متابعة سلسلة الاسقاطات للدرون التركي في ليبيا

انا من الصبح شربت شاي وحاسس فيه اشي ناقص... تذكرت انه موعد سقوط البيرقدار الان بالتوقيت المحلي

اعتقد السبب في الاسقاط لا يعود للبانتسير بل لعدم وجود توقيع البهلول اردوجان على هذه الدفعه الأخيرة لأنها كانت طلبية مستعجلة واردوجان كان مشغول

اختفي الذباب الإلكتروني
هلا قبل شوي نشر احد الاخوة عن موقع ان الوفاق تبقى لها 12 من اصل 50 بيرقدار اشترتها طيب خلينا نعد من اليوم ولو اعتقد راح تخلصو 12 بكم بيان بس مو اشكال وبعدها شو راح يصير اذا طار بيرقدار و اغتصب مجموعات حفتر

من الصبح وعبيد بهلول حشرونا انهم سيطروا على نصف الكرة الارضية والان مع فقرة بيرقدار الكوميدية :ROFLMAO: البانتسير اغتصب سوق هذه الطائرة :ROFLMAO:

هلا قبل شوي نشر احد الاخوة عن موقع ان الوفاق تبقى لها 12 من اصل 50 بيرقدار اشترتها طيب خلينا نعد من اليوم ولو اعتقد راح تخلصو 12 بكم بيان بس مو اشكال وبعدها شو راح يصير اذا طار بيرقدار و اغتصب مجموعات حفتر

الصور والمقاطع لا تكذب
لكن لا علينا ما دام هناك من يدفع ثمن هذه الطايرة فتركيا لا مشكلة لديها ستستمر في توفير هذه الاهداف التدريبية بلا شك ..

الصور والمقاطع لا تكذب
لكن لا علينا ما دام هناك من يدفع ثمن هذه الطايرة فتركيا لا مشكلة لديها ستستمر في توفير هذه الاهداف التدريبية بلا شك ..
يا اخي اي صور ومقاطع لو راجعت بيانات المسماري لوجدت رقم فلكي للاسقاطات المهم قبل قليل تكرم علينا احد الاخوة بمعلومة عن طريق تويتتر بان الوفاق اشترت 50 طائرا وان مجموع ما اسقط 38 فقط خلال عام وليس 1124566 طائرة كما في البيانات قلنا جيد نعد من اليوم 12 طائرة فقط لدى الوفاق هلا للمسا تشوف اربعة بيانات فيها اسقاط مسيرات وعد معي

بصراحة أنا محبط منكم!!

أدائكم سيء جدا في الحرب،، 4 شهور وهذه هي النتيجة ?!!!!

كي لا يفتح احد فمه بشأن البانتسير مجددا ههه
معدل الاسقاطات يكاد يلامس 100% من معدل الطلعات الجوية !

عودة
أعلى