اغتيال مدير البرنامج النووي السري الايراني في طهران

واحدة اطفأت التعقب
اعاد تشغيل التعقب بالقرب من باب المندب

تبي طايرة تجسس تدخل عندك يالغالي 🤦‍♂️
حتى الطائرات المدنية لاحظت انها ماتعبر سوى لدول الخليج فقط
بينما لو رايحة الهند مثلا بتضطر تتجنب اجوائنا

التعديل الأخير:
لعنة الله على كل صهيوني .....إن شاء الله يجي يوم نرى فيه جثث الصهاينة مرميه في الشوارع من كثر القتل وبايدي عباد الله أولوا البئس ....وعد الله الذي لا يخلف وعد
ممكن تلعن الشيعة

أقول رأيي يا جماعة وأمري لله
لماذا لا نعمل على ردع نووي لأي دولة نووية بدل الشد والجذب مع ايران.. لماذا لا نعمل حلف عربي موحد معه رادع نووي ومن يرد امتلاك النووي فليمتلك حتى لا يكون حكرا على أحد وينزع من الأخر أنت تمتلك اذا أنا أمتلك
لماذا لا توجد دولة خائفة من الغرب وتواجه العقوبات وتضع أمنها فوق أي اعتبار والعرب خصوصا يخافون عدم رضاهم عنا!!
لماذا لا نواجه ايران مباشرة وندخلها كما دخلت أمريكا العراق للاشتباه بوجود أسلحة نووية وهم على باطل ندخلها نحن ونحن على حق وهذا أمن لكل العرب واستقرارا للمنطقة وليس للسعودية فقط
لماذا لا نقطع رأس الأفعى بدل محاولة قطع الذيل
من رأيي مواجهة إيران قادمة لا محالة فلما لا نتعجل قبل حصولهم على النووي؟

أقول رأيي يا جماعة وأمري لله
لماذا لا نعمل على ردع نووي لأي دولة نووية بدل الشد والجذب مع ايران.. لماذا لا نعمل حلف عربي موحد معه رادع نووي ومن يرد امتلاك النووي فليمتلك حتى لا يكون حكرا على أحد وينزع من الأخر أنت تمتلك اذا أنا أمتلك
لماذا لا توجد دولة خائفة من الغرب وتواجه العقوبات وتضع أمنها فوق أي اعتبار والعرب خصوصا يخافون عدم رضاهم عنا!!
لماذا لا نواجه ايران مباشرة وندخلها كما دخلت أمريكا العراق للاشتباه بوجود أسلحة نووية وهم على بعد ألاف الكيلومترات وهذا أمن لكل العرب واستقرارا للمنطقة وليس للسعودية فقط
لماذا لا نقطع رأس الأفعى بدل محاولة قطع الذيل
من رأيي مواجهة إيران قادمة لا محالة فلما لا نتعجل قبل حصولهم على النووي؟
من الغبن ابغى اكتب رد ولكن .

الحين عالم نووي كبير مثل هذا معقول سيارته مش ضد رصاص ؟
انا ما اقول عمل داخلي بس هذا اظن كثير من المسئولين الايرانيين وراء الاغتيال
اغتيال تم بواسطة مجاهدي الخلق ووراءهم امريكا و المدسوسين في الاجهزة المخابرات الايرانية
مستحيل يكون بدون اي مساعدة من داخل المخابرات الايرانية
بخصوص الرد اظن ايران راح ترد مباشرة اذا تبينت ان ايادي امريكية او اسرائيلية وراء الموضوع
اذا ما ردت اكون متاكد 100% شغل داخلي و تصفية الحسابات
الله اعلم

عودة
أعلى