السودان وإسرائيل سوف يجنيان فوائد من عقد اتفاق سلام

ويكفي أنك كما كل الفلسطنيين جحدت تضحيات السودان في لحظة
امر مستفز حقيقة

نسينا القصف الاسرائيلي للسودان؟!! بسبب دعم المقاومة!!

في لحظة نكران تام!!

وبكل بجاحة

سلام من أنهى إتجاه
ده اسمه بيان استسلام دون قتال حقيقي من خاض حرب حقيقية هى مصر و سوريا و الأردن و هما دول اللي يقولوا سلام اى حد تانى يقول مصالح اقتصاد اى مصطلح ينقي براحته
اسمع ناس تقول كفاية للقضية الفلسطينية كأنه في يوم عمل حاجة ولا اى دمار حل باقتصاده و لا بوطنه ولا بشعبه عالم بجحة و صدروا لشعوبكم ان لو مفيش مصالح مع إسرائيل ستقف الدنيا و لن تمشي و ستكونوا تحت خط الفقر لولا اسرائيل

مهو الخليج والسودان وبقية العرب شاركوا بالحرب ضد اسرائيل .. ولا انت فاكر ان مصر لوحدها بالكوكب الي واجهتهم وصدتهم يعني
عجيب

وانت المحامي عن السودان صح ..
يا حامي الاسلام
تحب نعيد نشر فضايحك

بالعكس السودان وشعبه لا يحتاج محامي
وقد ضحوا كثيراً لأجل قضايا لا تعنيهم

فقط ما أثارني كمية الجحود والنكران اللتي يتمتع بها الفلسطينيون وأنت كنت مثال حي لذلك عندما جحدت تضحيات السودان وشعبه من أجل قضية لا تعنيهم

مهو الخليج والسودان وبقية العرب شاركوا بالحرب ضد اسرائيل .. ولا انت فاكر ان مصر لوحدها بالكوكب الي واجهتهم وصدتهم يعني
عجيب
لا هو حب الاستفراد بالعذر والمبررات للتطبيع

ناس غريبه

فعلا, انزل ضرب في الكلاب كالمحافظين الخونة اللي عايشين فحقبة الفتوحات والعالم يتطور من حولك بسرعة, امامك منجم تكنولوجيا وتتركه بحجة الدفاع عن العروبة, والعرب هم اول من سيغدر بك لو جائتهم الفرصة.
صراحة ورغم العلاقة الباردة بين المغرب والامارات, الامارات لها شجاعة وبعد نظر, والبحرين ايضا, وخللي الناس تتطور من حولك وانت قاعد خايف من كلام المحافظين في بلدك والعرب وووو, كلامي مفهوم يا هيركلس يا سعودي ها...

إسرائيل مش حتعطيهم شيئ
وكل يوم نتنياهو يلطمهم على وجههم
قال منجم تكنولوجيا قال
ما عندك كل أروبا روح اتشاطر وانقل تكنولوجيا من هناك

السودان كان يعادي اسرائيل بدون سبب منطقي فقط من أجل الفلسطينيين وقام بأعمال عرضت أمنه للخطر لأجل الفلسطينيين

وطبيعي أن يسمي المرحلة القادمة والاتفاق بإتفاق سلام
بغض النظر عن سلام ولا مصالح
أنا فرحان لان ده التسلسل الطبيعى مصالح ثم اطمئنان صهيونى من ناحية العرب فيجى اليهود الباقيين في العالم يتجمعوا في إسرائيل (وَقُلْنَا مِن بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ اسْكُنُوا الْأَرْضَ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا)
ثم وفي سنن أبي داود: ستصالحون الروم صلحا آمنا، فتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم، فتنصرون وتغنمون وتسلمون ثم ترجعون حتى تنزلوا بمرج ذي تلول، فيرفع رجل من أهل النصرانية الصليب فيقول: غلب الصليب، فيغضب رجل من المسلمين فيدقه، فعند ذلك تغدر الروم وتجمع للملحمة. وصححه ابن حبان، والألباني.
فانظر لحكمة ربك يدبر الأمور لتسير وفق ما هو معروف من ألف و ربعمائة سنة و كأن الناس مش حتى تكلف نفسها و تقرأ كنت أقعد أقول لنفسي زى ما اليهود بيقولوا اسرائيل بها ٨مليون صهيونى و فيه لسه بالعالم ٧مليون ايه اللي يخليهم يجوا و يطمنوا
كان بيجى في بالى انهم هيجوا بس لما يطمنوا أكثر و ده هيجى يا اما احنا ضعاف جدا فيطمنوا و يجوا يا فيه سلام زى ما بتقول فيطمنواو يجوا كلهم ليتحقق وعد الله

بالعكس السودان وشعبه لا يحتاج محامي
وقد ضحوا كثيراً لأجل قضايا لا تعنيهم

فقط ما أثارني كمية الجحود والنكران اللتي يتمتع بها الفلسطينيون وأنت كنت مثال حي لذلك عندما جحدت تضحيات السودان وشعبه من أجل قضية لا تعنيهم

الي يقول عن عمر بن الخطاب فتح القدس لأطماع توسعية
والي يقول القدس مش مقدسه للمسلمين .

ما يتكلم عن الجحود

سلام من أنهى إتجاه
ده اسمه بيان استسلام دون قتال حقيقي من خاض حرب حقيقية هى مصر و سوريا و الأردن و هما دول اللي يقولوا سلام اى حد تانى يقول مصالح اقتصاد اى مصطلح ينقي براحته
اسمع ناس تقول كفاية للقضية الفلسطينية كأنه في يوم عمل حاجة ولا اى دمار حل باقتصاده و لا بوطنه ولا بشعبه عالم بجحة و صدروا لشعوبكم ان لو مفيش مصالح مع إسرائيل ستقف الدنيا و لن تمشي و ستكونوا تحت خط الفقر لولا اسرائيل

ياحج محمد كل دولة لها مصالحه ولها رؤيتها

عجيب
اه مفكر كده فعلا
ولا انت عايز تفهمنى انت الخليج كان فيه الف ولا الفين اللي جم حاربوا بس
وقت قيام المملكة كان مع المؤسس جيش قوامه ٣٠٠ ألف جاهزين للقتال مجوش ليه يحاربوا و جاء فقط ألف ولا الفين جندى

إسرائيل مش حتعطيهم شيئ
وكل يوم نتنياهو يلطمهم على وجههم
قال منجم تكنولوجيا قال
ما عندك كل أروبا روح اتشاطر وانقل تكنولوجيا من هناك
لن تعطيك اوروبا شيئا هي فاقدة الشيء معلوماتك العسكرية ناقصة, كل التكنولوجيا موردها اسرائيل وهي منجم الدهب

لن تعطيك اوروبا شيئا هي فاقدة الشيء معلوماتك العسكرية ناقصة, كل التكنولوجيا موردها اسرائيل وهي منجم الدهب

الله اكبر
أرووبا صارت ما عندها تكنولوجيا عسكرية ...
وإسرائيل صارت هي سبب كل تكنولوجيا العالم ..

شو قصتكم يا جماعة صابكم الجنون ولا شو

ما هى الثوابت والقيم المذكورة التى يخاف السودان ان يفقدها؟

اه مفكر كده فعلا
وقت قيام المملكة كان مع المؤسس جيش قوامه ٣٠٠ ألف جاهزين للقتال مجوش ليه يحاربوا و جاء فقط ألف ولا الفين جندى

ايش دخل السعودية يارجل
السودان تعمل اتفاقيات وتطبيع ليش تلف الكلام

امر مستفز حقيقة

نسينا القصف الاسرائيلي للسودان؟!! بسبب دعم المقاومة!!

في لحظة نكران تام!!

وبكل بجاحة

هذا حقيقة الفلسطينيين اللتي لن تتغير

عندما كان الملك فيصل رحمه الله ينافح ويدافع عن فلسطين في كل مكان ، حينها كان الفلسطينيون يقومون بأعمال إرهابية تستهدف السفارات السعودية والدبلوماسيين السعوديين

وعندما كان الملك عبدالله الأول يرسل الفيلق العربي لتحرير فلسطين وحافظ على أكبر قدر من الارض الفلسطينية محرر ودافع عن القدس وحافظ عليها ،حينها قام الفلسطينيون بإستهداف الفيلق العربي بالمظاهرات تارة والعمليات الأمنية تارة واغتالوا الملك عبدالله الأول وسط باحات الاقصى اثناء ادائه للصلاة واجبروا الفيلق العربي والاردن على الخروج

هذه حقيقته الجحود والنكران والخيانة ولا اريد أن اذكر مواقفهم جميعها المشينة من الكويت ولبنان

السودان دولة ذات سيادة

لو عملو تطبيع فمبروك

ولو ماعملوش احنا معاكم قلبا وقالبا
السودان حرة في سيادتها,لا خوف على الامارات بل الخوف ان تطلع السودان بصفر ارباح كموريتانيا, التطبيع يحتاج دراسة فوائد لا ان تهرول والنتيجة 0

ياحج محمد كل دولة لها مصالحه ولها رؤيتها
يا فندم انا عايز حضرتك توضح ليا نقطة بسيطة قال الله تعالى
(وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ ۗ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا مُّبِينًا)
و قال تعالي
(لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ۖ)
ناس عايز تبيدنا من الوجود
تعتقد من تفسير الايه الكريمه الاولى ان الأمير او الوزير او المواطن العادى مأمور مفيش حاجة اسمها حرية اذا كان هناك أمر إلهي و أمر رسول الله
زى ما شيخنا الشعراوى قال الرسول تعايش معهم و لم يحبهم قط و رفم ذلك حاولوا قتله و حاولوا خيانة جيش المسلمين في غزوة الخندق
يارجالة اقرأوا التاريخ
لا اله الا الله

اه مفكر كده فعلا

ولد المؤسس راح ضحية من اجل فلسطين ومواقفه مع مصر

اه مفكر كده فعلا

كم تعداد الفلسطينيين القادرين على حمل السلاح وقتها ؟

عودة
أعلى