Screenshot_20200626-165534-1.jpg
 
الحرب في اليمن: هل تجبر هجمات الحوثي على السعودية الرياض للعودة لطاولة المفاوضات لحل الصراع؟

ياعزيزي نحن من يطالب الحوثيين لطاولة المفاوضات من اول يوم

 



العميد الأصبحي يشيد باستبسال أبطال الجيش والدور البارز الذي اضطلع به رجال المقاومة الشعبية من أبناء قبائل مأرب والبيضاء، مثمناً الدعم والإسناد المباشر لطيران تحالف دعم الشرعية في المعركة وسحقه آليات العدو وتعزيزاته القادمة إلى الجبهة.

قائد محور البيضاء: المليشيات الحوثية لم تكسب في هذه المعركة وإنما دفعت بالعشرات من المغرر بهم إلى الهلاك، مؤكداً أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة في الجبال والشعاب غالبيتهم من الأطفال.
 



افتتاح مستشفى آزال العسكري وعدد من المشاريع في محور آزال
المركز الإعلامي لمحور آزال

شهد محور آزال العسكري المرابط بالحد الشمالي للجمهورية اليمنية شمال مديرية باقم بمحافظة صعدة اليوم افتتاح مستشفى آزال العسكري كأول مستشفى من نوعه يتم تدشين العمل به في إحدى جبهات القتال برعاية سخية ودعم مباشر من قائد القوات المشتركة صاحب السمو الملكي الفريق الركن فهد بن تركي بن عبد العزيز..

حيث تم افتتاح المستشفى بحضور عدد من القيادات العسكرية عن الجانب السعودي على رأسهم قائد قوة نجران سعادة اللواء الركن/عائض بن نمشان وعدد من القيادات والمدراء ومن الجانب اليمني قائد محور آزال العميد/ياسر الحارثي وعدد من قيادات ألوية الجيش الوطني الذين قاموا بعد

قص شريط الافتتاح من قبل قائد قوة نجران اللواء الركن/عائض بن نمشان وبرفقة مدير مستشفى القوات المسلحة بنجران ومدير مستشفى محافظة ظهران الجنوب ،

بجولة على اقسام و أجنحة المستشفى اطلعوا خلالها على مستوى التجهيزات الطبية وأنواع الاقسام التي سيقوم المستشفى من خلالها بتقديم خدماته التشخيصية والعلاجية والجراحية ،وتلبية الاحتياجات الطبية وتوفير الرعاية الشاملة لجرحى ومنتسبي المحور..

EbX3LxYWAAEOqoY

105491203_611376076160115_8444400717349314552_n.jpg


EbX3LxZXkAQEXG4



افتتاح مستشفى آزال العسكري ونادي تأهيل الجرحى وغرفة العمليات المشتركة في محور آزال .

 

EbYaiPoWsAISdU-


تمكنت قوات الأمن المركزي في الساحل الغربي اليوم الخميس من ضبط عصابة تهريب كانت بحوزتها كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر والذهب والأموال حاولت تهريبها إلى ميليشيات الحوثي الإجرامية.

وقال مصدر أمني إن منتسبي الأمن المركزي في نقطة الشهيد نواف القح بمنطقة يختل بمديرية المخا محافظة تعز ضبطوا اليوم الخميس سيارة صالون تتبع السائق (ع.م ا) كانت تقل على متنها عائلات للتمويه،

بينما كان المهربون يخفون داخل السيارة عشرين قطعة سلاح آلي نوع "عطفه" جديد وكذلك قطعتي سلاح آلي نوع أرسلان مع مخازن الذخيرة، كما تم العثور على 137 مخزن ذخيرة مخفية داخل كراتين، وكمية أخرى من الذخائر، إضافة إلى العثور على 8 قطع سلاح مخفية داخل كبوت السيارة.

وأضاف المصدر الأمني بأنه وخلال عملية التفتيش تم ضبط كيس بداخله كمية من الذهب.

وأكد المصدر الأمني إن أفراد النقطة قاموا باحتجاز عصابة المهربين وتسليمهم للجهات المختصة، لاستكمال إجراءات التحقيق معهم، فيما تم إطلاق سراح بقية الركاب الذين لا علاقة لهم بالمضبوطات.

وأشاد المصدر باليقظة الأمنية العالية التي يتمتع بها منتسبو قوات الامن المركزي في الساحل الغربي وبما يحققونه من نجاحات في مكافحة أعمال التهريب التخريب.

مثمناً حرصهم على استتباب الامن وتصديهم لكل من يحاول العبث بأمن واستقرار المديريات المحررة في الساحل الغربي وإقلاق السكينة العامة للمواطنين.




 



ابشركم أن الحوثي وقع في فخ نصبه له رب السموات والارض منذ بدء تقدمه في قانية في مسافة حوالي 3 كيلو فقد الحوثي أكثر من 350 من عناصره بين قتيل وجريح وأسير ومفقود بينهم أكثر من 20 قيادي مهم وذلك بعون الله ونصره خلال خمس ايام مضت. وكذلك ولله الحمد تم تدمير وإحراق أكثر #1

من 20 اليه عسكرية أطقم وعربات تم احراقها وتدميرها بقصف طيران التحالف خلال خمس ايام مضت أغلبها كانت تأتي تعزيزات للحوثي من طريق الوهبيه ومن طريق ردمان وهذه الأطقم محمله بالمقاتلين وتتحول إلى رماد وماحدث للحوثي في قانية جزء من محرقه كبيره والحوثي يعرف ذلك جيدا بأنه لايستطيع #2

تجميع المقاتلين الذين خسرهم في قانيه في خمس ايام حتى في مدة 4 أشهر وهو يجمعهم من كل مناطق اليمن بصعوبه وسيرى الجميع مايسرهم في الأيام القادمة في جبهة قانية وغيرها بعون الله.
المقدم/ محمد الولص بحيبح
 
edf04f7d82386ae0bec35dfa8bca0b4f.jpeg


27-06-20-693306500.jpg

الرئيس هادي: أعداء اليمن استغلوا ظروفه لتحقيق مكاسب شخصية ومناطقية وطائفية

الرئيس هادي: نريد يمن اتحادي آمن ومستقر يعيش أبناءه في ظل دولة عادلة

الرئيس هادي: الاحتكام للسلاح لتحقيق مكاسب شخصية أو حزبية لن يكون مقبولا

الرئيس هادي يدعو المجلس الإنتقالي لاستغلال جهود السعودية وتنفيذ اتفاق الرياض


 

  • article

    قوة دفاع البحرين تنعى شهيد الواجب الوطني الوكيل أول جمعة مبارك سالم


مشاهدة المرفق 281105



رحمة الله رحمة واسعة وتقبله من الشهداء

نعزي انفسنا اولا ونقدم احر التعازي للدولة البحرين الشقيقة ولجميع الاعضاء ?? البحرينيين

في وفاة هذا البطل الله يصبر اهله ويعوضهم خير
(إن لله وإن إليه راجعون
)​
 
مشاهدة المرفق 281160

مشاهدة المرفق 281161
الرئيس هادي: أعداء اليمن استغلوا ظروفه لتحقيق مكاسب شخصية ومناطقية وطائفية

الرئيس هادي: نريد يمن اتحادي آمن ومستقر يعيش أبناءه في ظل دولة عادلة

الرئيس هادي: الاحتكام للسلاح لتحقيق مكاسب شخصية أو حزبية لن يكون مقبولا

الرئيس هادي يدعو المجلس الإنتقالي لاستغلال جهود السعودية وتنفيذ اتفاق الرياض



كلمة رئيس الجمهورية خلال اجتماعه بهيئة مستشارية وأعضاء هيئة مجلس النواب

 
عودة
أعلى