غير مؤكد -حسب بلومبيرغ: اتفاق سعودي-قطري أولي يتضمن إعادة فتح الحدود الجوية والبرية

السبب بسيط يا رسلان ..
كل من لا يطيق عبير البحرين،
وكل من يريد أن يثأر من عبير البحرين،
سيدخل في النقاش وسيصطف معك يا رسلان.

واذا راينا واحد في المواضيع الثانيه وش يطلعون المؤيدين لي 😑

جاسوس 😭🤣🤭

انتي بالغصب اني اتلاعب بالمعلومات وبالغصب تخلين الموضوع هل هي مياه قطريه او بحرينيه

وهو كله سؤال واحد كيف قوارب عسكريه تسلم نفسها لقوارب مجهوله الهويه سواء كانت المياه قطريه او بحرينيه او قطريه يحق للبحرين الابحار فيها

لا تتهربين من الجواب على هذا السؤال بالقول اني اتجاهل معلوماتك اللي كتبتيها عن المحكمه الدوليه والمياه الاقليميه السؤال بسيط ومختصر و واضح واعيد لانك للحين تتهربين من الجواب عن تسليم الزوارق العسكريه نفسها لزوارق مجهوله الهويه ولا ترفع راياتها هذا الموضوع بختصار لا تلفينها على هل هي مياه بحرينيه او قطريه

سؤال بسيط خليتيه عشرين الف صفحه بتهربك من الاجابه عليه قولي ما اعرف وخلاص

بعد غياب تقريباً ساعة وبالتحديد 59 دقيقة،
طيب أنا كيف أقدم حسن النية من وراء اصراراك لأخذ المعلومات من عندي ؟؟!!!
غبت تقريبا ساعة .. هنا أنا يدور في ذهني مليون سؤال وسؤال .. خلال هذه الساعة هل من الممكن ومن المحتمل أن كنت تتحدث مع شخصاً ما وهالشخص قال لك يا رسلان لازم تاخذ المعلومات من عند عبير البحرين،
أعذرني .. الشك عندي دائماً أقدمه في مثل هكذا حالات، خصوصا أن أنت ما عندك ربع كلمة انصاف في حق مملكة البحرين، طوال مشاركاتك بالمنتدى لم أجد لك ربع كلمة انصاف في حق مملكة البحرين، وأنت تميل كل الميل إلى دويلة الشر والإرهاب.

بعد غياب تقريباً ساعة وبالتحديد 59 دقيقة،
طيب أنا كيف أقدم حسن النية من وراء اصراراك لأخذ المعلومات من عندي ؟؟!!!
غبت تقريبا ساعة .. هنا أنا يدور في ذهني مليون سؤال وسؤال .. خلال هذه الساعة هل من الممكن ومن المحتمل أن كنت تتحدث مع شخصاً ما وهالشخص قال لك يا رسلان لازم تاخذ المعلومات من عند عبير البحرين،
أعذرني .. الشك عندي دائماً أقدمه في مثل هكذا حالات، خصوصا أن أنت ما عندك ربع كلمة انصاف في حق مملكة البحرين، طوال مشاركاتك بالمنتدى لم أجد لك ربع كلمة انصاف في حق مملكة البحرين، وأنت تميل كل الميل إلى دويلة الشر والإرهاب.

لاحول ولا قوة الا بالله كنت ماسك خط وتوني واصل وش ذا التخيلات 😭😐
الا ليه اتواصل مع احد واخذ معلومات اللي مدري وش هي 😑

لاحول ولا قوة الا بالله كنت ماسك خط وتوني واصل وش ذا التخيلات 😭😐
الا ليه اتواصل مع احد واخذ معلومات اللي مدري وش هي 😑

كنت ماسك خط !!
إيش هالعبوووو :unsure:
أنت كنت تكتب في كل دقيقة مشاركة وتسوي اغراق مشاركات، وهذا لا ينم على أن كنت ماسك خط.

رسلان ليش تبي تعقدها وهي سهله
اكيد القوارب البحرينيه ما وقفت بسرعه ولا جو وهم واقفين لابد تم مراسلة العمليات واكيد في قواعد اشتباك
واكيد بعد ما وقف خفر السواحل البحريني اكيد القطري عرف بنفسه
لانا لو فرضنا البحريني اشتبك اول بتقولون ليه ما احترم قواعد الاشتباك
بس في نقطه ما انتبهت لها البيان تقريبا ما نكر دخول الزوارق بالغلط قطر

أضف على ذلك ،،
المياه إقليمية للبلدين،
أي أن البحرين لديها في هذه المياه الإقليمية نفوذها وأدواتها التقنية، وتعرف هوية الزوارق، على الرغم من أن القطرييين من شدة غبائهم أرسلوا زوارقهم بدون علم دويلتهم وبدون أن تحمل هوية، ظناً منهم أن البحرين ستأكل الطعم وستظن بأن هذه الزوارق مجهولة وليست قطرية وسيحصل الاشتباك الذي كانت دويلة الشر تسعى إليه.

للتذكير ..
هي مياه إقليمية للبلدين، وليست مياه إقليمية قطرية خالصة.
المياه الإقليمية لـ "فشت الديبل" هي للبلدين.
وهذه هي كلمة السر يا رسلان،

للأسف أنت من البداية قفزت على هذه المعلومة، لو كنت مركز على هذه المعلومة التي قدمتها لك من البداية لما جهدت نفسك وتعبت نفسك باغراق مشاركات وراء بعض.

كنت ماسك خط !!
إيش هالعبوووو :unsure:
أنت كنت تكتب في كل دقيقة مشاركة وتسوي اغراق مشاركات، وهذا لا ينم على أن كنت ماسك خط.

كنت ماسك خط في طريق فاضي ولما دخلت المدينه نزلت الجوال ببساطه حطيت الجوال على جنب لكثره الكاميرات اللي تصور الجوال ، شكلي يضحك وانا ابرر لك صراحه بس وش نسوي 🤭

للتذكير ..
هي مياه إقليمية للبلدين، وليست مياه إقليمية قطرية خالصة.
المياه الإقليمية لـ "فشت الديبل" هي للبلدين.
وهذه هي كلمة السر يا رسلان،

للأسف أنت من البداية قفزت على هذه المعلومة، لو كنت مركز على هذه المعلومة التي قدمتها لك من البداية لما جهدت نفسك وتعبت نفسك باغراق مشاركات وراء بعض.

نعيد ونزيد مياه قطريه او بحرينيه او قطريه ويسمح للبحرين الابحار فيها او العكس هذا مو موضوعنا

السؤال كيف زوارق عسكريه بحرينيه تسلم نفسها لزوارق عسكريه مجهوله الهويه كما ذكر في البيان على قولتك

تعيدين وتكررين نفس المشاركات وتتهربين من الاجابه وفوقها تقولين اغرق الموضوع وانتي اللي تكتبين مشاركات مالها دخل بالسؤال اللي طرحته عليك

كنت ماسك خط في طريق فاضي ولما دخلت المدينه نزلت الجوال ببساطه حطيت الجوال على جنب لكثره الكاميرات اللي تصور الجوال ، شكلي يضحك وانا ابرر لك صراحه بس وش نسوي 🤭

نعيد ونزيد مياه قطريه او بحرينيه او قطريه ويسمح للبحرين الابحار فيها او العكس هذا مو موضوعنا

السؤال كيف زوارق عسكريه بحرينيه تسلم نفسها لزوارق عسكريه مجهوله الهويه كما ذكر في البيان على قولتك

تعيدين وتكررين نفس المشاركات وتتهربين من الاجابه وفوقها تقولين اغرق الموضوع وانتي اللي تكتبين مشاركات مالها دخل بالسؤال اللي طرحته عليك

لأنها خدعة غ ـــــــطـــــــــــرية للايقاع بالبحرين لحدوث اشتباك،
هي مجهولة في عرف قانون البحار لأنها بدون علم دولة، وبدون أي إشارة للجهة التي تتبعها،
لكن البحرين كانت تعرف بأنها زوارق غ ــــــــطرية،
يعني في قانون البحار تعتبر "مجهولة" ولكن البحرين عرفت بأنها غ ـــــــطرية،
التقنيات البحرينية في غرفة العمليات كشفتها وأرسلت الاشارة لزوارق دوريات خفر السواحل في الثانية الأخيرة قبل أن يسطوا على زوارق دوريات خفر السواحل، بمجرد انتهاء التحذير من غرفة العمليات حصل السطو عليهم وقطعوا خطوط التواصل عنهم،
وبالمناسبة من كان عليها ليسوا غ ــــــــــــــــطريين، بل من شذاذ الأفاق وشتات الأرض.

لأنها خدعة غ ـــــــطـــــــــــرية للايقاع بالبحرين لحدوث اشتباك،
هي مجهولة في عرف قانون البحار لأنها بدون علم دولة، وبدون أي إشارة للجهة التي تتبعها،
لكن البحرين كانت تعرف بأنها زوارق غ ــــــــطرية،
يعني في قانون البحار تعتبر "مجهولة" ولكن البحرين عرفت بأنها غ ـــــــطرية،
التقنيات البحرينية في غرفة العمليات كشفتها وأرسلت الاشارة لزوارق دوريات خفر السواحل في الثانية الأخيرة قبل أن يسطوا على زوارق دوريات خفر السواحل، بمجرد انتهاء التحذير من غرفة العمليات حصل السطو عليهم وقطعوا خطوط التواصل عنهم،
وبالمناسبة من كان عليها ليسوا غ ــــــــــــــــطريين، بل من شذاذ الأفاق وشتات الأرض.

اجل شغلكم عدل بالاستسلام لزوارق مجهوله الهويه في العرف الدولي وافشال الفخ القطري

اجل شغلكم عدل بالاستسلام لزوارق مجهوله الهويه في العرف الدولي وافشال الفخ القطري

تره ما يستفزني كلامك إطلاقاً،
لأني أعرفك جيداً وأعرف هواك، وأعرف أن العشق بلوووة، وأنت طايح في عشق چااااايد،
لكن أثبت لي مرة أخرى بأنك لا تحترم ولا تقدر جهد وتعب من تتناقش معه، ومن يقدم لك معلومات،
وبالمناسبة هذا طبع في العديد من أعضاء هذا المنتدى، عندما تقدم لهم معلومات وتجيب على استفساراتهم، وتكتب لهم مشاركة طويلة وعريضة فيها شرح وتفصيل لا تجد منهم الاحترام والتقدير،
لأن كما يقول المثل "إذا كان رب البيت بالدف ضارباً .. فشيمة أهل البيت الرقص".

** أتمنى أن لا تحذفوا مشاركاتي، لأنني لاحظت قبل يومين كان لي نقاش مع عدد من الأعضاء هنا في هذا الموضوع، ثم فيما بعد حذفت لي مشاركات عديدة بالرغم من أنها عاااادية جداً، وبالرغم من أن من كنت أرد عليه لم تحذف مشاركاته، بمعنى حذفتوا مشاركاتي ولم تحذفوا مشاركة من كنت أرد عليه.

التعديل الأخير:
هووووووبا .. هووووووبا ..
يا الله أي عضو تافه عنده ثأر مع عبير البحرين، وعنده ثأر مع مملكة البحرين،
يا الله ادخل واكتب لك كم ظ****ر فأنت في حمى اللون الأصفر.

طيب الاصفراني رسلان مانيب بحمايته وياما تصافقت انا وياه وردودنا يمكن للحين موجودة وصلت للمسابات القوية تقاضيت به بنويصر 😂

بس كلامه وارد !!

هووووووبا .. هووووووبا ..
يا الله أي عضو تافه عنده ثأر مع عبير البحرين، وعنده ثأر مع مملكة البحرين،
يا الله ادخل واكتب لك كم ظ****ر فأنت في حمى اللون الأصفر.

هو منتدا وضع للنقاش اتمنى تطولين بالك شوي

يعني الحل في المنامة ..
أكبر ضربة يتلقونها ..
يا الله يا ذميم تعال إلى البحرين ووقع على الاتفاق عن يدٍ وأنت صاغراً.

في الموضوع السابق ذكرت و وضحت لك ان هذا ليس ادعاء ولا افتراء كما تقولين ولا اعلم سبب اصرارك انني ادعي ذلك مع اني وضحت لك انها محاوله تفسير وتحليل للموضوع وليس قول فصل

اما بخصوص الزوارق هذي ماتترقع يا عبير ابدا
لو كانت زوارق صيد قد تعذر بعدم وجود اجهزه ملاحه مع انها مفروضه عندكم لمراقبه حركه قوارب الصيد

الزوارق العسكريه تملك اجهزه تعقب وملاحه
ومالا تعلميه والله اعلم ان الابحار يتم عبر مسارات مرسومه مسبقا خاصه بالخليج وخاصه حول الجزر لعدم ارتطام القوارب بالصخور في المياه الضحله يعني الزوارق حينما تبحر تعلم ان مسارها ليس مخالف ابدا ولا احد يستطيع ايقافها ولهم حق الاشتباك

فا القول ان الزوارق العسكريه المسلحه واللي عندها حق الاشتباك في مياهها الاقليميه تتوقف لزوارق عسكريه مجهوله على قولك بدون رايات واعلام وتسلم لها وتنقاد معها وهم مسلحين ولهم حق اشتابك هذي ولا الطفل يصدقها وهذي قويه في حق جنودكم اصلا كيف يستسلمون لقوارب مجهوله وهم في مياهمم الاقليميه بدل الاشتابك معهم وحمايه حدود البحرين من الاختراق !!! ركزي في هذي الجزئيه جيدا !!!

والارجح هو حدوث اختراق للمياه القطريه سواء بعلم او بجهل الافراد لهذا سلمو بالامر لزوارق واما كلامك الذي ذكرتيه والبيان الرسمي هذا طعن في كفاءات افرادكم واستهانتهم بحمايه المياه البحرينيه ولا اصدق انهم كما تقولين

اما اختراقات قوارب الصيد طبيعيه وتحدث مع جميع دول الخليج

يمكن قواعد الاشتباك تمنعهم من التعامل و اطلاق النار ... يارجل شفنا افراد بالبحرية الامريكية من قدها! تحت تهديد القوارب الايرانية ومقبوض عليهم ...

طيب الاصفراني رسلان مانيب بحمايته وياما تصافقت انا وياه وردودنا يمكن للحين موجودة وصلت للمسابات القوية تقاضيت به بنويصر 😂

بس كلامه وارد !!

الكلام موب لك يالغالي يا ديتر،
أنت محشوووم، ومن الأخوة العزيزين والغاليين على قلبي،
وأعرفك زين ما زين، ما يطلع منك الغلط لا على البحرين ولا علينا.

يمكن قواعد الاشتباك تمنعهم من التعامل و اطلاق النار ... يارجل شفنا افراد بالبحرية الامريكية من قدها! تحت تهديد القوارب الايرانية ومقبوض عليهم ...

قوارب امريكيه صغيره تعطل احدها وانجرف للمياه الايرانيه من المياه الدوليه
لا وجه مقارنه

ما فيه اسوأ من قطر الا عمان الي رفضت تصنيف الحوثي بالجماعه الارهابيه

الله يعيننا على جيران السؤ

ان شاء الله نقاطع حتى عمان لانهم غثوني بحيادهم

الكلام موب لك يالغالي يا ديتر،
أنت محشوووم، ومن الأخوة العزيزين والغاليين على قلبي،
وأعرفك زين ما زين، ما يطلع منك الغلط لا على البحرين ولا علينا.

التوقيت غريب بصراحة

ممكن ايعاز
ممكن من قطر نفسها لخلق مشكلة ان هناك دول تفسد المصالحة غير السعودية

ما فيه اسوأ من قطر الا عمان الي رفضت تصنيف الحوثي بالجماعه الارهابيه

الله يعيننا على جيران السؤ

ان شاء الله نقاطع حتى عمان لانهم غثوني بحيادهم

التصرفات هذي ما ننساها

عودة
أعلى