غارات جديدة تستهدف قاعدة الوطية الجوية غرب ليبيا

هل فشل الدفاع التركي مجدداً في التصدي للطيران المجهول ؟

• مجموع المصوتين
    79
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
طلع لنا جملة مفيدة
انت عندك مشكلة فى تركيب الجمل على بعضها 🤔

حاول تعيد ردك بتنسيق افضل من كدا عشان الاعضاء تفهمه وشكرا

طريقة صياغتك للكلام نفس طريقة ترجمه جوجل 🙂

بالراحة على الراجل
انت مستهون بالصدمة؟ 😇

الخليفة المزعوم اتفشخ يارجالة ...
العزاء في الدوحة واللطم على مواقع الانترنت ... نصيحة لأنصار العصملي لاتخجلوا من البكاء والنحيب فهو يخفف من وقع الصدمة وهول الفاجعة وعلى قول المثل عشمتني بالحلق خرمت انا وداني وهذا حال انصار العصملي ففي النهاية لن يؤخذ منه الا تصريحات فالرجل فنقري بوء

اخرهم كلام ولجان الكترونية وعلى الارض وقت الجد شوية حريم

مصر حرقاهم على كل الاصعدة .. القوات تضرب النهارده والرئيس يصحى الصبح يفتتح كام مشروع كده على الماشى ومش اى مشاريع

ده غير العمل فى كل شىء واى شىء يرفع الرصيد .. تحالافات عشان وقت الجد يتم الجلد .. تطوير مذهل للجيش .. اركان الدولة من صحة وتعليم وبنى تحتية ومصانع والخ فى نفس وقت عمل الخارجية بكل السبل ليعرف العالم ماذا تفعل اثيوبيا وماذا تطلب مصر فى المقابل .. عشان وقت الضرب يبئا العالم عرف ان مطالب مصر المشروعة لم تنفذ

مصر تضع خط احمر لدولة فى حلف الناتو هى ومن معها لا تتخطاه وبالفعل لم تتخطاه !!!

بل والادهى يتم الضرب والدعس كلما نصبوا دفاعات جوية او انظمة تشويش

صراحة تحية للمخابرات الحريبة والمخابرات العامة المصرية .. الجنود المجهولة هما دول بداية كل شىء

التعديل الأخير:
الضربات تاتي بعد ساعات من زيارة الماسوني بيرنارد ليفي لمدينة ترهونة تحت حماية قوات السراج

ارجح ان يكون الطيران المجهول فرنسي لان الموقف الفرنسي حاد وواضح في نفس الوقت العداؤ المصري التركي موجود ولكنه لم يرتقي للصدام بعد ، سانتظر رد فعل داخل الاراضي الفرنسية فان حصل فسيكون بداية صدام تركي فرنسي لفترة وبعدها يجلس الطرفان الى طاولة المفاوضات ... النزاع في ليبيا سيكون طويل ومتعدد الاطراف وهو يتوسع وسيشمل اطراف جديدة في القريب العاجل ان لم يتم تطويقه بشكل عاجل

تحليل راقى ومحترم ورغم اختلافى معه
قد يحتمل الصواب اوالخطا

اتمنى من باقى الاعضاء تعلق بهذا الشكل فحتى لو اختلفنا معه ولكنه يسرد وجهة نظره بطريقة تجبرك على احترام رده

المشاركات اللى زى دى انقرضت 😂

تحليل راقى ومحترم ورغم اختلافى معه
قد يحتمل الصواب اوالخطا

اتمنى من باقى الاعضاء تعلق بهذا الشكل فحتى لو اختلفنا معه ولكنه يسرد وجهة نظره بطريقة تجبرك على احترام رده

المشاركات اللى زى دى انقرضت 😂

اشكرك على هذا الرد المحترم والجميل ، الخلاف شيء حتمي وحضاري ولكنه جيد لاثراء النقاش ، بالنتيجة نحن هنا لنتعلم وليس لنقول فقط ما يقوله الاخرون .. وكلامي بكل تاكيد يحتمل الصواب والخطأ كما تفظلت ، تقبل اجمل تحياتي واحترامي اخي الكريم

هزيمة تركيا والاخوان في ليبيا لا ينكرها عاقل

لو راجعت الاحداث ستجد ان الانتصارات والهزائم سجال بين الطرفين ، مد وجزر والولايات المتحدة في زمن ترامب المتبقي قبل الانتخابات لن تسمح بحدوث صدام واسع ومفتوح في ليبيا

هل استلمت مصر دفعات من السوخوي ؟

رسميا مفيش اخبار بس فى رد هيفيدك اننا اقتبسته لك

حياك الله أخي الكريم..

ترقيم المقاتلة مكون من ٤ خانات
اول خانتين هي رقم السرب
إذن نعرف أن مصر ستنشا سرب جديد رقمه ٩٢
الخانتين الثالثة و الرابعة هما تسلسل المقاتلة في السرب
ولو لاحظت أن التسلسل هنا يبدأ من ١٠ انتهاء ب ١٤ اي ٥ مقاتلات
وفى العادة الترقيم يبدأ من ٠١
اي ان اول مقاتله في السرب رقمها ٩٢٠١
بالتالي نعرف يقينا انا هنا ١٥ مقاتله في الصرب ٩٢ طالما رأينا الترقيم ٩٢١٤
مثلا
اول استلامنا التايفون وكانت مقاتله جديده اسسنا لها السرب العاشر
وكان ترقيم اول طائره هو ١٠٠١

مشاهدة المرفق 291076

إذن هذا هو المعتاد في ترقيم المقاتلات

بالنسبه لي انا
فقد كنت اول من صرح بوصول الميج ٢٩
و أيضا بتوجه مصر للتايفون في ٢٠١٧

يعنى عندي جني مش سهل خالص ??

تحياتي للجميع والف مليون مبروك

هوا ايه موضوع الثلاثه ده في اخبار المنتدى
ثلاث انفجارات في إيران
ثلاث غارات على قاعده الواطيه
وملقناش اي مصدر محترم أو قناه اخباريه كتبت عن الأخبار ده
أو الأعضاء بتعرف الاخبار قبل ماتحصل يبقى على كده هنطور من التحاليل الفنطسيه الا توقع الاخبار قبل وقوعها وانفرادات حصريه

طلع لنا جملة مفيدة
انت عندك مشكلة فى تركيب الجمل على بعضها 🤔

حاول تعيد ردك بتنسيق افضل من كدا عشان الاعضاء تفهمه وشكرا

طريقة صياغتك للكلام نفس طريقة ترجمه جوجل 🙂
لم افهم

ودي افهم ليش الكل مستعجل الصباح رباح وكلشي راح يبان الحلو في الشرعية والاتراك انهم يعترفوا اذا وقعت غارة او خسائر نستنة ونشوف المصادر العالمية وش تقول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى