متابعة سلسلة الاسقاطات للدرون التركي في ليبيا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كم مرة قلت هذا الكلام ، وكم مرة قلت اغرب الادعاآت وعندما يطالبك أي عضو بمصدر تتهرب و تكتب رد آخر فيه كلام غلط دون دليل او مصدر!!! وتستمر !

يا اخي مصدر على شو؟؟ روح استرخ وتقبل خسارة اليوم بروح رياضية... بكره رح اعطيك معلومات عن البانتسير والبيرقدار كنت بدي اكتبها من زمان

سحبت منهم أعتراف بأن البيرقدار مسيره غير عاديه وشبحيه وخرافيه تملك تصميم فريد من نوعه ....
كل هذا لأجل أن تحضى الأميرة النائمة بخطيب محترم مش أي درون والسلام ... ?
أن رغبوا قالوا خردة وأن رغبوا قالوا بانتسير لم يسقط مسيرة عادية بل مسيره من كوكب زمرده ...

اعترف لك انها خردة محترمة تسقط دون عناء

:ضحكه:

سحبت منهم أعتراف بأن البيرقدار مسيره غير عاديه وشبحيه وخرافيه تملك تصميم فريد من نوعه ....
كل هذا لأجل أن تحضى الأميرة النائمة بخطيب محترم مش أي درون والسلام ... ?
أن رغبوا قالوا خردة وأن رغبوا قالوا بانتسير لم يسقط مسيرة عادية بل مسيره من كوكب زمرده ...
الوضع اصبح مسخرة، في فضيحة سوريا يقولون الفديو كذب ، تم تدميره في ليبيا !! شوف الشاحنة ! بعدها توالت الفديوهات و بداو كلهم يرددون ان السبب هو الطاقم ! بعدها نذكرهم بفضاءح مع اسراءيل يقولون لك لايمكنه العمل خارج منضومة معه هههه و في سيناريو اخر يقول لك ممتاز يعملstand alone !! الان في ليبيا تحول الامر الى الفرح اذا اسقط مسيرة ههههه تخيل ان الامر اصبح انجاز كبير ! و اعداد المسيرات الصينية التي اسقطها الوفاق بما هو اقل و ضد مسيرات اصعب لا شيء!! :ROFLMAO:

يا اخي مصدر على شو؟؟ روح استرخ وتقبل خسارة اليوم بروح رياضية... بكره رح اعطيك معلومات عن البانتسير والبيرقدار كنت بدي اكتبها من زمان
هروباتك الماكرة كثيرة لا فاءدة من الرجوع لها
روح استرخ وتقبل خسارة اليوم بروح رياضية... بكره رح اعطيك معلومات عن البانتسير والبيرقدار كنت بدي اكتبها من زمان
لا اعرف ما تتخيله في دماغك ، فانا لا رابح ولا خاسر شيء ، حتا الوقت هو ترفيه مع ما يحصل الآن
على كل حال اترك لك وقت لتتصفح المنتديات و حسابات الlivejournal الروسية لترجع بالتبرير الذي يتفق عليه الذباب الروسي

هروباتك الماكرة كثيرة لا فاءدة من الرجوع لها

لا اعرف ما تتخيله في دماغك ، فانا لا رابح ولا خاسر شيء ، حتا الوقت هو ترفيه مع ما يحصل الآن
على كل حال اترك لك وقت لتتصفح المنتديات و حسابات الlivejournal الروسية لترجع بالتبرير الذي يتفق عليه الذباب الروسي

والله لم اسمع بهذا الموقع الا منك الان ههههه على كل حال تبدو متضايق وساعود لنقاشك غدا ربما تكون نفسيتك احسن

والله لم اسمع بهذا الموقع الا منك الان ههههه على كل حال تبدو متضايق وساعود لنقاشك غدا ربما تكون نفسيتك احسن

دعك من المقارنات ان وضعت في موضوع افشلته ، نريد الاستمتاع قليلا بالخردة التركية المتساقطة اي كان الذي اسقطها

:ttk:

صدقا لا أعرف ماذا تقصد.. أسأل مباشرة الان ماذا تريد أن تعرف؟
انا بسال امانة ممكن تعمل احصائية لعدد الاسقاطات وانواع الطائرات منذ بداية حملة حفتر لان بمجرد اطلاع بسيط على بيانات المسماري يطلع رقم لايمكن لخط انتج امريكي وليس تركي ان يبلغه

انا بسال امانة ممكن تعمل احصائية لعدد الاسقاطات وانواع الطائرات منذ بداية حملة حفتر لان بمجرد اطلاع بسيط على بيانات المسماري يطلع رقم لايمكن لخط انتج امريكي وليس تركي ان يبلغه

في ٢٤ ساعه فقط تم اسقاط ٤ طائرات خردة تركية
اكيد من بداية الحرب هتلاقي العدد كبير

في ٢٤ ساعه فقط تم اسقاط ٤ طائرات خردة تركية
اكيد من بداية الحرب هتلاقي العدد كبير
طيب ياريت تعملوا احصائية بالعدد الكلي وانواع الطائرات لان الرقم ليس منطقي ابدا ولايوجد خط انتاج في امريكا وليس تركيا يغطي هذه الخسائر

صدقا لا أعرف ماذا تقصد.. أسأل مباشرة الان ماذا تريد أن تعرف؟
لاحض كم رد اهدرته في المراوغة !!!
انت تقول ان البيرقدار صعبة في الاعتراض الپانتسير لان مقطعها الراداري صغير و هي مصممة لعمليات الSEAD في موضوع آخر ، و في مواضيع اخرى وهنا ايضا تقول مصممة ليكون مقطعها الراداري صغير !!!
يعني تبرر بالمقطع الراداري الصغير حسب فهمك !
فسر لنا هذه الادعاآت التي كنت ستفسرها غدا! حسب ادعاءك ايضا!

طيب ياريت تعملوا احصائية بالعدد الكلي وانواع الطائرات لان الرقم ليس منطقي ابدا ولايوجد خط انتاج في امريكا وليس تركيا يغطي هذه الخسائر

وده الهدف من الموضوع يكون توثيق للطيرات التي تسقط

وده الهدف من الموضوع يكون توثيق للطيرات التي تسقط
اوك يا ريت حاولوا تجمعوا كل بيانات الصادرة عن المسماري من بداية الحملة قبل سنة وانواع الطائرات

عايزة حد فاضي بصراحة يدور
هو دة لاني تابعت كم بيان في الاشهر الماضية لايمر يوم دون الاعلان عن اسقاط عدد من البيرقدار طيب امريكا لاتملك خط انتاج كهذا ليعوض الخسائر المزعومة اذن هناك شي خطا

هو دة لاني تابعت كم بيان في الاشهر الماضية لايمر يوم دون الاعلان عن اسقاط عدد من البيرقدار طيب امريكا لاتملك خط انتاج كهذا ليعوض الخسائر المزعومة اذن هناك شي خطا

يادي :wut face"خطوط انتاج امريكا اللي متقدرش تعوض الطيارات اللي حفتر بيوقعها
هو كلمتين كل شوية تقولهم في اي تعليق دون اي مصدر

لاحض كم رد اهدرته في المراوغة !!!
انت تقول ان البيرقدار صعبة في الاعتراض الپانتسير لان مقطعها الراداري صغير و هي مصممة لعمليات الSEAD في موضوع آخر ، و في مواضيع اخرى وهنا ايضا تقول مصممة ليكون مقطعها الراداري صغير !!!
يعني تبرر بالمقطع الراداري الصغير حسب فهمك !
فسر لنا هذه الادعاآت التي كنت ستفسرها غدا! حسب ادعاءك ايضا!

البيرقدار سقف عملياتها مع تسليحها يتجاوز الدفاعات الجوية المحمولة والحرارية البسيطة وواضح انه تم تصميمها لكي تتجاوز وتهزم وليس سيد وانا لم أقل سيد بل لتهزم الدفاعات الجوية القصيرة .. البانتسير مصمم للعمل مع شبكات إنذار واواكس ومصمم ليعمل لوحدة أيضا لكن لوحدة عليه الاعتماد على مجساته وهنا حسب الأرقام البيرقدار فعليا مع قدرات استطلاع مسبقة لديها فرصة لأن البانتسير صمم فعليا ليضرب أهداف (صواريخ وقنابل ذكية وطائرات درون صغيرة غير مسلحة ) من مدى ١٣ كم وأقل حسب البصمة ولهذا طائرة ببصمة البيرقدار لكن مسلحة من مسافة ١٣ كم تعتبر فعلا تهديد للبانتسير وليست كصاروخ جوال لأنه هنا الكلام عن منصة مسلحة بسلاح مداه ٨-١٤ كم اي لديها فرصة كبيرة أيضا لكن الحقيقة أن أداء المشغلين اليوم في ليبيا كان ممتاز على جميع المستويات واستغل قدرات البانتسير وتفوق في كل المواجهات...بينما في سوريا واسرائيل أخطاء وظروف كثيرة لكن لا يعني أنه لم يكن أيضا فعال هناك

عودة
أعلى