تصنيع عسكري مغربي امريكي اسرائيلي

JAF @JAF
ألا لا يجهلن أحد علينا فنجهل فوق جهل الجَاهِلِينا
هدا رد كاف و واف أخي الكريم كل دولة ترى مصلحتها وفق منظور خاص بها
لا تخلط الحابل بالنابل و تعمل علينا الشريف العفيف😉
تحياتي لنشامى ♥️

اعتقد هذا الموضوع شوكة في حلق البعض ... لن ادخل في نقاش مع اي احد لأنه تطبيع سلام ليس مناف لاي شيء والسلام

اخي كلامك صحيح بالنسبة انه اتفقنا معهم لكن بعد صدامات و معارك منذ 1948 و مازلنا في حالة توتر شديد حتى بالاخص مع حكومة نتن ياهو!

منذ متى الكوبرا سلاح اسرائيلي؟ الكوبرا اتت ضمن المنحة العسكرية الامريكية على ما اظن و اتت في وقت كانت الحدود الشمالية في اخطر اوقاتها مع تظيم داعش!

و مع ذلك انا كمواطن اردني غير راضي عن اي تعامل او تعاون مع هذا الكيان
انت اردني ولا تعرف فعادي تحاول تستهزء بنا بردك ..( اخوانكم الاسرائيليين ).. لانك لا تملك المعلومات الكافية
مروحيات كوبرا التي تخدم لديكم هي اسرائيلية اهدتها لكم بعدد 16 كهدية لزيادة حماية حدودكم بعد موجة التوسع التي قام بها تنظيم داعش في 2015

يعني انت تقبل الهدايا من اسرائيل لحماية امنك القومي والبقية لا يحق لهم اي شيء ؟؟

يأتي واحد رأسه مربع و يقولك نحن مع فلسطين ظالمة أو مظلومة ياودي الفلسطنيين براسهم بااعوو القضية منذ 70 سنة أما الموجودين حاليا يتنازعون على السلطة و الشعب الفلسطيني آخر همهم
حبيبي انتوا احرار بالتطبيع تبعكم مع السلامة وفرحوا وارقصوا في الشابات شالوم
بس ما تقعدوا تتطاولوا وباعوا القضية ما باعوا القضية
خليكم في حالكم

حبيبي انتوا احرار بالتطبيع تبعكم مع السلامة وفرحوا وارقصوا في الشابات شالوم
بس ما تقعدوا تتطاولوا وباعوا القضية ما باعوا القضية
خليكم في حالكم
قلتها قبل التطبيع و ساقولها بعده
اول مطبع هو الفلسطيني نفسه في الضفة الغربية​

يلا الكل يهرول على اسرائيل و خذوا تكنولوجيا الفضائية و استمروا بالحروب الطاحنة و انتصروا فيها ..

كل دولة حرة بقرارها بس مش يجينا ناس راسها مربع بس حكومتها تتطبع بصير يبرر و يزكي و بس حكومته يصير معها مشكلة مع إسرائيل بصير يسب و يلعن ابو إسرائيل

احنا كشعب اردني لا نرحب باتفاقية السلام و نكره هذا العدو الازلي لنا .. موقفنا واضح و مش مثل المطبلاتية
و انا كمغربي لا يهمني رأيك او من انت او من اين تكون و لا يهمني وجودك أصلا، و اطبل لمن اشاء و افعل ما أريد و لي معجبوا الحال فتلك مشكلته و ليس مشكلتنا
هذا شأن مغربي سيادي يهم المغاربة فقط و لم نطلب من أحد التدخل او المساعدة يالله و كما يقول ناس وجدة يالله روح تروح

اضحك فاني اضحك كثيرا على أمثالكم في كل وقت

لحد الان و لا مسؤول مغربي تكلم، لم نسمع الا نباح وزيركم الاول و كلامه عن الاخطار التي تحيط ببلدك.. هذه الثقة في النفس يجب أن تبعث بقليل منها لمسؤوليكم 😁
ههههه أية ثقة كل قنواتهم تنبح ليلا ونهارا وهاهيا اسرائيل اتت اليهم فليحررو فلسطين كما يدعون او هم من يجب تحريرهم هههه

يعيشون في كيان موازي
::Lamo::
ولكن هذا كان متوقع بسبب صرفهم ملايير الدولارات على المشروع الانفصالي دون جدوى

يعيشون في كيان موازي
::Lamo::
ولكن هذا كان متوقع بسبب صرفهم ملايير الدولارات على المشروع الانفصالي دون جدوى
الكل ساكت عن تطبيع دول شقيقة, وعندما فتح المغرب فقط مكتب اتصال انهالت علينا السكاكين, الكبير كبير, كل واحد يعرف قيمته, مشاريع صناعية قريبة ولا يهمنا الحسود الخرطي المتخلف

اخي كلامك صحيح بالنسبة انه اتفقنا معهم لكن بعد صدامات و معارك منذ 1948 و مازلنا في حالة توتر شديد حتى بالاخص مع حكومة نتن ياهو!

منذ متى الكوبرا سلاح اسرائيلي؟ الكوبرا اتت ضمن المنحة العسكرية الامريكية على ما اظن و اتت في وقت كانت الحدود الشمالية في اخطر اوقاتها مع تظيم داعش!

و مع ذلك انا كمواطن اردني غير راضي عن اي تعامل او تعاون مع هذا الكيان
هدا جزء من المشكلة التي يعاني منها العرب
كل واحد يرى مشكلته اكبر من مشكلة لاخر و يرى مشكلته اهم و تستحق كل لاولوية عن مشكلة لاخر
يعني ياعزيزي لما كانت حدودكم شمالية في اخطر اوقاتها مع تنظيم داعش قبلتم منحة عسكرية امريكية التي لن تحدث بدون موافقة الكيان صهيوني
مثل مصر تماما كل سنة تتلقى دعم عسكري من امريكا تنفيذا لاتفاق كامب ديفيد و سلام مع الكيان

لكن بالنسبة للمغرب ان يحفظ حقوقه اصلا و ارضه فهدا غير مقبول و هدا خارج عن المنطق و خيانة و تعامل مع صهاينة و لاادري ماذا ايضا
يعني المغرب لا يستحق دعم صهيوني و لامريكي و هو مقبل على حرب
المهم فقط لاردن و الباقي لا ينبغي ان يتعامل مع صهاينة .

و مع ذالك انا كمواطن مغربي ايضا و لا اتحدث باسم شعب اكيد انا غير راضي عن تعامل مع صهاينة .

يلا الكل يهرول على اسرائيل و خذوا تكنولوجيا الفضائية و استمروا بالحروب الطاحنة و انتصروا فيها ..

كل دولة حرة بقرارها بس مش يجينا ناس راسها مربع بس حكومتها تتطبع بصير يبرر و يزكي و بس حكومته يصير معها مشكلة مع إسرائيل بصير يسب و يلعن ابو إسرائيل

احنا كشعب اردني لا نرحب باتفاقية السلام و نكره هذا العدو الازلي لنا .. موقفنا واضح و مش مثل المطبلاتية

هل تعرف هذه البناية هل تعرف ذالك العلم هي سفارة اسرائيل في عاصمتكم يحميها الأمن عندك اي اعتراض عليها اتجه لها حالا وقم ب اعتصام فهي هناك مند 1994 ردد هناك شعارات الاستهلاك المحلي اما انت الان تتجاوز حدودك في التدخل في الشأن السيادي المغربي بلدك نفسها تستفيد من أسلحة إسرائيلية آخرها منحة الكوبرا هذه الدروس لقنها لحكومتك اولا
Ps بالمناسبة لن تجد سفارة اسرائيل في الرباط فقط مكتب تمثيلي 😉

هدا جزء من المشكلة التي يعاني منها العرب
كل واحد يرى مشكلته اكبر من مشكلة لاخر و يرى مشكلته اهم و تستحق كل لاولوية عن مشكلة لاخر
يعني ياعزيزي لما كانت حدودكم شمالية في اخطر اوقاتها مع تنظيم داعش قبلتم منحة عسكرية امريكية التي لن تحدث بدون موافقة الكيان صهيوني
مثل مصر تماما كل سنة تتلقى دعم عسكري من امريكا تنفيذا لاتفاق كامب ديفيد و سلام مع الكيان

لكن بالنسبة للمغرب ان يحفظ حقوقه اصلا و ارضه فهدا غير مقبول و هدا خارج عن المنطق و خيانة و تعامل مع صهاينة و لاادري ماذا ايضا
يعني المغرب لا يستحق دعم صهيوني و لامريكي و هو مقبل على حرب
المهم فقط لاردن و الباقي لا ينبغي ان يتعامل مع صهاينة .

و مع ذالك انا كمواطن مغربي ايضا و لا اتحدث باسم شعب اكيد انا غير راضي عن تعامل مع صهاينة .
انا راضي عن تعامل مع صهاينة

اليوم حسب بعض الصفحات الفيسبوكية ظهور صور ثالث طائرة G550 تابعة للقوات المسلحة الملكية في طور اختبارات الطيران قبل أن تلتحق بالطائرتين السابقتين و تحويلها للجهة التي ستتكلف بتجهيزها خارج الولايات المتحدة الامريكية، هل ستكون شركة ليوناردو ام شركة البيت الإسرائيلية،
هل هناك من لديه معلومة إضافية و شكرا

هل تعرف هذه البناية هل تعرف ذالك العلم هي سفارة اسرائيل في عاصمتكم يحميها الأمن عندك اي اعتراض عليها اتجه لها حالا وقم ب اعتصام فهي هناك مند 1994 ردد هناك شعارات الاستهلاك المحلي اما انت الان تتجاوز حدودك في التدخل في الشأن السيادي المغربي بلدك نفسها تستفيد من أسلحة إسرائيلية آخرها منحة الكوبرا هذه الدروس لقنها لحكومتك اولا
Ps بالمناسبة لن تجد سفارة اسرائيل في الرباط فقط مكتب تمثيلي 😉

مشاهدة المرفق 333499
خطء من المغرب, نريد علاقات كاملة معهم غير مجزئة تماما كالاشقاء العرب وتركيا الشقيقة, 1 مليون مغربي ابنائك تفتح لهم مكتب اتصال عييييب يا اخي افتح سفارة.

أرمينيا الشرقية ستقطف من الآن فصاعدا ما زرعته خلال +40 سنة
من سياسات التفرقة و الكراهية و العنصرية المفرطة
زمن مد اليد و "التحزار" انتهى بدون رجعة

ماكاين غا
شري-تربح

:alien::coffee:

سبقتونا للاتفاق معهم يا ااشقائنا بالاردن الحبيب وشراء الاسلحة الاسرائيلية
الله يديم محبتكم للكوبرا الاسرائيلية

كما يقول المثل المغربي ، يريدون اكل الشكوك بفمنا
هم حلال عليهم مصالحهم لكن احنا لا، اللي يريد اكل الشوك يتفضل ياكله بفمه ويترك عليه فم الناس

عودة
أعلى