تركيا تتدخل لتعيين عضو مقرب من القاعده كمدير للاستخبارات الليبيه

مساعدتهم العسكريه يتم دفع اموال مقابلها
الاموال توضع لخدمة الاقتصاد التركي وليس بمزاج الليبيين بل غصب عنهم
الرقم ٣٥ اولا لا اعرف مصادره ثانيا المهم عندي ان مصر لم تأخذ سنت واحد من ليبيا ولو اخذنا سأتبرأ ممن يفعل ذلك مهما كان
هو حد قالك بيدعومنا من طيبة القلب ولا بتجب تتكلم وخلاص انت وقلنا التوديع ليس هبة والاموال ترجع من بنوكهم ف اي وقت والرقم 35 مصدره تقارير الامم المتحدة السنوية عن ليبيا

لا يا فندم تركيا عايزة ليبيا كلها اعادة اعمار ده شغل اعلام ... دى ناس لا تؤتمن و اهل ادلب فى سوريا مثال صارخ على اللعب بالبشر عشان السياسة الداخلية
لا هو والامارات اللي عندها قاعدة بكبرها هناك قاعدة الخادم والدعم المصري عشان سواد العيون ومش هياخدو مقابل اميد مصر عندها مصلحة ف الاستقرار برضو بس شغل انه كله عشان طيبة القلب ده ميمشيش

يتم التدخل التركي في ليبيا في كل مناحي الاداره هذا شئ جلي لاي متابع ، حتي رئيس الاستخبارات يتدخلو لتعيينه
المشكلة ما زلت تصر ع الهبدة ولما يعين شخص اخر وليس الشريف هتقولي انا نقلت الخبر بس وممكن ده برضو عينه تركيا وبتفضل تتهرب من الموضوع ودليلك عن ان حتي اجهزة سيادية تقررها تركيا تفضل دليل ام الكلام كذب

تخيل انهم بيبرروا بكل سخافة سرقة اموالهم غصب من قبل خليفة الشواذ وحاول ان تتخيل اذا كان هذا الموقف على مصر لكنت وجدت الخونة والمرتزقة بيكيلوا الاتهامات للرئيس السيسي قبل مصر وشعبها
لعن الله الحزبية ومن يبدي حزبه او جماعته او افكاره عن شعبه ووطنه
المناقشة معاك فارغة فانت تردد شعارات حافظها فقط ولا يهمني خليفة الشواذ حسب قولك ولا غيره التوديع ف البنوك ليس سرقة بالطبع غلط انه بدون فوائد لكن ليس سرقة ولم يتكلم احد عن شعب مصر ف وقف كذب

لا هو والامارات اللي عندها قاعدة بكبرها هناك قاعدة الخادم والدعم المصري عشان سواد العيون ومش هياخدو مقابل اميد مصر عندها مصلحة ف الاستقرار برضو بس شغل انه كله عشان طيبة القلب ده ميمشيش
اتحداك ان تثبت ان مصر طامعة في دولار واحد ليبي
الحقيقة انت وضعك صعب جدا بتدعم الخونة الاتراك والذين يدعمونك باموال شعبك وجاي تتهم مصر بلا اي دليل الا محاولة بائسة وفاشلة منك ومن جماعتك لكي تداري على عدم قدرتكم على تبرير سرقة اموالكم من قبل خليفة الشواذ وفي نفس الوقت بتهللوا له
انتم احرار في تقديسكم لخليفتك وترككم يسرق اموالكم لكنك لست حرا في القاء تهمة على مصر وانت تعلم جيدا اننا عمرنا ما كنا طامعين في ثرواتكم ولكن كما قلت لك محاولة فاشلة منك ومن جماعتك لتبرير سرقة اموالكم غصبا عنكم من اجل خليفتك الداعم للشواذ ومن اجل مشاريعكم واهدافكم الشيطانية

للعلم فقط اللي حصل ف ترهونة حصل اكثر منه بعشرات المرات ف بنغازي من قوات حفتر من تشويه للجثث واخراجهم من قبورهم والاستيلاء ع منازلهم وان كنت تريد دلائل تعال فقط وساقدم لك والذي حصل ف ترهونة لا يكون حتي ربع ما فعلته قوات حفتر ف بنغازي ف خلي الدروس الانسانية ع جنب احسن
انا حفتر مش فارق معايا اللى يهمنى ليبيا و بلدى و بس ..بس بالمنطق ده لو بيعمل زى حفتر يبقى يفرق عنه ايه !!
دخول طرابلس حربا كان مش منطقى و اظن الشو و ساعات الصفر عشان حكومة السراج تسلم و الموضوع ينتهى و كفاية دم
حفتر مش احسن حل بس اللى لا يتحكم فى قواته و يسيبها تنهب و تدمر مدينة كذا يوم يبقى رئيس حكومة بردو ... ليبيا تستاهل احسن من الاتنين و لو فرصة النهارده ضاعت عشان مش فى مصلحة الاتراك يبقى محدش يزعل بعد كده

مش طيبة قلب بس اتفق او اختلف مع النظام فى مصر لكنه متزن و مش بتاع عنتريات و يلا نحارب و فعلا عايز وضع مستقر لان احنا عايزين نبنى نفسنا و مش عايزين نحارب حد دلوقتى . اردوغان عدو لمصر و موالاته و التماهى معاه مش خيار صحيح لاشقائنا فى ليبيا

المناقشة معاك فارغة فانت تردد شعارات حافظها فقط ولا يهمني خليفة الشواذ حسب قولك ولا غيره التوديع ف البنوك ليس سرقة بالطبع غلط انه بدون فوائد لكن ليس سرقة ولم يتكلم احد عن شعب مصر ف وقف كذب
انا عارف ان امثالك لن يستطيعوا النقاش الى النهاية ( وعلى الرغم انني لم اتلفظ معك بلفظ خارج وذكرت لك في تعليقي كلمات مثل مع احترامي لتعليقك ولرايك ) الا انك عندما وجدت نفسك لا تستطيع الرد فبتهرب كالعادة
وعلى العموم انا غير مهتم بالاساس بان تقتنع او لا تقتنع لكن هناك اعضاء اخرين وزوار سيحكموا على التعليقات وسيعلموا من صاحب الشعرات ومن يريد ان يحافظ على دولته وامواله ولا يتركها لخليفة الشواذ لكي يهبها من اجل تحقيق احلام وافكار شيطانية

اما بخصوص لم يتكلم احد على شعب مصر فما هذا اليس هذا كلامك

اما كلامي عن خليفة الشواذ فما الذي يزعجك اذا كان خليفتك نفسه لديه قانون في بلده لا يجرم الشواذ ولا الزنا وياسين اقطاي المتدين المحترم مستشاره وعضو جماعة الاخوان المسلمين قال مع الهارب الخائن محمد ناصر انها حرية شخصية فلماذا انت غاضب اذا كان خليفة الشواذ نفسه ومستشاره ليسوا غاضبين

,i
انا عارف ان امثالك لن يستطيعوا النقاش الى النهاية ( وعلى الرغم انني لم اتلفظ معك بلفظ خارج وذكرت لك في تعليقي كلمات مثل مع احترامي لتعليقك ولرايك ) الا انك عندما وجدت نفسك لا تستطيع الرد فبتهرب كالعادة
وعلى العموم انا غير مهتم بالاساس بان تقتنع او لا تقتنع لكن هناك اعضاء اخرين وزوار سيحكموا على التعليقات وسيعلموا من صاحب الشعرات ومن يريد ان يحافظ على دولته وامواله ولا يتركها لخليفة الشواذ لكي يهبها من اجل تحقيق احلام وافكار شيطانية

اما بخصوص لم يتكلم احد على شعب مصر فما هذا اليس هذا كلامك

اما كلامي عن خليفة الشواذ فما الذي يزعجك اذا كان خليفتك نفسه لديه قانون في بلده لا يجرم الشواذ ولا الزنا وياسين اقطاي المتدين المحترم مستشاره وعضو جماعة الاخوان المسلمين قال مع الهارب الخائن محمد ناصر انها حرية شخصية فلماذا انت غاضب اذا كان خليفة الشواذ نفسه ومستشاره ليسوا غاضبين
وهو الشعب اللي بيقدم الدعم لحفتر ولا الحكومة ؟ وياخي انت مبتفهمش ولا ايه كل شوية بتعيدلي حوار اردوغان يلعن اردوغان ع مستشاريه والاخوان معاهم ومحمد ناصر مع اني لا اعرف من هو تركيا لا تهمني اكثر من ما تقدمه لنا من دعم عسكري ونساعدها ايضا بسبب المصالح المشتركة ولولا اصرار بعض الدول العربية ع المغامرات ودعم حفتر لما جائت تركيا اصلا فشوف الخطا الاستراتيجي اللي ارتكبتوه اولا

مش طيبة قلب بس اتفق او اختلف مع النظام فى مصر لكنه متزن و مش بتاع عنتريات و يلا نحارب و فعلا عايز وضع مستقر لان احنا عايزين نبنى نفسنا و مش عايزين نحارب حد دلوقتى . اردوغان عدو لمصر و موالاته و التماهى معاه مش خيار صحيح لاشقائنا فى ليبيا
و مش خيار صحيح انكم تفرضو علينا الحاكم اللي انتم عاوزينه الامارات ومصر من جعلت حكومة الوفاق تذهب لتركيا لو لجموه من الاول ماكان سيحدث وقلتها ان كانت مصر مستعدة للتخلي عن حفتر قالتها حكومة الوفاق منذ شهر 4 2019 مستعدين للحوار مع مصر لكن تبي تفرض علينا حاكم فقط عشان يتناسب مع اهواك لا

هو حد قالك بيدعومنا من طيبة القلب ولا بتجب تتكلم وخلاص انت وقلنا التوديع ليس هبة والاموال ترجع من بنوكهم ف اي وقت والرقم 35 مصدره تقارير الامم المتحدة السنوية عن ليبيا
دعم السلاح يدفع نقدي
ايداع اموال بدون فوائد وعمل قواعد بأمر اردوغان هذا الجميع يعرفه لا تحاول تجميل وضع مزري ?

و مش خيار صحيح انكم تفرضو علينا الحاكم اللي انتم عاوزينه الامارات ومصر من جعلت حكومة الوفاق تذهب لتركيا لو لجموه من الاول ماكان سيحدث وقلتها ان كانت مصر مستعدة للتخلي عن حفتر قالتها حكومة الوفاق منذ شهر 4 2019 مستعدين للحوار مع مصر لكن تبي تفرض علينا حاكم فقط عشان يتناسب مع اهواك لا
مصر لم تتدخل بجيشها ومساعدتها لحفتر كان لتأمين المنطقه الحدوديه والقضاء علي ارهاب الشرق وكلها كانت مساعده عربات مدرعه واسلحه خفيفه
مصر اصدرت بيان اصلا ضد الحرب مع اعلان حفتر انه سيتقدم
الوفاق هي من ركعت لتركيا لتنفيذ اتفاق بحري يخدم مصالح انقره يعني تورط ليبيا من اجل مصلحتها وبذلك فقدت الوفاق الكثير من الدول
مصر لاتهتم يسرقكم اردوغان ام لا فهذه ليست اموالنا لكن مصر لن ترضي بتهميش الشرق وارسال ارهابيين سوريا لحدودها

دعم السلاح يدفع نقدي
ايداع اموال بدون فوائد وعمل قواعد بأمر اردوغان هذا الجميع يعرفه لا تحاول تجميل وضع مزري ?
ومن غير القواعد هيدعومنا كيف ؟ قلي ي ذكي وبما انك ذكرت القواعد ماذا عن قاعدة الخادم الاماراتية او الروس الذي جلبهم حفتر وسيطرتهم عن علي قاعدة الجفرة ما رايك؟ ورائع تجال 35 مرة اخري وانت الذي سالت عن مصدرها ثانيا ايوه دعم السلاح مثل العربات وغيرها يدفع نقدا ولكن الدعم التقني والاستشاري؟ والتوديع قلناها هيا ليست هبة لهم ولما يخلص الموضوع يتم استراجعها

تخيل انهم بيبرروا بكل سخافة سرقة اموالهم غصب من قبل خليفة الشواذ وحاول ان تتخيل اذا كان هذا الموقف على مصر لكنت وجدت الخونة والمرتزقة بيكيلوا الاتهامات للرئيس السيسي قبل مصر وشعبها
لعن الله الحزبية ومن يبدي حزبه او جماعته او افكاره عن شعبه ووطنه
هما حرين خليهم يدفعو كمان ?

مصر لم تتدخل بجيشها ومساعدتها لحفتر كان لتأمين المنطقه الحدوديه والقضاء علي ارهاب الشرق وكلها كانت مساعده عربات مدرعه واسلحه خفيفه
مصر اصدرت بيان اصلا ضد الحرب مع اعلان حفتر انه سيتقدم
الوفاق هي من ركعت لتركيا لتنفيذ اتفاق بحري يخدم مصالح انقره يعني تورط ليبيا من اجل مصلحتها وبذلك فقدت الوفاق الكثير من الدول
مصر لاتهتم يسرقكم اردوغان ام لا فهذه ليست اموالنا لكن مصر لن ترضي بتهميش الشرق وارسال ارهابيين سوريا لحدودها
اولا مصر ف كل بيناتها كانت تذكر بدعمها للجيش الليبي الوطني ( حفتر) ثانيا الاتفاق البحري ايضا ارجع لي ليبيا مساحة بحرية من اليونان فخدم مصلحة ليبيا وتركيا والاتفاق لم يمس بمصلحتكم ابدا كما قال وزير خارجيتكم فلماذا انت زعلان عليه؟ وفقدنا اليونان وقبرص؟ مش مشكلة وما علاقة مصر بتهميش الشرق او لا فهذه شان داخلي وقبل ما ياتي الارهابيين من سوريا حسب قولك مصر كانت تدعم حفتر ايضا

ومن غير القواعد هيدعومنا كيف ؟ قلي ي ذكي وبما انك ذكرت القواعد ماذا عن قاعدة الخادم الاماراتية او الروس الذي جلبهم حفتر وسيطرتهم عن علي قاعدة الجفرة ما رايك؟ ورائع تجال 35 مرة اخري وانت الذي سالت عن مصدرها ثانيا ايوه دعم السلاح مثل العربات وغيرها يدفع نقدا ولكن الدعم التقني والاستشاري؟ والتوديع قلناها هيا ليست هبة لهم ولما يخلص الموضوع يتم استراجعها
يا اذكي اخواتك فين الروس اصلا ثانيا الامارات ساعدت نعم حفتر لانها في صراع مع قطر وليس لسرقة ليبيا كما يسرقكم الاتراك الان ويذلونكم ثالثا كل المساعدات تدفع نقدا نحن نعرف الاتراك حراميه لا يؤجلون اموال رابعا اردوغان استقبل محافظ المركزي الليبي في فضيحه دوليه والسراج نائم علي سريره

اولا مصر ف كل بيناتها كانت تذكر بدعمها للجيش الليبي الوطني ( حفتر) ثانيا الاتفاق البحري ايضا ارجع لي ليبيا مساحة بحرية من اليونان فخدم مصلحة ليبيا وتركيا والاتفاق لم يمس بمصلحتكم ابدا كما قال وزير خارجيتكم فلماذا انت زعلان عليه؟ وفقدنا اليونان وقبرص؟ مش مشكلة وما علاقة مصر بتهميش الشرق او لا فهذه شان داخلي وقبل ما ياتي الارهابيين من سوريا حسب قولك مصر كانت تدعم حفتر ايضا
الاتفاق ضد مصلحه مصر

عودة
أعلى