خطاب صدام حسين عام 1983 ... للتاريخ فقط

مش شرط

حتى الدواعش يسوون نفس الشي

لكن يبقى علمها عند الله
حتى فرعون فعلها
{ قَالَ آمَنْت أَنَّهُ لَا إِلَه إِلَّا الَّذِي آمَنَتْ بِهِ بَنُو إِسْرَائِيل وَأَنَا مِنْ الْمُسْلِمِينَ }

لا لم يألمه لكن ابلغنا عليك لكي لايتحول الموضوع الي معركه لانك واضح انك لاتعرف تتكلم والسانك بذيئ
تعليقي ليس فيه أي بذاءة فالرجل أفضى الى ماقدم بغض النظر عن افعاله فلا داعي لسبه فهذا هو قمة البذائة

تعليقي ليس فيه أي بذاءة فالرجل أفضى الى ماقدم بغض النظر عن افعاله فلا داعي لسبه فهذا هو قمة البذائة
ولا داعي وصف من عارضه بالاذناب تعلم الاخلاق والتربيه وثم ادخل وشارك في منتدى عسكري محترم

حقيقه أن الخليج دفع للعراق حتى يتسطيع أن يدافع عن نفسه من إيران وليس عن الخليج ....
لم يكن ليصمد العراق لولا الدعم المادي والسياسي الخليجي ....
في ذروة الحرب العراقية الإيرانيه أقتربت ولم اقل أخترقت طائرات إيرانيه من المجال الجوي السعودي
لم نتصل على صدام بل قام رجالنا بإسقاطها وفهمت ايران الدرس ....
العراق دافع عن نفسه ولم يدافع عن الخليج ....
بل كانت أراضينا مفتوحه لدعم العراق ليل نهار وتحويل صادرات البترول العراقية عبر الأراضي السعودية
وعندما تحتاج طائراته للنجده تجد السعودية تقدم العون ......
أنت لديك مشكلة في معرفة التأريخ حقيقه لا ألومك فكميات التجهيل التي تتجرعونها أكبر من المعدلات الطبيعيه .
قارن وضع الفرس وتوغلهم في الدول العربية وقت صدام وحرب ايران والعراق

وبين وضع الفرس الان ستعلم جيدا من يتجرع مكابرة وفشل وجبن واحتماء بالغير

خلي بالك حاسب في صاروخ باليستي فوقك الباتريوت يعترضة ?

قارن وضع الفرس وتوغلهم في الدول العربية وقت صدام وحرب ايران والعراق

وبين وضع الفرس الان ستعلم جيدا من يتجرع مكابرة وفشل وجبن واحتماء بالغير

خلي بالك حاسب في صاروخ باليستي فوقك الباتريوت يعترضة ?

إذا كانت تلك الدول فاشلة فهذة مشكلتها فإيران توسعت فيها
بل وصل الأمر أن التوسع الإيراني وصل مصر عبر حليفهم الأخوان وتم تنصيب رئيس لهم في الأتحاديه
فهل تتذكر من دافع عن مصر وجنبها الأحتلال الإيراني غير المباشر ؟
أكيد الخلايجة كما تقولون ياعزيزي
تذكر أن إيران أحتلت مصر 3 مرات في التأريخ وكادت أن تفعلها للمره الرابعه عبر الأخوان ولكن الله سلم ...
فإيران ليست مشكلة للخليج نعرف كيف نقص يدها ....
يعجبني عندما رديت عليك قبل هذة فقمت بالقفز بسرعه لمكان آخر دون الإقرار بخطأ ماتفضلت به ....

منذ فترة كنت أشاهد مقطع لأعلامي بحريني كان معاصر لأزمه غزو الكويت
ذكر كلام أستغريت منه للامانه أنه بعد الغزو خرجت مجاميع في مظاهرات في دول عربيه وتنادي يا صدام بالكيماوي من الخفجي لين الدمام حسب ما اذكر
طيب ليش البعض كان يتمنى دمار الخليج وحتى بالكيماوي!!

منذ فترة كنت أشاهد مقطع لأعلامي بحريني كان معاصر لأزمه غزو الكويت
ذكر كلام أستغريت منه للامانه أنه بعد الغزو خرجت مجاميع في مظاهرات في دول عربيه وتنادي يا صدام بالكيماوي من الخفجي لين الدمام حسب ما اذكر
طيب ليش البعض كان يتمنى دمار الخليج وحتى بالكيماوي!!

من حر ما يوجسون

اتمنى انك فهمتها

إذا كانت تلك الدول فاشلة فهذة مشكلتها فإيران توسعت فيها
بل وصل الأمر أن التوسع الإيراني وصل مصر عبر حليفهم الأخوان وتم تنصيب رئيس لهم في الأتحاديه
فهل تتذكر من دافع عن مصر وجنبها الأحتلال الإيراني غير المباشر ؟
أكيد الخلايجة كما تقولون ياعزيزي
تذكر أن إيران أحتلت مصر 3 مرات في التأريخ وكادت أن تفعلها للمره الرابعه عبر الأخوان ولكن الله سلم ...
فإيران ليست مشكلة للخليج نعرف كيف نقص يدها ....
يعجبني عندما دريت عليك قبل هذة قمت بالقفز بسرعه لمكان آخر دون الإقرار بخطأ ماتفضلت به ....
بسم الله الرحمن الرحيم

الاجابة لكلامك : الامارات

اسف صديقي اعلم ان اسم الامارات لوحدة يسبب لك ازعاج ممتد المفعول لاصدقائك في قطر وتركيا

واصلا ما علاقى مصر ب صدام والفرس ودول الخليج؟

انا اللي بحور الكلام برضو؟
عيب ياحج هيرون

بسم الله الرحمن الرحيم

اسف صديقي اعلم ان اسم الامارات لوحدة يسبب لك ازعاج ممتد المفعول لاصدقائك في قطر وتركيا

عيب ياحج هيرون

الله يرحم الملك عبدالله وسعود الفيصل
لكن ناكر الجميل هذا طبعه ....

بسم الله الرحمن الرحيم

عيب ياحج هيرون
الامارات دولة شقيقة لنا لكن الدور الاكبر كان للسعودية لدرجة ان الملك عبدالله الله يرحمه مر على مصر قادما من احدى زياراته حتى يدخل السيسي الطائرة ويسلم عليه ويحب على راسه كتقدير ثم كمل طريقه الله يرحمن للديرة.
السيسي ذكر السعودية بشكل خاص اكثر من مرة وان ذكر بصيغة العموم ذكر السعودية كاول دولة تدعم مصر صد انقلاب الاخوان.
وفيه فيديو للسيسي وهو يقبل راس فقيد الامة ابو متعب الله يرحمه

الامارات دولة شقيقة لنا لكن الدور الاكبر كان للسعودية لدرجة ان الملك عبدالله الله يرحمه مر على مصر قادما من احدى زياراته حتى يدخل السيسي الطائرة ويسلم عليه ويحب على راسه كتقدير ثم كمل طريقه الله يرحمن للديرة.
السيسي ذكر السعودية بشكل خاص اكثر من مرة وان ذكر بصيغة العموم ذكر السعودية كاول دولة تدعم مصر صد انقلاب الاخوان
نعم معروف دور المملكة ومكانتها لدي مصر

رجعونا لصدام والفرس والخليج
اعتقد مصر لم تشارك بتلك الحرب ولا علاقة لها في الموضوع بشئ

فعلا الله يرحمهم كانو رجال ونعم الرجال

والله يرحم من بعدهم عايش ?
طيب من باب اكرام الرجال تقدير مواقفهم وعدم نكرانها او تصغيرها.
محمد بن زايد الله يحفظه ان قابل ملكنا يحب على راسه.

نعم معروف دور المملكة ومكانتها لدي مصر

رجعونا لصدام والفرس والخليج
اعتقد مصر لم تشارك بتلك الحرب ولا علاقة لها في الموضوع بشئ
طيب ثاني مرة لا تنكر او تصغر من دور السعودية

مرسي العياط قام بإزالة الحراسات من محيط سفارتنا بالقاهرة ويبي يسوي نفس اسلوب الايرانيين يخلي المتظاهرين يقتحمون السفارة.
ذكريات

بسم الله الرحمن الرحيم

عيب ياحج هيرون

من اللي نزل بيان بعد خطاب السيسي بدقايق !!
ومن نادى لمؤتمر اقتصادي فوري

كده على طول ههههههههه

على فكرة فيه شاعر امراتي دغدغ السيسي بقصيدة قدام محمد بن زايد بزيارة الملك للامارات بس ماراح تفهم الابيات لانها خاطبت احداث تلك الفترة

ولله الحمد
نحن السعوديين قال عنا شاعر الوطن خلق بن هذال الله يمتعه بالصحة والعافية (رجال محكحكتن معادنها)

طيب من باب اكرام الرجال تقدير مواقفهم وعدم نكرانها او تصغيرها.
محمد بن زايد الله يحفظه ان قابل ملكنا يحب على راسه.
الامارات حليف استراتيجي لمصر لابعد الحدود والابعاد وهي تتخطي المملكة وهذا لا يقل من مكانة السعودية وعلاقتها ب مصر

اعطيك مثال اذكر لي اخر خلاف ولو في وجهات النظر السياسية والعسكرية والاقتصادية بين مصر والامارات؟؟

لن تجد

نظرة واحدة تحرك واحد اهداف واحدة

المشكلة إن صدام حسين كذاب
غدر وخان الجوار وبالأخير خان وطنه وباع العراق لإيران
إنسان نجس

عودة
أعلى