ليبيا: حفتر يدعو قواته إلى حمل السلاح مجددا لـ"طرد المحتل" التركي

وين التقزيم !!

مصر تزور دول اوربية
تركيا تناشد دول اوربية

واقع الدول موجود
ايه هي مصالح تركيا وروسيا واميريكا بالمره الوحيده اللي ممكن مصالحها بتتفق معانا في ليبيا شويه هي فرنسا ونختلف معاها في حوار التقسيم بس

طيب عاوز تاناقش بالعقل ايه هي اهداف تركيا من الدخول في ليبيا وعلشان خاطري ماتقولش شرعيه وغيره ؟

تركيا جاية تنهب بترول وشركات تركية للاعمار
وعينها على دول ثانيه لو استلم الخرفان الحكم

تركيا جاية تنهب بترول وشركات تركية للاعمار
وعينها على دول ثانيه لو استلم الخرفان الحكم
ده هدف اقتصادي وانا موافقك عليه علشان كده الخط الاحمر سرت والجفره علشان الهلال النفطي وجودها بدون الهلال النفطي هو استنزاف ليه الي ان مصر كسبانه
الهدف الجيوسياسي هو ورقه مع تركيا لاوروربيين في الهجره الشرعيه
الهدف الاخير هو غاز المتوسط قولي كده حقق ايه هو او اللي وراه من الاهداف دي ؟
.وللعلم اميريكا ترامب كانت وراه رغم علاقته الكيسه بمصر مش علشان روسيا والكلام ده تركيا بتنسق مع سوريا في ملفات كتيره علشان يقرف الاوروبييت

ليش وش الي صار جديد الحال لم يتغير والصرصور عم نسمعو من ايام ساعات الصفر واغلاق الجزيرة والحين راح نسمعو بزيادة
للاسف انت مبتحرمش
هو انت مش قبل كدا صدعتنا ان اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر واليونان لن تعتمد من قبل الأمم المتحدة وفي النهاية اعتمدتها المنظمة الأممية
وانت لسه عايز تقنع الأعضاء انهم يعيشوا الوهم مثلك......الحقيقة المطلقة ان هناك رئيس دولة اعلن عن خط أحمر ولم يستطع أحد أن يتعداه
عليك ان تص
بر ولا تطلق لاحلامك واوهامك للعنان حتى لا تصطدم مجددا

ما الذي يجعل شخص لا علاقة له بليبيا ولا هو من دولة على حدود ليبيا و لا قريب من ليبيا ولا حتى موجود افريقيا بالكامل أن يجادل بكل هذا الحماس مع مهاجمة طرف بكل ما يملك حتى لو استمر النقاش سنين و دعم الآخر بلا هدف و لا سبب ..
الإجابة هي الخضوع و الانسحاق لطرف متدخل في ليبيا يبحث عن أي مصلحة ..
فالشخص الخاضع يشعر دائما أنه مدين لسيده و عليه الدفاع عن مصالحه حتى لو كانت غير مهمة له هو شخصيا مهما كلفه هذا و مهما كان الأمر غير منطقي..
هناك سؤال آخر يجب أن نبحث له عن إجابة و هو كيف تم إخضاعهم ..ما الذي فعلوه بهم ليكونوا بكل هذا الانسحاق .. إجابة الدين غير مقنعة لي و اعتقد انهم تم إخضاعهم و كسر شعورهم بذاتهم و كيانهم بطريقة أخري اكثر قسوة
ربما صديقنا V @viber 90 يمتلك الاجابة

ده هدف اقتصادي وانا موافقك عليه علشان كده الخط الاحمر سرت والجفره علشان الهلال النفطي وجودها بدون الهلال النفطي هو استنزاف ليه الي ان مصر كسبانه
الهدف الجيوسياسي هو ورقه مع تركيا لاوروربيين في الهجره الشرعيه
الهدف الاخير هو غاز المتوسط قولي كده حقق ايه هو او اللي وراه من الاهداف دي ؟
.وللعلم اميريكا ترامب كانت وراه رغم علاقته الكيسه بمصر مش علشان روسيا والكلام ده تركيا بتنسق مع سوريا في ملفات كتيره علشان يقرف الاوروبييت

يااخ محمد انت تناقش عضويات غير حيايدية و يقفون مع (العدو) التركي ضد الدول العربية وعلي رأسهم -مصر- وانا اتحداه ان ينكر هذا،،،،،

السيد هيرون @هيرون في يوم من الايام عندما قلنا له بأن كلاب العثماني السوريين ذهبو للقتال في ليبيا انكر هذا و حذف مواضيع بخصوص هذا الموضوع بسلاح الاشراف الذي لديه!!!!

لربما هذا الرد ايضا سيقوم بحذفه بطريقة او بأخري او سيقوم لحضري من الرد في هذا الموضوع ولكن انا لا اهتم بهذا لاننا نعرف كل شخص و وتوجه!!!!

ع العموم ردا علي هرطقات و كذب @هيرون،،،،

يتكلمون علي ليبيا و هم لا يعروفوا شيئا عليها!!!!

يكذب ويقول بأن تركيا دخلت في ليبيا في عام 2020!!!!

اكيد تمزح صح؟؟؟

تركيا ودولة النتوء الصخري قطر تعبثان في ليبيا منذ بداية الالفية وهم من اسقطوا نظام القذافي،،،،

من بعد سقوط نظام معمر،، كانت مهمة الترك عن طريق اذرعها قذارة الاخونج اسقاط وافشال اي نجاح سياسي في ليبيا!!!!

في كل يوم منذ عام 2011 حتي عام 2014 لم نري الا العبث عن طريق تركيا و مليشياتها!!!!

يقولون حفتر هزم في طرابلس!!!!

الم يذكر هذا المدعي بأن حفتر جلد الاخونج و قذارة الميليشيات التركية الارهابية في بنغازي و درنة و الهلال النفطي طوال 5 سنوات ماضية؟؟؟؟

طوال كل هذه السنوات لم ينتصروا عليه ابدا الا بتدخل الرسمي التركي بكل ميزانها و انتصروا في معركة واحدة و ملوؤ الدنيا ضجيجا!!!!

حفتر لم يكن يمتلك حتي فصيل واحد قبل الكرامة في عام 2014,, الان اصبح يمتلك اقوي قوة عسكرية في ليبيا!!!!!

الترك بعد فشل مليشاتهم في ليبيا،، ها هم الان يتدخلون بالجيش التركي و ميليشياته السورية و كل وزن تركيا السياسي لا لشئ،، لمجرد هزيمة عجوز الرجمة !!!!!

كل هذا و يعتبرونه (مهزوم) 😁 فكيف اذا كان ناجح؟؟!!!!

الحرب في ليبيا لم تنتهي ولايزال هناك فصول اخري في هذه القصة!!!!

الاستقطاب الاقليمي لا يزال موجود فنحن نتحدث عن مشروع و مشروع مضاد!!!!

سننتصر بأذن الله فنحن اهل هذه الارض و سنطرد العثماني ولقطاءه من هنا!!!!!

مضر و تركيا لن يدخلو في مواجهه مباشره في ليبيا او غيرها و كل ما سوف يحصل بينهم هوه عمليات تهويش فقط , اذا اشتعل القتال فان استراتيجية حفتر سوف تكون حرب خاطفه و استارتيجيه الوفاق تدمير كامل للعدو , و اعتقد انها المعركه الاخيره التي لن يكون بها منتصر او خاسر ,بل سوف يكون بها موجود و غير موجود
اذا هددت تركيا امن مصر القومي في سرت والجفره سنتدخل مصر جاهزه للحرب ده من 2013 والاتراك عارفين كده حفتر خط احمر مصري زي سرت

ولما يزور الأتراك المهزوم ؟
الحاصل أن المهزوم هو من يذهب لطرابلس لإيجاد توافق وحلول .

من أعلن العدوان على طرابلس ؟
من كان يحلم بالحسم العسكري ؟
من الذي هزم على أبواب طرابلس وولى مذعوراً مع مليشياته الروسية ؟

أعلم أن الأعتراف بالهزيمة ليس وارد من حفيتره ومن خلفه لكن هذا الحاصل .

العام الماضي قصفت الكلية الحربية في طرابلس وقتل عشرات من طلبتها
قبل أيام وزير الدفاع التركي يقلد الطلبة الخريجين رتبهم وأوسمتهم من ذات الكلية

هل عرفت من ضرب على رأسه وهزم وأندحر ؟

مشاهدة المرفق 337619
لديك مشكلة كبيرة و ربما متعمدة في تعريف الهزيمة ... الجيش الليبي بقيادة حفتر لم يكن يسيطر الا على أحياء في بنغازي و الان يسيطر على معظم ليبيا و اهم مواردها و هو النفط في الهلال النفطي و الذي بسببه تركيا تدخلت لدعم الوفاق (لم تتدخل لمحاربة الاشرار ) .. لهذا وصفه بالمهزوم هو وصف غير حيادي خاصة أنه لا يزال الطرف الأقوى في ليبيا رغم فشل محاولته الأخيرة في دخول طرابلس

لاحول ولاقوة الا بالله!!!

انا اناقش عضويات وهمية ليس لديها حتي الشجاعة لأعلان مواقفهم الفعلية ومع من يقفون!!!!

لا و المشكلة يتحدثون عن حروب وصراعات!!!!

من يركب فوق الجمل لا يغطي رأسه!!!!!

لديك مشكلة كبيرة و ربما متعمدة في تعريف الهزيمة ... الجيش الليبي بقيادة حفتر لم يكن يسيطر الا على أحياء في بنغازي و الان يسيطر على معظم ليبيا و اهم مواردها و هو النفط في الهلال النفطي و الذي بسببه تركيا تدخلت لدعم الوفاق (لم تتدخل لمحاربة الاشرار ) .. لهذا وصفه بالمهزوم هو وصف غير حيادي خاصة أنه لا يزال الطرف الأقوى في ليبيا رغم فشل محاولته الأخيرة في دخول طرابلس
ومعاه الهلال النفطي اللي الاتراك بيريلو عليه

انا لدي نظرية تقول بأنه هناك فئتان يقفان مع العدو التركي:

1- من لديه نفس داعشي او قلبه معلق بالارهاب

2- اي شخص ليس من اصول عربية او ليس عربي اصيل

طبعا الرافضة العرب كلاب ايران قصة لوحدهم!!!

صدقوني لن تجدوا احدا خارج هذا التصنيف!!!!

السيد @
هيرون
@هيرون في يوم من الايام عندما قلنا له بأن كلاب العثماني السوريين ذهبو للقتال في ليبيا انكر هذا و حذف مواضيع بخصوص هذا الموضوع بسلاح الاشراف الذي لديه!!!!

لربما هذا الرد ايضا سيقوم بحذفه بطريقة او بأخري او سيقوم لحضري من الرد في هذا الموضوع ولكن انا لا اهتم بهذا لاننا نعرف كل شخص و وتوجه

موضوع ليبيا الموحد والثاني ليلة 4 أبريل 2019 يشهد من هو الكذاب
أما ادعاءك بإستخدام الإشراف لأسكاتك فانت غير صادق ها أنت لاتزال تنافس مسيلمه وبخط كبير يقرأه عجوز الرجمة من بعد 1 كم

خليك وراء أوهامك يا شهيد ترهونه 🤭

تتهم الناس بالكذب وتكذب كذب صريح

نعم و التسجيلات القطرية موجودة ودليل علي هذا!!!!

ايضا التصريحات الرسمية لمسؤولي قطر عن وساطتهم لحل مشاكل ليبيا مع الغرب موجودة!!!!

خروج كلاب بوسليم و مشروع ليبيا الغد و الاصلاح مع الاسلام السياسي و ترك قذارة الاخونج يعيشون براحتهم كل هذا كان من بنود صفقة القذافي مع هؤلاء الملاعين!!!

انا اتذكر تلك الحقبة جيدا،،، فجأءة هكذا و بدون انذار فتحت تركيا اذرعها الينا اي نستطيع الذهاب الي تركيا بدون تأشيرة دخول و غزت المنتجات التركية الاسواق الليبية في تلك الفترة ايضا!!!!

موضوع ليبيا الموحد والثاني ليلة 4 أبريل 2019 يشهد من هو الكذاب
أما ادعاءك بإستخدام الإشراف لأسكاتك فانت غير صادق ها أنت لاتزال تنافس مسيلمه وبخط كبير يقرأه عجوز الرجمة من بعد 1 كم

خليك وراء أوهامك يا شهيد ترهونه 🤭

طيب انا شخص واهم ولكن علي الاقل شجاع و (واااضح) ولا اخشي عصابة الارهابين هنا!!!!

دعك من ليبيا واخبرني عنك انت:

ان كنت رجلا فعلا اخبرني عن توجهك و مع من تقف؟؟؟

انا اعتقد بأنك أجبن من هكذا تصريح 😁

انا لدي نظرية تقول بأنه هناك فئتان يقفان مع العدو التركي:

1- من لديه نفس داعشي او قلبه معلق بالارهاب

2- اي شخص ليس من اصول عربية او ليس عربي اصيل

طبعا الرافضة العرب كلاب ايران قصة لوحدهم!!!

صدقوني لن تجدوا احدا خارج هذا التصنيف!!!!

ايها الاعضاء و الزوار الكرام ولأي شخص يقرأ هذا الكلام!!!!

ارجوكم تمعنوا بهذه النظرية جيدا فهي الحقيقية المطلقة وانا مسؤول امام الله سبحانه وتعالي عليها!!!

نعم و التسجيلات القطرية موجودة ودليل علي هذا!!!!

ايضا التصريحات الرسمية لمسؤولي قطر عن وساطتهم لحل مشاكل ليبيا مع الغرب موجودة!!!!

خروج كلاب بوسليم و مشروع ليبيا الغد و الاصلاح مع الاسلام السياسي و ترك قذارة الاخونج يعيشون براحتهم كل هذا كان من بنود صفقة القذافي مع هؤلاء الملاعين!!!

انا اتذكر تلك الحقبة جيدا،،، فجأءة هكذا و بدون انذار فتحت تركيا اذرعها الينا اي نستطيع الذهاب الي تركيا بدون تأشيرة دخول و غزت المنتجات التركية الاسواق الليبية في تلك الفترة ايضا!!!!

بلاش كذب وانت لا تذكر تلك الحقبة بل انت كذاب

كلنا نعرف من شكل التحالف ومن شارك لاسقاط القذافي بعد ثورة الشعب الليبي عليه

بلاش كذب وانت لا تذكر تلك الحقبة بل انت كذاب

كلنا نعرف من شكل التحالف ومن شارك لاسقاط القذافي بعد ثورة الشعب الليبي عليه

بالله تفرج و اركن علي جنب الله يرحم ولديك!!!!

بالله تفرج و اركن علي جنب الله يرحم ولديك!!!!

كلكم كذابين

فرنسا هي من شكلت وقادت التحالف الذي اسقط القذافي وكان لها الدور الريادي في ذلك وهي من قصفت رتل القذافي

ب مشاركة العديد من الدول كالامارات وقطر

عودة
أعلى