السودان وإسرائيل سوف يجنيان فوائد من عقد اتفاق سلام

وتحول أيضا موضوع السودان لمهاجمة فلسطين. في ناس فعلا تعاني من مرض نفسي ...

وعقدة النقص عندها غريبه جدا

جميع الدول العربية ستهرول للتطبيع مع اسرائيل
لا نمانع ولكن يجب خل الدولتين اولا لكي ينتعي هذا الصراع الي الابد

ايش دخل السعودية يارجل
السودان تعمل اتفاقيات وتطبيع ليش تلف الكلام
انا ملفتش كلام شوف الرد علي كلامى قال الخليج حارب و انا قلت حقائق هو من اللى دخل الخليج بالموضوع ارجع له

بغض النظر عن سلام ولا مصالح
أنا فرحان لان ده التسلسل الطبيعى مصالح ثم اطمئنان صهيونى من ناحية العرب فيجى اليهود الباقيين في العالم يتجمعوا في إسرائيل (وَقُلْنَا مِن بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ اسْكُنُوا الْأَرْضَ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا)
ثم وفي سنن أبي داود: ستصالحون الروم صلحا آمنا، فتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم، فتنصرون وتغنمون وتسلمون ثم ترجعون حتى تنزلوا بمرج ذي تلول، فيرفع رجل من أهل النصرانية الصليب فيقول: غلب الصليب، فيغضب رجل من المسلمين فيدقه، فعند ذلك تغدر الروم وتجمع للملحمة. وصححه ابن حبان، والألباني.
فانظر لحكمة ربك يدبر الأمور لتسير وفق ما هو معروف من ألف و ربعمائة سنة و كأن الناس مش حتى تكلف نفسها و تقرأ كنت أقعد أقول لنفسي زى ما اليهود بيقولوا اسرائيل بها ٨مليون صهيونى و فيه لسه بالعالم ٧مليون ايه اللي يخليهم يجوا و يطمنوا
كان بيجى في بالى انهم هيجوا بس لما يطمنوا أكثر و ده هيجى يا اما احنا ضعاف جدا فيطمنوا و يجوا يا فيه سلام زى ما بتقول فيطمنواو يجوا كلهم ليتحقق وعد الله

منهج اخونجي ضال بإسقاط النصوص الدينية على احداث سياسية

انصحك بعدم اتباعه

السودان حرة في سيادتها,لا خوف على الامارات بل الخوف ان تطلع السودان بصفر ارباح كموريتانيا, التطبيع يحتاج دراسة فوائد لا ان تهرول والنتيجة 0
شبه متاكد لن يستفيد العرب شيئ من اسرائيل لكن السودان من حقه يبحث عن مصالحة

هذا حقيقة الفلسطينيين اللتي لن تتغير

عندما كان الملك فيصل رحمه الله ينافح ويدافع عن فلسطين في كل مكان ، حينها كان الفلسطينيون يقومون بأعمال إرهابية تستهدف السفارات السعودية والدبلوماسيين السعوديين

وعندما كان الملك عبدالله الأول يرسل الفيلق العربي لتحرير فلسطين وحافظ على أكبر قدر من الارض الفلسطينية محرر ودافع عن القدس وحافظ عليها ،حينها قام الفلسطينيون بإستهداف الفيلق العربي بالمظاهرات تارة والعمليات الأمنية تارة واغتالوا الملك عبدالله الأول وسط باحات الاقصى اثناء ادائه للصلاة واجبروا الفيلق العربي والاردن على الخروج

هذه حقيقته الجحود والنكران والخيانة ولا اريد أن اذكر مواقفهم جميعها المشينة من الكويت ولبنان

واليوم جنود لإيران ضد السعودية

انت بس تسألهم شو يستفيد السودان الكل يبلغ لسانو وبهرب
السودان وموريتانيا وحتى لبنان فوائدهم 0 مع التطبيع, لاتوجد مقومات دولة صناعية للاسف لتستفيد من تكنولوجيا اسرائيل

منهج اخونجي ضال بإسقاط النصوص الدينية على احداث سياسية

انصحك بعدم اتباعه
هقولها تانى ارجع لمحادثاتى سنة 2011 وقت لم يكن هناك اخوان بالحكم و انت هتعرف ان مختلف معاهم و زهقت والله من النقاش الضعيف جدا و ركن الأمور لاسباب تافهه لأقصي درجة

يا فندم انا عايز حضرتك توضح ليا نقطة بسيطة قال الله تعالى
(وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ ۗ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا)
و قال تعالي
(لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ۖ)
ناس عايز تبيدنا من الوجود
تعتقد من تفسير الايه الكريمه الاولى ان الأمير او الوزير او المواطن العادى مأمور مفيش حاجة اسمها حرية اذا كان هناك أمر إلهي و أمر رسول الله
زى ما شيخنا الشعراوى قال الرسول تعايش معهم و لم يحبهم قط و رفم ذلك حاولوا قتله و حاولوا خيانة جيش المسلمين في غزوة الخندق
يارجالة اقرأوا التاريخ
لا اله الا الله

يا اخي هل تصدق الشبخ بن باز رحمه الله
اجاز الصلح معهم ولا نواليهم
لو احببت ساضع الفتوى هنا

ولد المؤسس راح ضحية من اجل فلسطين ومواقفه مع مصر
رحم الله الشهيد في الفردوس الاعلى ان شاء الله و لا نزكيه علي الله
و لكن الاية الكريمة بنقول
ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا
أكثر نفيرا هما كانوا كانوا اكثر نفيرا مقارنة بعددهم و ما زالوا و احنا أقل دفاعا عن القدس و ما زلنا و نتناقص الأن

عودة
أعلى