F16 مصرية مسلحة بالهاربون أكثر من طائرة نحتاج رأي الخبراء؟

تصدق ما قرات الردود بعد .صدقا مشغول منذ عدة ايام ...يحتاج الموضوع وقت اتفرغ الليلة وان كنت مخطأ .اتراجع عن كلامي مع العلم انه وجب تنزيل صورة بجودة عالية .
ده الفيديو سرقينه بالعافيه

تابعت الفيديو ولاحظت حاجه غريبه

ركز بعد صورة صف المقاتلات محملة بالهاربون ستجد نفس الطائرات تسير على المدرج بدون الهاربون !! 🤷🏻‍♂️
في الفيديو يظهر الصاروخ على طائرتين فقط وفي اخر السرب .. وعند الانطلاق تخرج طائرتين من المقدمة . والله تعالى اعلى واعلم .
ده الفيديو سرقينه بالعافيه
اول شيء اعتذر على سوء التقدير الكلام يبو انه صحيح بخصوص امتلاك الصاروخ ....ولكن سؤال مهم الا يجب محاسبة ناشر الفيديو والذي يبدو انه من داخل قاعدة عسكرية ؟؟!! .

في الفيديو يظهر الصاروخ على طائرتين فقط وفي اخر السرب .. وعند الانطلاق تخرج طائرتين من المقدمة . والله تعالى اعلى واعلم .

اول شيء اعتذر على سوء التقدير الكلام يبو انه صحيح بخصوص امتلاك الصاروخ ....ولكن سؤال مهم الا يجب محاسبة ناشر الفيديو والذي يبدو انه من داخل قاعدة عسكرية ؟؟!! .
انت كمان عايز تحبس الراجل😀 الحمد الله أنه بدور عرض ولا يوجد اضاءه

غير صحيح السعودية لا تمتلكها
دميه والصور المرفقه فوتوشوب

EMf8bCbWkAA4lQn.jpg:large

اذكرك بضرب البانتسير بهاربون تركي داخل هنغر اسمنتي بقاعدة الوطية
انا لا اتذكر هذه الحادثه.... ممكن تجيب رابط الخبر... هل هو مجرد مبني اسمنتي ام محصن؟ لان هناك فرق

انا لا اتذكر هذه الحادثه.... ممكن تجيب رابط الخبر... هل هو مجرد مبني اسمنتي ام محصن؟ لان هناك فرق

مبروك لمصر و المصريين و إن شاء الله من قوة لقوة أكبر انتم درع الأمة
معلش جزئية الفوتوشوب كلنا نعاني منها هنا لا تلتفتو لهم

هل السعوديه تمتلك الهاربون المخصص للاطلاق

من الحو؟؟؟

جادَلَ بثياب جهلٍ ، مدعياً انه عليم ، فلما انكشفت سوأتهُ و طارت جبهتهُ ، خرج يجر أذيال الخيبةِ غيرَ مأسوفٍ عليه

عودة
أعلى