعلا وتتفضل حضرتك يالي تدافع عن الكاتب بالمصادر او ان تعترف انه لم تحصل ضربات باليستية اصلا في تلك المناطق وبالتالي الكاتب كاذب ..

لا تلف وتدور ... لو السعودية اعترضت مليون صاروخ باليستي من المغالطة والافتراء القول بان السعودية تعرضت لضربة كبيرة لانها لم تحصل بسبب الاعتراض

ننتظر المصادر الموثوقة دام انك مصر على الدفاع عن سفلة ايران
فعلاً حصلت ضربات وين المشكله!!

هل تقصد ان الضربات لم تأتي من اليمن؟

فعلاً حصلت ضربات وين المشكله!!

هل تقصد ان الضربات لم تأتي من اليمن؟

يا اخي انا اتكلم عربي ...
هات لي مصادر ضربة صاروخية باليسيتة كبيرة للحوثي في الرياض
هات لي مصادر ضربة صاروخية باليسيتة كبيرة للحوثي في جدة
هات لي مصادر ضربة صاروخية باليسيتة كبيرة للحوثي في الظهران

لا تقول لي درون وبقيق ... الكلام واضح وهذا تقرير صحفي يعتبر مصدر للبعض .. الكلام عن باليستي حسب ادعاء الكاتب

يا اخي انا اتكلم عربي ...
هات لي مصادر ضربة صاروخية باليسيتة كبيرة للحوثي في الرياض
هات لي مصادر ضربة صاروخية باليسيتة كبيرة للحوثي في جدة
هات لي مصادر ضربة صاروخية باليسيتة كبيرة للحوثي في الظهران

لا تقول لي درون وبقيق ... الكلام واضح وهذا تقرير صحفي يعتبر مصدر للبعض .. الكلام عن باليستي حسب ادعاء الكاتب
وش الفرق بين ضربه بدرون او بالستي؟

وشهو البلستي؟
البالستي هو نوع من انواع الصواريخ

الفرق بينه وبين الصواريخ الثانيه هو مساره
المسار البالستي يخرج خارج الغلاف الجوي وبعدها يرجع مره اخرى الى الهدف

وش الفرق بين ضربه بدرون او بالستي؟

الكاتب قال ان للحوثي ضربات باليستية كبيرة في ثلاث مدن

الان بعد ما حضرتك لفيت قوقل وياهو وكل محركات البحث اخرتها جيت تقول وش الفرق بينهم !

الفرق ان اذا مافي ضربات باليستية من الاساس هذا معناه ان الكاتب كاذب وفوق الكذب مبالغة ايضا حين قال ضربات كبيرة

وحين نقول ان المصدر الصحفي الفلاني غير موثوق هذا لانه قال انه حصلت غارة جوية تم خلالها قصف الموقع كذا وثم يتبين ان الموقع حصل فيه حريق عادي بسبب حادث ما ...

ثم بعد ذلك يأتي سائل يسأل اعتباطا .. وش الفرق بين غارة جوية وحريق بسبب حادث؟

فنقول له .. اني صائم

غير صحيح ، انت ببساطة لاتفهم شيء حول هذه الامور
لمذا سيحتاج مصنع انتاج محركات القيام ب test fires ليعمل? يمكنه الانتاج دون القيام باي اختبار احتراق !

انا ببساطة افهم كل شئ في هذة الامور تحديدا
زافهم اكثر من لك النوايا التعيسه خلف كل ذلك
التقرير التافه الذي تدعي بانك ترجمته ماذا يقول ..!!!!

========================

في مارس 2021 ، قدم الحوثيون ثلاثة صواريخ قصيرة المدى موجهة بدقة (قاسم ، قاسم -2 ، وسعير) ، تم تصنيفها جميعًا على أنها "صُنعت في اليمن".

======================

بمعنى اننا امام منتج جديد بالكامل على الاقل من ناحية المحرك اذا تشابه الشاكل او التصمبم ..
وهل يتم تجرب المحرك للمرة الاولى عند اطلاقه على الخصم !!!

الاكيد انه سيختبر قبل ذلك الا لو كنت تقول ان المحرك من ايران وهذا يعني اننها لسنا امام صناعه كما يدعي تقريرك التافه بل امام تجميع كما ذكرت انا حينها ستعرف من الذي لا يفهم اي شئ في اي شئ الا كره بلد بعينه

انت شف كيف الترجمة مكسرة و تم استخدام ترجمة قوقل وتعرف ان الموضوع ضعيف ومضحك

اكيد مضحك بالذات عصبية صاحب الموضوع رغم ان المووضع اصلا ترجمة لشخص اخر ... بس عاد المشكلة انه وده لو صحيح

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى