اخماد الدفاع الجوي SEAD/DEAD والقصف الليلي مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مصر برا الموضوع في ليبيا
الامارات هي من يحل الامور هناك وهي من يطرق رؤوس الترك وعملاءهم هناك :)

حتى اللحظة لك تتدخل مصر في الوضع
لا اتفق ... الجيش المصري والقوات الخاصة ومنظومات دفاعية بالفعل هناك

اخي هذا الواقع بدون لف ودوران ومجاملات
حتى الان عسكريا مصر خارج الموضوع.
السيسي طلع باستعراض وتكلم وانتهى الاستعراض وبقيت الامارات هي من يتدخل عسكريا هناك.

ترا اقدر اكذب واعزز واقول اووه مصر سحقت الوقاق هناك لكن الكدب خيبة
صديقك من صدقك :)

الإمارات داخله بثقل بليبيا بس الخساير ما تحسب لها..

اهم شي الأرواح اللي راحت مو اماراتيه خلاص ما يهم دولة الإمارات..

نقاش المنطق انتحر و أصبح النقاش طفولي مثل سيارة ابوي افضل من سيارة ابوك..

ولا كان الإمارات ماخذه ليبيا تصفية حسابات و طز بالليبين لو يموت ٥٠٠ الف..

😂😂

يا عزيزي انا اتكلم عن تركيا ضد الامارات .. لذلك اقولك مايهمني حاليا البانتسير طالما ان المشغلين ليسوا اماراتيين ..الموضوع مش موضوع ليبيا عشان اتكلم عن مسار المعارك ككل .. انا اتكلم عن نقطة واحدة فقط اثارها هيرون بكلامه .. الامارات تنتقم بعد الضرب التركي ..
اين ومتى ضرب الاتراك الاماراتيين؟ لهذا اقول ان البانتسر لا يشغله الاماراتيين ...

فانا على يقين ان هيرون يهتم لحياة الاتراك 100 مرة اكثر من الليبيين ..
لذلك اعيد واكرر ..
الامارات ضربت اسلحة تركية صناعة تركية وقتلت جنود وعلى راسهم ضابط ركن كبير ..
ما هو رد تركيا .. لا تقولي هذا انتقام الامارات وخلاص ... لانه انتقام جميل جدا ...

طالما أنت ماسك في قضية المشغلين وهي ليست محل نقاش
أجل وش يثبت أن الطيارين إماراتيين مكن هنود ممكن فرنسيين ممكن لييين ممكن يونانين .
ترى نعرف نخرط ونضيع السالفه يالغالي .
هيرون يقول أنتم من يملك الدافع لضربة الوطية والباقي مش مهم ...

انا اتكلم عن المشغلين لانك انت الي قلت ان تركيا ضربت الامارات 9-1 .. وانا مستغرب كيف طالما ان مشغلين البانتسير ليسوا اماراتيين .. وصلت؟؟؟
اطالبك تثبت كلامك ان تركيا ضربت الامارات
وشو دخل الهنود او غيرهم بطيران الامارات ؟ سلامات بس

يا عزيزي انا اتكلم عن تركيا ضد الامارات .. لذلك اقولك مايهمني حاليا البانتسير طالما ان المشغلين ليسوا اماراتيين ..الموضوع مش موضوع ليبيا عشان اتكلم عن مسار المعارك ككل .. انا اتكلم عن نقطة واحدة فقط اثارها هيرون بكلامه .. الامارات تنتقم بعد الضرب التركي ..
اين ومتى ضرب الاتراك الاماراتيين؟ لهذا اقول ان البانتسر لا يشغله الاماراتيين ...

فانا على يقين ان هيرون يهتم لحياة الاتراك 100 مرة اكثر من الليبيين ..
لذلك اعيد واكرر ..
الامارات ضربت اسلحة تركية صناعة تركية وقتلت جنود وعلى راسهم ضابط ركن كبير ..
ما هو رد تركيا .. لا تقولي هذا انتقام الامارات وخلاص ... لانه انتقام جميل جدا ...
في فيديو الوفاق ننشرتة عن ضباط اماراتيين بيشغلوا البانستير موجود على اليوتيوب

دا معنا انهم هناك بالفعل واكيد اشتبكوا واستخدموا المنظومات دا بديهي

بديهي لك .. الامريكان دربوا الطيارين الاماراتيين على قيادة الا16 .. يعني بديهي انهم هناك فوق اليمن يقصفون بسلاح الامارات ؟؟

دا معنا انهم هناك بالفعل واكيد اشتبكوا واستخدموا المنظومات دا بديهي
انت لم تثبت حتى الان ان القوات المصرية تعمل في ليبيا.
فعليا لم تتدخل القوات المصرية في ليبيا واكتفت باستعراض في سيدي براني وبعدها لم يحدث جديد سوى طلب تفويض لم يستخدم حتى الان

على اساس مشاركة مصر في عاصفة الحزم بدون تفويض!

انت لم تثبت حتى الان ان القوات المصرية تعمل في ليبيا.
فعليا لم تتدخل القوات المصرية في ليبيا واكتفت باستعراض في سيدي براني وبعدها لم يحدث جديد سوى طلب تفويض لم يستخدم حتى الان

على اساس مشاركة مصر في عاصفة الحزم بدون تفويض!
ايوا الجيش الغربي كان بيحشد ومستعد في حالة لو عدوا الخط أما في ليبيا نفسها كان فية قوات خاصة وضباط تدريب وخبراء دفاع جوي ومنظومات جفاعية لحفظ التوازن

ايوا الجيش العربي كان بيجشد ومستعد في حالة لو عدوا الخط أما في ليبيا نفسها كان فية قوات خاصة وضباط تدريب وخبراء دفاع جوي ومنظومات جفاعية لحفظ التوازن
مفيش حاجة اسمها الجيش العربي :)
كل دولة لها جيشها :)
والجيش المصري لم يتدخل في ليبيا حتى الان :)

بديهي لك .. الامريكان دربوا الطيارين الاماراتيين على قيادة الا16 .. يعني بديهي انهم هناك فوق اليمن يقصفون بسلاح الامارات ؟؟
لا الهدف المضروب في الفيديو حقيقي مش تدريب ضد مسيرة تركية وشوف فرحت الليبين لما وقعوها وهتعرف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى