إعادة التفاعلات ( تصويت )

هل تؤيد اعادة التفاعلات؟

• مجموع المصوتين
    200
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عدم الاعجاب يرجع معهن؟ امنحونا حرية الامتعاض لكي نختلف بدون ضحك وبكل ادب.

ياعم نسيناها والدنيا حلوه .

اتمنى الاكتفاء باختصارا اعجاب 👍🏻 وعدم اعجاب 👎🏻
باقي الاختصارات وان استخدمت بعضها لكن اراها مالها قيمة، بالذات اختصار الضحك الذي يدل على الحمق..

طبعا مع إعادتها..المنتدى بدونها ليس مثل ما كان..
بالنسبة لمرهفى الإحساس..لا تحقق هدف من يحاول إستفزازك....كل شخص حر فى وضع تفاعله فالمنتدى يجب أن يساعدك على التعبير عن رأيك

زين انكم الغيتوها
سامجة تذكرني بأيام الشات

خلوها اعجاب وتقييم فقط لا تزيدون عليها شيء ابداً

ياعم نسيناها والدينا حلوه .

معظم من يفتقدها هم ممن كانوا يسيئون استخدامها. هدفهم تشويه الاراء وليس حتى انتقادها. فقط تخريب حتى من يزور الموضوع من اعضاء او زوار يروا ان موضوعا جديا يحصل على ضحكات تجعل جدية النقاش امرا غير محتمل الحدوث.

هذا الموضوع جعلني اكتشف جانب من بعض الاعضاء، وهو موافقتهم على بعض التصرفات الغبية والحمقاء!

طبعا اكثر من كان يسيء استخدام التفاعلات مشاعرهم تعاني من insecurity حول مضمون النقاش.

ضد وبكل شدة .. وقتها كانت الشكاوى تكاد لا تنقطع ، هذا ضحك علي وهذاك ضحكت عليه وحنا نلاحق وراهم :)

كما ان كثير من الاعضاء يستعملها بشكل خاطىء ، وارى انه لا داعي لها ونكتفي بالاعجاب والتقييم الايجابي.
وماذنب البقية من أخطاء قلة..

خاصة انا.. :rolleyes: :rolleyes:

أتمنى خيار ال dislike
لنزع التقييمات من الأعضاء المتجاوزون أو المخطئون حتى يحفظ كل شخص لسانة ويتأنى قبل التعليق

رجعوها

مع اني ما استخدمها غالبا الا مع الردود اللي تسخر من مقاومجية المنتدى و مؤيدي حماس الارهابيه ارامل سليماني حرامية اللحمه

Medic @Medic
That seems to be a fairly novel idea to me

مشاهدة المرفق 317860
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه هههههههههه

جيب الايقونه، والله لاخليها تصف جنبهم في قائمة التفاعلات

الافضل الاقتصار على الاعجاب و عدم الاعجاب و الى سنرى عودة مسلسل البقر الضاحك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,

بعد عدة ملاحظات وشكاوي تم رفعها للادارة بخصوص إساءة استخدام التفاعلات خصوصاً التفاعل المضحك ( :ROFLMAO: ) تم ايقافها.

ايضا بعد الايقاف كان هناك عدة مطالبات بعودتها ولكي يكون الامر القرار لا يخضع لسلطه مطلقة قررنا اضافة تصويت وبناء على نتائج التصويت سوف نرى ما اذا كان تقرر اعادتها او الابقاء عليه غير مفعله كما هو الحال الان.

ملاحظة: ان تم التصويت بنعم وتم اعادة التفاعلات, سوف تتعامل الادارة مع اي اساءة لهذه الخاصية بحرمان العضو المخالف من استخدامها وابقاء زر الاعجاب فقط ولن يتم النظر في اي طلبات التماس.

مشاهدة النتائج والمصوتين سوف تكون متاحة للجميع لمشاهدتها.

اود ايضا انا اقول انا وهو رأيي الشخصى وقد يكون فيه نوعا من الحده لكن اتمنى ان تتقبلوه بصدر رحب, نحن وبحمدالله بلغنا مرحلة من النضوج العقلي فلا داعي ان يتصرف البعض بنوعا من الطفولية واساءه استخدام التفاعلات. البعض يدخل على المواضيع ويبدا بتوزيع الضحك ابتداء من المشاركه الاولى الى نهاية الموضوع. نحن في النهاية هنا للنقاش والبحث والاستطلاع ولسنا في ساحة صراع او معركة. لنتذكر ان المنتدى يشكل جزء من جزء الواحد في المئه على الانترنت لذلك لنتحرم وجهات النظر. مضايقتك للاعضاء لن يقدم شئ وصوتك لن يكون له اي تأثير خارج المنتدى ابدا. هدى الله الجميع.

السلام عليكم أخي الكريم ميدك،
حقيقة ليس عندي إضافة على ما تفضلت به،
لكن بما أنكم فتحتم موضوع حول "التفاعلات"، وأضفتم تصويت لمعرفة رأي الأعضاء، عندي فقط تعليق بسيط،
خلال الشهور الثلاثة الماضية كنتُ أجد التفاعل "المضحك" في مشاركاتي الجادة التي فيها تحليل أو رؤية تستند إلى مصدر، لا وبل حتى في مواضيعي القديمة التي بقسم "تقارير المنتدى الحصرية" وتلك المواضيع جلها إما ترجمات أو تقارير ودراسات،
لم أبلغ عن تلك التفاعلات المسيئة، ولم أقدم أي شكوى للادارة، واحتسبتها عند الله.
والمضحك والمثير للشفقة أن من كان يضع التفاعل المضحك على مواضيعي بقسم "تقارير المنتدى الحصرية" في السابق قبل أن يوجود التفاعل المضحك لم يكن يتفاعل ولو بربع تفاعل مع أي مشاركة لي أو أي موضوع من مواضيعي بقسم "تقارير المنتدى الحصرية"، وعندما أضفتم التفاعل المضحك صار مثل المجنون يضع التفاعل المضحك يومياً.

نحن وبحمدالله بلغنا مرحلة من النضوج العقلي فلا داعي ان يتصرف البعض بنوعا من الطفولية واساءه استخدام التفاعلات. البعض يدخل على المواضيع ويبدا بتوزيع الضحك ابتداء من المشاركه الاولى الى نهاية الموضوع. نحن في النهاية هنا للنقاش والبحث والاستطلاع ولسنا في ساحة صراع او معركة (y) (y)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى