طائرة العقاب السعودية و الTB001 الصينية

لا تغير الكلام عن مساره
حنا نتجادل في نقطتين
١- لماذا تاسست تقنيه ل اجل صندوق الاستثمارات ام ل اجل المدينه
٢- سامي استحوذت على تقنيه ل الطيران اما لا

انت فيك شيء؟
وين تغير الكلام عن مساره؟

هذا سؤالك

ممكن المصدر ؟ ان تقنيه م اسست من المدينه وممكن المصدر ان سامي م استحوذت عليها ؟ ثم وشلون تاخذ مشاريعها وماتستحوذ عليها ؟؟؟؟

وهذه اجابتي
يا ابن الحلال ادخل موقعهم الرسمي ، لا تقعد تغالط في اشياء ما تعرف عنها الله يجزاك خير.

Established in June 2011 by Royal Decree (M/47) based on council of ministers resolution (217),
TAQNIA is as a 100% PIF-owned company

اما مسألة ان سامي ما استحوذت عليها ، فهذه انت عليك اثباتها
لاني انا انفي هالشيء فكيف اثبت المنفي؟

تقنية للطيران وتقنية للدفاع تم اغلاقهم تماماً .. وتحولت تقنية للدفاع الى مكتب في تقنية القابضة
اسمه مكتب الامن والدفاع فقط ومازال قائم ولديه مشاريعه الخاصة.
تستطيع التواصل مع الشركة بشكل مباشر عبر تويتر ويقولون لك.

بالنسبة للفقرتين اللي تسأل عنها اجبتك وانتيهنا .. النقاش عن ملكية تقنية فهي مملوكة لصندوق الاستثمارات.
سامي لم تستحوذ على تقنية للطيران ، واذا كان عندك دليل ادرجه خلنا نشوف؟
تقنية للطيران اغلقت رسمياً ولم يعد هناك شركة اسمها تقنية للطيران وعُرضت مشاريع تقنية للطيران ضمن منصات سامي

غير صحيح حنا م حنا هنود تأسست في عهد الملك عبدالله عشان تكون ذراع صناعي للمدينه
الهنود الذين ضربت فيهم المثل هم سادة البرمجة و من أفضل القياديين في شركات التقنية الأمريكية. فضلا عن براعتهم في العلوم وفي المهارات الحرفية.

انت فيك شيء؟

هذا سؤالك

وهذه اجابتي

بالنسبة للفقرتين اللي تسأل عنها اجبتك وانتيهنا .. النقاش عن ملكية تقنية فهي مملوكة لصندوق الاستثمارات.
تقنية للطيران اغلقت رسمياً ولم يعد هناك شركة اسمها تقنية للطيران وعُرضت مشاريع تقنية للطيران ضمن منصات سامي

شفت انك قاعد تهبد بالكلام بس ولا تقدر ترد على الحقائق

أي معلومة عن المسيره !

انت فيك شيء؟

هذا سؤالك

وهذه اجابتي

م يهمني وش مكتوب في موقعها انا اذكرها يوم تاسست كانت ل اجل خدمة المدينه

شفت انك قاعد تهبد بالكلام بس ولا تقدر ترد على الحقائق

وشي الحقائق؟
انت قاعد تقرأ محادثه ثانيه ولا وش السالفه؟

انا والله دايم اقول يسعد لي جوك يابو سعد!

م يهمني وش مكتوب في موقعها انا اذكرها يوم تاسست كانت ل اجل خدمة المدينه

الحين موقع الشركة الرسمي يقولك تأسست بمرسوم وهي تابعه لصندوق الاستثمارات
تقول انت ما علي من موقعهم انا اذكرها؟

سلامات؟!
من هو راعي الحقائق والمصادر ومن هو اللي يهبد من دماغه الحين؟

سألتك كيف تقول ان الزكري والوابل ورزن مُلاك شركة تقنية علم؟
ممكن مصدر او دليل؟
ولا تتهرب الله يجزاك خير ، وكل اسئلتك لها اجابه ولكن وحده وحده لاني اعرف مراوغاتك الضعيفه.

جاوبتك قلت سواليف من راسي
تبي اسأل زرن المطيري عشانك طال عمرك
استحي اسأله سؤال مثل هذا فضولي وطفولي جدا
يعني بجد وسامحني على صراحتي لو تستاهل بجيب مصدر من الشركة نفسها واعرف لن يقنعك

نختصر الموضوع انا غلط وانت صح

يا ابن الحلال انت غادي ، سامي ما استحوذت على تقنية ولا شيء.
سامي اخذت مشاريع تقنية للطيران وتقنية للدفاع واغلقوا الشركتين تماماً .. تقنية للدفاع اصبحت مكتب الامن والدفاع
، تبع تقنية القابضة .. تقنية القابضة مازالت قائمة وتابعه للصندوق منذ تأسيسها وليست تبع KACST ابداً.

الان نعيد لك السؤال عطني مصدرك عن إغلاق الشركتين تماما ( طبعا اعرف انهم اغلقو لاكن ابي مصدر ) كما تطالب العالم بمصادر خرافيه

والمصدر الثاني الي ابيه
ان تقنية للدفاع أصبحت مكتب الامن والدفاع

جاوبتك الان جاوبني على المصادر المطلوبه

هذا هو حال النقاش معك عقيم جدا جدا

وشي الحقائق؟
انت قاعد تقرأ محادثه ثانيه ولا وش السالفه؟

انا والله دايم اقول يسعد لي جوك يابو سعد!

تدري وش مشكلتك الحين الي يطبلون لك نايمين عشان كذا ابتلشت كمل الصبح بتحصلهم صاحين

الحين موقع الشركة الرسمي يقولك تأسست بمرسوم وهي تابعه لصندوق الاستثمارات
تقول انت ما علي من موقعهم انا اذكرها؟

سلامات؟!
من هو راعي الحقائق والمصادر ومن هو اللي يهبد من دماغه الحين؟

ايه تاسست بمرسوم ملكي لاكن لم تكن في بدايتها تتبع لصندوق الاستثمارات ،

لاكن تاسست ل اجل ماذا جاوب؟

جاوبتك قلت سواليف من راسي
تبي اسأل زرن المطيري عشانك طال عمرك
استحي اسأله سؤال مثل هذا فضولي وطفولي جدا
يعني بجد وسامحني على صراحتي لو تستاهل بجيب مصدر من الشركة نفسها واعرف لن يقنعك

نختصر الموضوع انا غلط وانت صح

لاحظ ان اسلوبك فيه قلة ادب من البدايه وانا محترم المنتدى.
لكن يا عزيزي سؤالي طبيعي لانك تدعي شيء غير صحيح ، تقول ان الشركة تحت ملكية رزن والبقيه.
سؤالي بكل بساطه عندك مصدر او دليل او فقط من راسك؟

حرفيا من صفحتهم في التويتر ?

طيب هذا م يتعارض مع كلامي بس انتم تحبون تلفون وتدرون كل الناس تعرف ان هذي الشركه هي الذراع الصناعي للمدينه الا انتم سبحان الله مع ان كل مشاريع المدينه الخارجيه ماسكته تقنيه

تدري وش مشكلتك الحين الي يطبلون لك نايمين عشان كذا ابتلشت كمل الصبح بتحصلهم صاحين
انا مدري وش فيك تتكلم بهلاسلوب تراك منت داخل حرب حنا نتناقش ياتقنعنا يا نقنعك اذا تعتقد كلام غير هذا توكل على الله لانه الحوار معاك ماينفع

ايه تاسست بمرسوم ملكي لاكن لم تكن في بدايتها تتبع لصندوق الاستثمارات ،

لاكن تاسست ل اجل ماذا جاوب؟

ياخوي جاوبتك ثلاث مرات لكن ما ادري شلون عاد افهمك .. خذ اقرأ وش مكتوب بالموقع الرسمي وتفهم.

Established in June 2011 by Royal Decree (M/47) based on council of ministers resolution (217), TAQNIA is as a 100% PIF-owned company mandated to invest and commercialize the R&D output from various research institutions locally and globally. TAQNIA could also commercialize output from universities and other individual initiatives, and transfer technologies into Saudi Arabia on commercial basis in different strategic sectors including energy, oil and gas, water, petrochemicals, nanotechnologies, biotechnologies, information technologies, telecommunication, electronics, space, environment, security, advanced industries.​

طيب هذا م يتعارض مع كلامي بس انتم تحبون تلفون وتدرون كل الناس تعرف ان هذي الشركه هي الذراع الصناعي للمدينه الا انتم سبحان الله مع ان كل مشاريع المدينه الخارجيه ماسكته تقنيه
تقنية ذراع استثماري للصندوق وكلامك ماعليه جمرك

واذا ما تعرف انجليزي نترجم لك

ياخوي جاوبتك ثلاث مرات لكن ما ادري شلون عاد افهمك .. خذ اقرأ وش مكتوب بالموقع الرسمي وتفهم.

Established in June 2011 by Royal Decree (M/47) based on council of ministers resolution (217), TAQNIA is as a 100% PIF-owned company mandated to invest and commercialize the R&D output from various research institutions locally and globally. TAQNIA could also commercialize output from universities and other individual initiatives, and transfer technologies into Saudi Arabia on commercial basis in different strategic sectors including energy, oil and gas, water, petrochemicals, nanotechnologies, biotechnologies, information technologies, telecommunication, electronics, space, environment, security, advanced industries.​
طيب وين الخطا بكلامي ؟؟؟ حنا نتكلم عن البدايه و انت تعرف اننا نتكلم عن بدايتها في بدايته لم تكن تتبع لصندوق الاستثمارات لا من بعيد ولا من قريب

عودة
أعلى