نظام المخالفات

مقاطع القصف أو القنص التي توضح "بشري" قبل مماته ولحظة مماته... يشملها هذا ؟

مثلا موضوع ليبيا يوجد مقطع قصف الكلية الحربية يظهر اصطفاف طلبة الكلية ثم لحظة استهدافهم.

سوريا أيضا مقاطع القصف الروسي وتدخل فرق الانقاذ تتضمن بشكل جزئي لحظات انقاذ جرحى أو حمل جثت.
هل يشمل هذا مقاطع قصف الحوثيين في المعسكرات كما الفيديو الاخير الذي تم نشره ويظهر لحضة مقتلهم بشكل مباشر .!!!؟

السلام عليكم عندي بعض الاسئله والاقتراح

اول سؤال المراقب الالي هذا بشر والا وش وضعه

الردود المحذوفه ياليت يجي اشعار بالمشرف او المراقب اللي حذف عشان نعرف وضعه

خاصية اغلاق المشاركه في موضوع معين ياليت نعرف من اللي منع وايش السبب مو عنطزه

وشاكر لكم مقدما

اعزائي ادارة المنتدى اقترح ان يكون هناك نظام يسمح لنا بمعرفه المشاركات المحذوفه ولما تم حذفها .
كونني لا اعلم سبب الحذف قد تكون هناك مشاركات اخرى تحذف لنفس السبب الذي انا لا اعرفه .

شاكر لكم مقدما ً

مخالفة " اهانة دولة عربية" أصبح يستغلها بعض المشرفين للانتقام ممن يعارض ارائهم الشخصية فقط..
لماذا لا يوجد استئناف ضد المخالفات.نريد ان يحكم طرف أعلى في أحقية بعض المشرفين في وضع المخالفة. فقد يكون ذلك مجرد إجراء غير عادل

مخالفة " اهانة دولة عربية" أصبح يستغلها بعض المشرفين للانتقام ممن يعارض ارائهم الشخصية فقط..
لماذا لا يوجد استئناف ضد المخالفات.نريد ان يحكم طرف أعلى في أحقية بعض المشرفين في وضع المخالفة. فقد يكون ذلك مجرد إجراء غير عادل
اتفق انا ارفقت رابط لمقطع في اليوتيوب جاتني مخالفة اهانة دولة عربية

هناك مخالفتين تحتاجان للتوضيح والتحديد والتفسير اكثر لان بعض المراقبين او الشنرفين يستغلونهما في فرض مخالفات على من يختلف معهم في الرأي

وهما :
1.الإساءة لدولة عربية ( وغير واضح ماهو معنى الإساءة حيت يمكن لاي مشرف ان يعتبر رايا مخالفا لسياسة حاكم بلد ما إساءة)

2. الاستفزاز ( غير واضح أيضا ماذا يعني بالضبط الاستفزاز)

ولدي سؤال.. هل شتم روساء الدول العربية مخالفة وشتم رئيس دولة مسلمة غير ناطقة بالعربية لا مشكل فيه؟؟

هناك مخالفتين تحتاجان للتوضيح والتحديد والتفسير اكثر لان بعض المراقبين او الشنرفين يستغلونهما في فرض مخالفات على من يختلف معهم في الرأي

وهما :
1.الإساءة لدولة عربية ( وغير واضح ماهو معنى الإساءة حيت يمكن لاي مشرف ان يعتبر رايا مخالفا لسياسة حاكم بلد ما إساءة)

2. الاستفزاز ( غير واضح أيضا ماذا يعني بالضبط الاستفزاز)

ولدي سؤال.. هل شتم روساء الدول العربية مخالفة وشتم رئيس دولة مسلمة غير ناطقة بالعربية لا مشكل فيه؟؟
اسمه المنتدى العربي يعني الغير عربي ليس لنا علاقة به اشتم فيه براحتك

اسمه المنتدى العربي يعني الغير عربي ليس لنا علاقة به اشتم فيه براحتك
الإسلام والشرع هو من يحدد الصح من الغلط. والاسلام أولى من العروبة.. والاسلام جاء ليوحد ولا فرق بين عربي ولا أعجمي الا بالتقوى

الإسلام والشرع هو من يحدد الصح من الغلط. والاسلام أولى من العروبة.. والاسلام جاء ليوحد ولا فرق بين عربي ولا أعجمي الا بالتقوى
طيب لا تسب المسلم وسب العلماني عادي
أنا ماقلت هاجم واستنقص غير العربي بس في مجتمع العرب تحترم العرب وفي مجتمع كل قومية تحترمهم عادي
وبالنسبة للقرد والاسلام ولا اقول بلاش قايلة ماتقهويت

طيب لا تسب المسلم وسب العلماني عادي
أنا ماقلت هاجم واستنقص غير العربي بس في مجتمع العرب تحترم العرب وفي مجتمع كل قومية تحترمهم عادي
وبالنسبة للقرد والاسلام ولا اقول بلاش قايلة ماتقهويت
مادام يتم منع سب رئيس عربي ف الأولى منع سب رئيس مسلم ف الإسلام يسبق القوميات واللغات.
هذا رأيي

مادام يتم منع سب رئيس عربي ف الأولى منع سب رئيس مسلم ف الإسلام يسبق القوميات واللغات.
هذا رأيي
حسب تعريفك للرئيس المسلم
وفي النهاية هو موقع عربي ومنصة عربية للعرب احرار فيما يحبون و يكرهون

هذا رأيي
لا احبذ سب اي رئيس ايا كان ماعدا قرد الأناضول

عودة
أعلى