"القسام" تعلن عثورها على كنز عسكري ثمين في بحر غزة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الأقوي من هذا اعلانهم علي العثور علي شبكة مواسير اقامها الإحتلال أثناء وجود المستوطنات داخل غزة لسحب المياة الجوفية من القطاع لصالح مستوطنات غلاف غزة وتم تدمير الشبكة التي تحتوي علي الالاف من المواسير الحديدية لصناعة صواريخ جديدة

انا مش معترض على المعلومه يارب بريطانيا كلها تغرق انا بسال على الصوره لان القطعه التى فى الصوره لا يبدو أنها من فئه المدمرات
مدمرة بحسب مقاييس 1917 وليس 2020 كل زمن وله مقاييسه

الإغراق الصاروخي
حين تم إطلاق الصواريخ تحديداً على المواقع العسكرية الصهيونية
لم تستطع القبة الحديدية التصدي لأياً منها

كثير ممن كان يصف الاتراك بحب الصهاينه والعماله لهم الان اصبح اسوأ منهم ويبدو ان انتقادهم كان تشوقا لفعل المثل مع عدم القدره وقتها
والان يتفنون بالتصهين
كل من طبع من العرب او الترك كلهم سواء في المرتبه
والله سبحانه لا يأتي بنصره الا بعد تمحيص وكلنا امل وتفاؤل بأن الله سيعيد فلسطين لاحضان المسلمين

المتخلفين ذول بيهاجمون اسرائيل بقنابل عمرها قرن و ترد عليهم بقنابل من المستقبل

لازم حد ينقذهم من انفسهم

طب انا عندي اقتراح بدل ما هي المكاومة وحشة
انت روح قاوم اسرائيل بنفسك
بدل شوية الخونة دول

وش دخلك فيني انا اتكلم عن المتاجرين

لا يكون طلعت انت متاجر واوجعك الكلام

الغرض من المنتدى مناقشة الأمور العسكرية بغض النظر عن أطرافها فلا تدعو الجاهلية والتعصب السياسي هو الحكم وهنا نقول كل الحركات المقاومة ادرى بظروفها وإمكانياتها وفي النهاية جميع حركات التحرر كانت في الأغلب حرب عصاباب لا تقارن بإمكانيات المحتل لكن تحاول استغلال كل ما يتاح لها من اي مصدر كان وتقبلوا مروري

وش دخلك فيني انا اتكلم عن المتاجرين

لا يكون طلعت انت متاجر واوجعك الكلام
كلامك كان فيه تعميم
اوعجني الاستهزاء بالذين دفعوا بدمائهم وأموالهم ثمن المقاومة حتي لو كنت تختلف معهم سياسيا

منذ كم سنة مكتشف النفط والغاز في البحرين وفي الخليج العربي لماذا تأخر هذا الاكتشاف حتى الآن؟.. هل هناك تقصير من قبل الحكومة البحرينية في هذا المجال أم أن ما كان ممنوعا سابقا سمحت به قوى اقليمية وعالمية الآن ...أم هناك أسباب أخرى لتأخر الإكتشافات حتى الآن؟

كلامك كان فيه تعميم
اوعجني الاستهزاء بالذين دفعوا بدمائهم وأموالهم ثمن المقاومة حتي لو كنت تختلف معهم سياسيا

دماء مين الاطفال اللي مالهم حول ولا قوة بسبب مجموعة ارهابيين متاجرين

منذ كم سنة مكتشف النفط والغاز في البحرين وفي الخليج العربي لماذا تأخر هذا الاكتشاف حتى الآن؟.. هل هناك تقصير من قبل الحكومة البحرينية في هذا المجال أم أن ما كان ممنوعا سابقا سمحت به قوى اقليمية وعالمية الآن ...أم هناك أسباب أخرى لتأخر الإكتشافات حتى الآن؟

شكلك مضيع الموضوع يالحبيب

ان مش بتكلم عن الحوثي
انا بتكلم عن الإسرائيليين واحتلالهم لاراضي دولة عربية
هل مقاومة الفلسطينيين لليهود هي إرهاب من وجهة نظرك ؟
أخي تفجير حافلات "باصات" تنقل المواطنون نساء وأطفال هذا أرهاب
عرب ال٤٨ لو أرادو فلسطين لهاجرو لغزه وراملله والضفه ولكنهم أسرأليون بكل جزء منهم إذا تحرر مين من مين يا أخي ؟؟ العرب يعملون بجميع مؤسسات الدوله .. وراضين وانتو ليش بدكو تحررونا ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى