وزراء الخارجية العرب يؤكدون دعمهم الكامل لاتفاق الصخيرات كمرجعية أساسية لأية تسوية في ليبيا

مصر ... السعودية ... الامارات ... الاردن ... البحرين = انتم البقية الباقية من النخوة العربية والاسلامية فى المنطقة ....
هذا الحلف ينبغى ان يتطور اكثر فاكثر ...

حضرتك قبل مؤتمر برلين لن تصرح تركيا بان لها قوات على الارض و إنما مستشارين عسكرين لتدريب قوات الوفاق و أرجو الرجوع الى تصريحات تركيا فى هذا الشأن قبل انطلاق فعاليات مؤتمر برلين.
اما مسأله بنود مؤتمر برلين فحضرتك فى بداية ردك انت اللى ذكرت ان المؤتمر لم يتطرق الى وجود الجيش التركى انت فتحت هذا الباب و لبس انا.
ياحبيبي ليس مشكلة فتحت الباب انا فقط ابين لك الواقع لان كل طرف يفسر ما يصب بمصلحته جماعة حفتر يفسرون المليشيات مثلا بالاتراك بينما جماعة الوفاق يعتبرون الوجود التركي مشروع والفاغنر والجنجويد ومرتزقة بشار هم المليشيات ان كانت القاهرة او برلين او اي مبادرة مستقبلية مالم يكون هناك ضغط دولي في مجلس الامن لمسار محدد لا اعتقد انه سيتم الاخذ باي مسار واصلا الخلاف في ليبيا ليس اقليميا بقدر ماهو دولي الناتو ضد الروس للعلم حتى الاتراك ماكانوا ليدخلوا ليبيا لولا ضوء اخضر امريكي لجمح الروس جنوب المتوسط

معلش اصل مش شايف - ممكن تعمل اقتباس لتاييد مبادره القاهره ال مخى مبيفهمش الفصحى ؟!
انتصار ليهم يا استاذ السياسه الدوليه لان دا الاتفاق الل حط عدوك فى السلطه لكن انتوا مشكلتكم التطبيل لاى حاجه وتحولها لانتصار وهمى
ورحب البند الثامن من القرار بكافة المبادرات والجهود الدولية وجهود دول الجوار الرامية إلى وقف العمليات العسكرية واستئناف العملية السياسية في ليبيا برعاية الامم المتحدة، مع الترحيب بإعلان القاهرة بشأن ليبيا الصادر في 6 يونيو الجاري والذي يرتكز على ان الحل في ليبيا يجب ان يستند إلى الاتفاق السياسي الليبي وقرارات مجلس الامن ذات الثلة ومخرجات مؤتمر برلين والقمم والجهود الدولية الاممية السابقة التي نتج عنها طرح لحل سياسي شامل يتضمن خطوات تنفيذية واضحة في المسارات السياسية والاقتصادية والأمنية واحترام حقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي والطلب من كافة الاطراف الليبية والدولية التعاطي بإيجابية مع هذه المبادرات.

هتفضلو معزولين عن الواقع لعند ماتنقرضو

سبحان الله - ما دا اللى قلته ان المفروض يحصل فى تطورات الساحه الليبيه قلتم مستحيل
مستحيل يحدث تصالح او اتفاق مصري تركي تركيا عدو لمصر اكثر من اسرائيل ومصر رافضه تقعد مع تركيا بالاساسا

الجزائر مع الفريق التانى يا عزيزى حتى لو تصريحاتهم محايده
ومتفق معاك فى اننا مش لازم نستنى المشاكل توصل لحدودنا لكن رايى دايما كان نبيع حفتر والامارات لان مشروعهم فشل ودى مساله امن قومى - تصدير عقيله صالح والتفاهم من تركيا مباشره على حل سياسى لان دا الامن الاوفر لينا
ههههههههههههههه
وانت كنت معاهم
نبيع الامارات علشان تركيا
انت الامارات عمللالكم عقده للدرجه دي
عموما تركيا لن يكون بيينا تفاهم عدو الاول لمصر حاليا اتراك

من يلجم نفسه هو انت اصلا لما تريد تستصغر دول المغرب العربي وتعتبر لا وزن لهم والان الكل يتودد لمواقفها بما فيهم نظامك بعدما فشلوا في تحقيق ما يريدون ..السكوت كان احسن لك وانا لا اتناقض مع كلامي بل في صلب الكلام ان العرب مفعول بهم امام الجميع الا ان كنت اعمى او على عقلك غشاوة ...ناس لا تستحيي
فين التودد؟؟؟

اسمها بلدك او حكومتك مش نظامك. تحدث بأدب
المشكله ان محدش اتحرك الا بعد تلويح مص بالاساس حتي الدول الكبري لم تعد تذكر الصخيرات اسااسا وذكرت في اجتماع الدول العربيه لارضاء جميع الاطراف مش فاهم هم بيكلمو فيه اساسا

المشكله ان محدش اتحرك الا بعد تلويح مص بالاساس حتي الدول الكبري لم تعد تذكر الصخيرات اسااسا وذكرت في اجتماع الدول العربيه لارضاء جميع الاطراف مش فاهم هم بيكلمو فيه اساسا

كل ده شيء والصفاقة شيء أخر

من يلجم نفسه هو انت اصلا لما تريد تستصغر دول المغرب العربي وتعتبر لا وزن لهم والان الكل يتودد لمواقفها بما فيهم نظامك بعدما فشلوا في تحقيق ما يريدون ..السكوت كان احسن لك وانا لا اتناقض مع كلامي بل في صلب الكلام ان العرب مفعول بهم امام الجميع الا ان كنت اعمى او على عقلك غشاوة ...ناس لا تستحيي
مصر اجبرت العالم كله علي قبول الحل السياسي وعموما الصخيرات انتهي

كل ده شيء والصفاقة شيء أخر
ده توضيح هم دعمو الصخيرات لهدف واحد ان فتره الوفاق انتهت وده اللي قالو سامح شكري بعد ان علي السراج الالتزام بفترته في السراج وبعد كده المبادره المصريه هتطبق

نفسي اسال سؤال من يوم الخط الي اتحط لاردوغان وهو صامت صمت القبور رغم ان طبيعته يتكلم مئة كلمة في الثانية .. هل هناك تفسير
الله ..... بظبط كده.
نفسي اعرف حصل ايه للسانه
هل اكلته القطه !!؟؟
حتي اليوم لما الخارجيه التركيه ردت علي فرنسا. انا قولت هتوجه اي كلام لمصر.
ولكن...... صمت القبور.
لذلك تجد هنا بعض الاعضاء اصابه السعار او الذهول او الهبول

ههههههههههههه

مصر فرضت رؤيتها علي جميع الاقليم ياعزيزي

اقرأ عنوان الموضوع ثم اقرأ الموضوع ثم قلي مصدر على كلامك بأن اتفاق الصخيرات انتهى
جامعه الدول العربيه قرارته مجرد غطاء سياسي غير ملزم بس انا قراءت البيان كامل فيه دعم للصخيرات والقاهره واعلان برلين
انتهي بوضعه الحالي

هههه على الاقل انقلوا الكلام حرفيا.
بعض بنود الاتفاق اصبحت متجاوزة و سيتم تحديثها. الفترة الزمنية للوفاق المدعومة من الاتفاق انتهت و يجب تنظيم حكومة شرعية اخرى بعيدا عن الشطحات الانقلابية الفاشلة. حفتور امضى فترة حكومة الوفاق كلها و هو يحاول الانقلاب عليها في اطول عملية انقلاب فاشلة في التاريخ. الان ستتم انتخابات اخرى و صعود حكومة "اخوانية" اخرى. حفتر تنتظره محاكمات عسكرية لذا وجب البحث عن انقلابي اخر.

بعض بنود الاتفاق اصبحت متجاوزة و سيتم تحديثها. الفترة الزمنية للوفاق المدعومة من الاتفاق انتهت و يجب تنظيم حكومة شرعية اخرى بعيدا عن الشطحات الانقلابية الفاشلة. حفتور امضى فترة حكومة الوفاق كلها و هو يحاول الانقلاب عليها في اطول عملية انقلاب فاشلة في التاريخ. الان ستتم انتخابات اخرى و صعود حكومة "اخوانية" اخرى. حفتر تنتظره محاكمات عسكرية لذا وجب البحث عن انقلابي اخر.
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حفتر معاه مصر مش مهم الباقي مجرد تلويح من مصر فرضت رويتها علي الاقليم وحصلت علي تاييد دولي كبير عموما لو كل دول الاقليم مع الوفاق مصر هتفرض رايها في ليبيا في الاخر

واتمنو يعدو الخط الاحمر لو قادرين

عودة
أعلى