اغتيال مدير البرنامج النووي السري الايراني في طهران

مجموعة الحماية التابعة لحاملة الطائرات الأمريكية Nimitz تتأهب لدخول الخليج العربي.

مشاهدة المرفق 328279
كل الاحداث الاخيرة اعتقد كان مخططا لها
بما في ذلك التواجد الامريكي المكثف الآن

يلعبون Bad cop good cop
واحد يضرب و الآخر يواسي.
هو مسئول سابق فلا يمثل الا نفسه ..بس فعلا حرب أمريكية ايرانية هيتم النظر ليها على انها محاولة لاحراج بايدن قبل سعيه للتصالح مع ايران ..ضربة لابد ان ترد عليها ايران فى توقيت خطير لتداول السلطة فى أمريكا

لا أتوقع حدوث شيء
في حالة حدوث حرب سيكون الضرب من مسافة آمنة

احتمال حرب بالنسبة لي لا يتجاوز 20% وذلك لأن الإيرانيين عاقلين.

لكن لو حدثت حرب سنشاهد نقلة جديدة في تاريخ الحروب. حرب ما بعد حرب النجوم والصدمة والترويع. أسميها أنا الحرب السريعة جدا Rapid warfare حيث سيحدث ضربة متزامنة كبيرة تجعل كل شيء خرابة سوداء ضخمة. ثم ينتهي الأمر.

الامريكان تطوروا بشكل مخيف في القدرة على تدمير عدوهم. سيحدث شيء غير تقليدي في رأيي وسيثبت نفوذ أمريكا في العالم كأقوى قوة مسلحة علي الكوكب.

تحية،

كلام أمريكى غير مسبوف الحقيقة !! حد يقول على أسرائيل ارهاب دولة o_O o_O o_O
أظن انه خايف من تورط أمريكا فى حرب لا تخدم مصالحها

هذا الذي يريد إيصاله:

Kissing Biden's Ass

لكن لو حدثت حرب سنشاهد نقلة جديدة في تاريخ الحروب. حرب ما بعد حرب النجوم والصدمة والترويع. أسميها أنا الحرب السريعة جدا Rapid warfare حيث سيحدث ضربة متزامنة كبيرة تجعل كل شيء خرابة سوداء ضخمة. ثم ينتهي الأمر.

الامريكان تطوروا بشكل مخيف في القدرة على تدمير عدوهم. سيحدث شيء غير تقليدي في رأيي وسيثبت نفوذ أمريكا في العالم كأقوى قوة مسلحة علي الكوكب.

تحية،
لو حدثت حرب
اتوقع استخدام نووي تكتيكي

الحين عالم نووي كبير مثل هذا معقول سيارته مش ضد رصاص ؟
انا ما اقول عمل داخلي بس هذا اظن كثير من المسئولين الايرانيين وراء الاغتيال
اغتيال تم بواسطة مجاهدي الخلق ووراءهم امريكا و المدسوسين في الاجهزة المخابرات الايرانية
مستحيل يكون بدون اي مساعدة من داخل المخابرات الايرانية
بخصوص الرد اظن ايران راح ترد مباشرة اذا تبينت ان ايادي امريكية او اسرائيلية وراء الموضوع
اذا ما ردت اكون متاكد 100% شغل داخلي و تصفية الحسابات
الله اعلم

لو حدثت حرب
اتوقع استخدام نووي تكتيكي

ايران تحتاج لمثل هذه الادوات لإخضاعها.

انا اؤمن ان عمل عسكري ضد إيران لا يشمل ضرب المستشفيات ومحطات الكهرباء والجسور والسدود ومخازن الطعام ومخازن الأودية لن يحل مشكلة إيران.

إيران سرطان ملعون. يجب أن نفعل معه كل شيء كل شيء إلا الرحمة.

تحية،
+

وسيبقى الكثير من خبايا الأمريكان أسرار ستخرج في أي حرب مع روسيا أو الصين،،

امكانيات الاسرائليين والامريكان كبيرة خصوصًا في مجال الحروب الالكترونية لذلك لن تجازف ايران الا عن طريق مليشياتها ( المليشيات فكرة عبقرية )

حركتا ، و#الجهاد الإسلامي، الفلسطينيتين أدانتا، في بيانين منفصلين، مقتل القيادي في وأحد علماء البرنامج النووي الإيراني، محسن فخري زاده​

تفو الله يخزيهم و يذلهم .... نشوف آخرها مع سقط السياسيين في غزة و الفصائل
مع أنني توقعت ذلك ولم استبعده

ايران تحتاج لمثل هذه الادوات لإخضاعها.

انا اؤمن ان عمل عسكري ضد إيران لا يشمل ضرب المستشفيات ومحطات الكهرباء والجسور والسدود ومخازن الطعام ومخازن الأودية لن يحل مشكلة إيران.

إيران سرطان ملعون. يجب أن نفعل معه كل شيء كل شيء إلا الرحمة.
إيران لن تدخل في حرب حاليا
لأنها تعرف نهايتها
بل ستستخدم أذرعها في هجمات ضد مصالح أمريكا و حلفائها

الحين عالم نووي كبير مثل هذا معقول سيارته مش ضد رصاص ؟
انا ما اقول عمل داخلي بس هذا اظن كثير من المسئولين الايرانيين وراء الاغتيال
اغتيال تم بواسطة مجاهدي الخلق ووراءهم امريكا و المدسوسين في الاجهزة المخابرات الايرانية
مستحيل يكون بدون اي مساعدة من داخل المخابرات الايرانية
بخصوص الرد اظن ايران راح ترد مباشرة اذا تبينت ان ايادي امريكية او اسرائيلية وراء الموضوع
اذا ما ردت اكون متاكد 100% شغل داخلي و تصفية الحسابات
الله اعلم
مجاهدي خلق اغتالو العشرات من القادة الأيرانيين في قطاعات مختلفة
والمئات من الجنود ويستهدفون الآليات والمنشآت ودائما مايعلنون أول بأول
المرة هذي لم يعلنو ابدآ .. لذلك استبعدهم
..
خصوصآ ان ايران تعتقد ان اسرائيل من اغتالته

عودة
أعلى