مقترح سعودي يشمل تشكيل حكومة يمنية جديدة تضم وزراء من المجلس الانتقالي

يتحول او مايتحول المهم هذا شرط في محادثات إنهاء الحرب

الشرط الذي يجب ان يوضع فيالمحادثات هو حل الجماعة وتقديم جميع القيادات للمحاكمة

......لا يمكن ان يتحول المجرمين وقطاع الطرق والعملاء الى مكونات شرعية اطلاقاً

حي الله انا وانا اللي يحييني

ياخي وش فيكم الامارات والامارات الامارات تراها معنا يا بشر مصوروينها كانها عدو تصدقون طميم المجد ومرتزقته

نتيجة الأدلجة واختراق العقول وانا اخوك ..

ياخي وش فيكم الامارات والامارات الامارات تراها معنا يا بشر مصوروينها كانها عدو تصدقون طميم المجد ومرتزقته

وينك مختفي من فتره

بعض الردود وصلت ان الامارات تتحالف مع تركيا لضرب السعوديه

شف تاثير تويتر وين وصل لبعض العقول

من شكل ميليشيا الانتقالي واعطاهم تسليح نوعي اقوى من تسليح الشرعيه ?

السعودية لا يجب ان تراعي الانفصاليين في الجنوب ولا يجب ان تكون وسيط عندما يكون النزاع مع الحكومة الشرعية

بل يجب علينا الاصطفاف مع شرعية اليمن ومحاسبة جميع من يخرج عليها

امس الصحف السعوديه تقول ان الشرعيه مخترقه

و اليوم التحالف يتجه لادخال الانتقالي في الحكومه اليمنيه

يبدو ان الوضع انكشف على حقيقته

بانتظار الرئيس اليمني الجديد بدال الدب الفاغر

وينك مختفي من فتره

بعض الردود وصلت ان الامارات تتحالف مع تركيا لضرب السعوديه

شف تاثير تويتر وين وصل لبعض العقول

والله بعيد عن المنتدى كنت ياخي والله اضحك من بعض الردود واستغرب اذا حكومتنا كلها هي والامارات ارتباط تام اقتصادي وسياسي وعسكري ويجي احد يصور ان هناك خلافات

الامارات لم تسلح الانتقالي فقط

بل قامت بفشخ لواء كامل يمني من الشرعيه بعد ان اكتشفت انه يعمل تحت ولاءات عدوه للتحالف

الامور طيبه

والله وش ما يصير في اليمن متفق عليه هذا الاكيد واذا في احد من الاخوان مشارك داخل اليمن يعرف كيف التنسيق الكامل السعودي الاماراتي كل الي يصير وصلو له المرتزقة من بداية الازمة وعارفين الاخوان خونة مثلهم مثل الحوثين الحين اصبحو شوي شوي بدخلونهم بالمشهد عن طريق الاعلام او واقعيا مالهم الا الرصاص بروسهم

الامارات لم تسلح الانتقالي فقط

بل قامت بفشخ لواء كامل يمني من الشرعيه بعد ان اكتشفت انه يعمل تحت ولاءات عدوه للتحالف

الامور طيبه

مشاركتك ايجاز شامل للي يقول شفيكم على الامارات ??

انا لو الامر بيدي كان قلبت اليمن الى محرقة او محمية طبيعية واستقدم Tiger king بفيزة راعي يشتغل هناك.
خلي هادي النايم ينفعك ولا الخبل الاحمر اللي يحب يكشخ بنظارات frameless مع البدلة.

كلهم ولا بريال اشريهم

هذي معاداة للسامية والعرب واليهود سامين......اعتبر في "مخيلتك فقط" ان اليمن هي اسرائيل وحاول تكون منطقي وحنون ;)

والله وش ما يصير في اليمن متفق عليه هذا الاكيد واذا في احد من الاخوان مشارك داخل اليمن يعرف كيف التنسيق الكامل السعودي الاماراتي كل الي يصير وصلو له المرتزقة من بداية الازمة وعارفين الاخوان خونة مثلهم مثل الحوثين الحين اصبحو شوي شوي بدخلونهم بالمشهد عن طريق الاعلام او واقعيا مالهم الا الرصاص بروسهم

اسأل المشاركين في اليمن ايش صار من قبل الامارات قبل شهر

هل التحالف مسيطر على الحدود اليمنيه مع عمان ؟

بعد التسجيلات المسربه يبدو ان الاوضاع هناك ليست في صالح التحالف !!!

مشاركتك ايجاز شامل للي يقول شفيكم على الامارات ??

هههه والله رسلان انت مدري كيف وش قال قال فشخو لواء يعمل ضد التحالف شلون ايجاز شامل بالعكس هذا يوثق فعلا ان الموضوع للتحالف ماشي مثل المخطط

هذي معاداة للسامية والعرب واليهود سامين......اعتبر في "مخيلتك فقط" ان اليمن هي اسرائيل وحاول تكون منطقي وحنون ;)
في عالمي الموازي اليمن لم تعد عربية سامية بل مستعربة نتيجة هجرات العرب الساميين الى الجزيرة العربية بعد سالفة سد مأرب ?

اسأل المشاركين في اليمن ايش صار من قبل الامارات قبل شهر

انا الي متاكد منه حاليا الي يحاول يدخلون اليمن اكثر تركيا وقطر مع ايران ويحاولون يلعبون على التحالف مره مصر مره الامارات وبكره البحرين

في عالمي الموازي اليمن لم تعد عربية سامية بل مستعربة نتيجة هجرات العرب الساميين الى الجزيرة العربية بعد سالفة سد مأرب ?
حتى الاسرائيليين اغلبهم اوربيين متهودين وليسوا سامية!

عودة
أعلى