وزير الخارجية السعودي لـCNN: الإسرائيليون غير مرحب بهم في المملكة حاليا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
سؤال للأخوة السعوديين، هل يجرم القانون السعودي المواطن الذي يذهب لإسرائيل ؟؟؟؟ معلش أنا نزلت تعليق ومقص الرقيب شاله بسرعة !!!!

سؤال للأخوة السعوديين، هل يجرم القانون السعودي المواطن الذي يذهب لإسرائيل ؟؟؟؟ معلش أنا نزلت تعليق ومقص الرقيب شاله بسرعة !!!!
لا يجرم القانون، اي ان الموضوع لا يعتبر جنحة.
الذهاب الى دولة ممنوع الذهاب اليها يخضع لعقوبات تضعها الجوازات وليس جهة اخرى بالمملكة.
العقوبات فيها تدرجة وتبدأ بغرامة بسيطة ومنع من السفر لمدة ثلاث اشهر وتنتهي في حال التكرار لاكثر من ثلاث مرتت بالسجن لمدة ست اشهر او سنة وغرامة

نعم يجرم ويتم استجوابه وحتى سحب جوازه
مفترض من يذهب لاسرائيل يعامل معامله الجاسوس

اسرائيل ايران تايلند "العراق اذا بدون تصريح" كلها تطبق عليها عقوبه الغرامه وسحب الجواز لمده مدري كم سنه نسيت بالضبط

يقول الله تعالى ( قَدْ نَرَىٰ تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاءِ ۖ فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا ۚ فَوَلِّ وَجْهَكَ شَطْرَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ ۚوَحَيْثُ مَا كُنتُمْ فَوَلُّوا وُجُوهَكُمْ شَطْرَهُ ۗ وَإِنَّ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ لَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ ۗ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا يَعْمَلُونَ (144) وَلَئِنْ أَتَيْتَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ بِكُلِّ آيَةٍ مَّا تَبِعُوا قِبْلَتَكَ ۚ وَمَا أَنتَ بِتَابِعٍ قِبْلَتَهُمْ ۚ وَمَا بَعْضُهُم بِتَابِعٍ قِبْلَةَ بَعْضٍ ۚ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم مِّن بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ إِنَّكَ إِذًا لَّمِنَ الظَّالِمِينَ (145) )

كانت قبلة المسلمين نحو قبله اليهود ( يهود بني قريظة يهود بني النظير ويهود بني قينقاع) وهم أهل الكتاب المتواجدين فى يثرب حينما لم يؤمنو بالنبي محمد علية السلام امر الله نبية أن يحول القبلة الى الكعبة .

ولم يذكر الله اي شي فى كتابة على قبلة اليهود نحو ايلياء هل هو مبنى مثل الكعبة مكعبة او صومعة او دير . هم يقولون حسب أدعائهم انة هيكل والحقيقة انة لا يوجد هذا المبنى على أرض الواقع او الاثار وإنما نقولات محرفة من العهد البابلي .

ماهو موجود لاثار رجالات الجزيرة العربية
مسجد امير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنة وهو المكان الذى صلى فية .
اما القلعة فهي فيها مساجد بني امية
الأمير عبدالملك بن مروان.​

فيما يخص قدسية بيت المقدس او إلياء او المسجد الأقصى فأنا استند إلا حديث انه كان أول قبله للمسلمين
حديث عبد الله بن عمر رضى الله عنه قال: "بينما الناس في قباء في صلاة الصبح إذ الصبح إذ جاءهم آت فقال: إن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم قد أنزل عليه الليلة قرآن، وقد أمر أن يستقبل الكعبة فاستقبلوها وكانت وجوههم إلى الشام فاستداروا إلى الكعبة" (أخرجه البخاري:

وعند الجمع بين حديث ان المسلمين كانوا يتوجهوا إلا الشام للصلاه و حديث فضل الصلاة في المسجد الأقصى

: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((لا تشدّ الرّحال إلا إلى ثلاثة مساجد: المسجد الحرام، ومسجدي هذا، والمسجد الأقصى))؛ متفق عليه.

يرجح إلي ان المسجد الأقصى في القدس، وان عدم وجوده أثناء استلام عمر رضي الله عنه لبيت المقدس يعود لانه كان خرابا لان السلطه كانت للمسيحيين ولهم كناسهم وهم كانوا في عداء مع اليهود الذين يقدسون بيت المقدس .

و الله اعلم.

It describes a large territory, "from the brook of Egypt to the

معلومة فقط مملكة داود القديمة أهم ممالك بني إسرائيل عبر التاريخ واكبرها .. قامت على أجزاء من
الاردن و سيناء و سوريا ولبنان وتركيا.

هذه الخريطة فى أقصى تمدد لها .

المرفقات

130.7 KB · المشاهدات: 64
نعم يجرم ويتم استجوابه وحتى سحب جوازه
مفترض من يذهب لاسرائيل يعامل معامله الجاسوس
لا غير صحيح هالكلام
لا يعامل معاملة جاسوس ولا شي.
الموضوع مدني بحت ويقرر العقوبة مدير مديرية الجوازات. الكلام الباقي خراط لا اكثر

الاخ لم يظهر لاحد انه مسلم وهو حاط صوره المسيح عليه السلام واستخدام القران هو كتاب الله يقتبس منه من يشاء ايش مشكلتك
شكرا لحسن ظنك، الصورة يا أخي ليست صورة المسيح عليه السلام كما اوضحت سابقا، دع عنك هذا الساذج واستنتاجاته البائسة

الاحاديث والايات وفتح فلسطين والحروب الصليبيه والاسراء والمعراج والاقصى كله طلع كلام فاضي ههههههههه

وصلنا الى مرحله انكار البديهيات والواضحات الثابته ، فلا تستغرب مستقبلا لو انكر البعض قدسيه المدينه المنوره وارتباطها بالرسول صلى الله عليه وسلم ونسب كل شي الى قريه حول مكه

من يقوم بممارسه هذا الغباء في التزوير الان سيقوم بنفس هذا التزوير الغبي مستقبلا

شكرا لحسن ظنك، الصورة يا أخي ليست صورة المسيح عليه السلام كما اوضحت سابقا، دع عنك هذا الساذج واستنتاجاته البائسة
يا رجل ما عليك منه
اصحاب الفكر هذا دائما يضعون فكرة ان جميع الاشخاص مثلهم لديهم اجندة مخفية وامور نفاق بحت.

حتى لو المسيح ماعندك مشكله ان شاء الله لو تحط الصليب نفسه انت اخ عربي واحترام عروبتك على راسنا من فوق

الكيان الصهيوني العقوبه مختلفه اتوقع سجن مباشره
لا غير صحيح
الموضوع يقرره مدير مديرية الجوازات في المنطقة اللي تراجع فيها. هو حر يقرر العقوبة اللي يشوفها مناسبة

لا غير صحيح هالكلام
لا يعامل معاملة جاسوس ولا شي.
الموضوع مدني بحت ويقرر العقوبة مدير مديرية الجوازات. الكلام الباقي خراط لا اكثر
انا اقول مفترض يعامل معامله الجاسرس
ايش يوديك لبلد عدو لاسفارات بيننا ولاعلاقات
ماهي نواياك واهدافك قلت بلاد العالم

انا اقول مفترض يعامل معامله الجاسرس
ايش يوديك لبلد عدو لاسفارات بيننا ولاعلاقات
ماهي نواياك واهدافك قلت بلاد العالم
حبيبي حنا دولة مدنية ولسنا دولة مخابرات او دولة يحكمها عسكري. الله يخلي ال سعود محافظين على مدنية الدولة وعلى تقديرهم للمواطن.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى