كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

يتم عنونة أخبارهم بالمسمى الرسمي وزارة الحرس الوطني
في النقاشات بين الاعضاء السعوديين العارفين للمصطلح لايضر استخدامه

النقاشات يقرائها السعودي و غير السعودي ولن تجد اي عضو هنا ينتقص من اجهزه بلده الامنيه

ان كنت ترها طبيعيه فهي لغويا تصغير تحقير

وهي تسميه ليست دارجه شعبيا بشكل كبير ولن ترضى ان يتداولها غير السعوديين من الاخوة العرب
 
صراحة اعتقد احسن طريقة للتعامل مع الفايروس ٫ هي ان تتصرف و كانك مصاب به ٫ تحاول الابتعاد عن الناس بالقدر الكافي لتجنب نقل العدوة اليهم ٫ اسرتك ايضا ٫ شخصيا انا الذي يتكفل بالخروج يوميا لشراء الحاجيات و العمل لهذا انام في طابق لوحدي ٫ احاول تغيير ملابسي عند الدخول و غسل يدي جيدا و تجنب ملامسة الاشياء عند الصعود للطابق الذي فيه بقية العائلة ٫ كل الاكياس البلاستيكية اتخلص منها لتجنب استعمالها في المنزل ٫ اتجنب البقاء مع الاهل لمدة طويلة ربما ثلاثون دقيقة يوميا على الاكثر ٫ الاكل بمفردي و غسل اواني جيدا ٫ فوقها زدت اجراء اخر اكثر تطرفا ٫ اصبحت اغلق الباب عليهم بالمفتاح حتى لاينزلون للطابق الارضي او يخرجون و انا غير موجود :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO: :ROFLMAO:
 
اذا احد يقدر يترجم اتوقع الموضوع مهم
 
كنت استغرب كلام منظمة الصحه عن ايران حتى سمعت التيس ادناه ?
 
نسب الشفاء التي تقدمها بعض الدول مبالغ فيها

لا يمكن لدول كامريكا و فرنسا و ايطاليا و الخليج و هولندا و السويد ...
ان تكون نسب الشفاء لديها اقل من دول العالم الثالت

Hegesias @Hegesias

ما رأيك في قضية نسب الشفاء التي تقدمها بعض الدول العربية ؟
انا اراها مبالغ فيها

مشاهدة المرفق 249939

بعض الدول تعلن حالة الشفاء من اول اختبار سلبي يظهر وبعد ذلك يضع في الحجر المنزلي لمدة 14 يوم

لكن في دول اخرى مثل السعودية يتم عمل من اختبار الى ثلاثه لفترات متفاوته اسبوع بين كل اختبار للتاكد من سلامة المريض وهذا ما يأخر نتائج الشفاء
 
فى الفيديو وطبقا للخبر , المريضة صفر لايطاليا امراة صينية قادمة من الصين عولجت ل 49 يوما فى مستشفى فى روما وتم تسريحها الى الصين وهى تبتسم وتقول ( انا احبكم )
بدون الخوض في الفيديو والخبر المضروب من مصدر غير موثوق بحساب غير موثق ...

اولا :- وزير الصحة الإيطالي روبرتو سبيرانزا في تقرير أولوي عن الوباء بإيطاليا ذكر أن إلى حدوث فاشيتين واحدة في لومباردي وأخري في فينيتو والحالات الأخري مستوردة منها ولا يوجد دليل على وجود المريض صفر .

Il ministro Speranza: isolamento unica strada. «Sono due i focolai e nessuna prova del paziente zero», ha confermato il ministro della Salute Roberto Speranza durante un'informativa urgente alla Camera sull'epidemia di Coronavirus. «I primi riscontri dimostrano che ci sono stati due focolai, uno più vasto in Lombardia, uno in Veneto e da questi derivano gli altri casi». Il nuovo coronavirus «ci preoccupa perché ad un tasso basso di letalità corrisponde un tasso alto di contagio che potrebbe colpire la popolazione più debole e anziani e sovraccaricare i presidi sanitari, quindi bisogna limitare la diffusione del contagi e l'isolamento dei contagiati è l'unica strada che garantisce la riduzione della diffusione virus». Nella «stragrande maggioranza dei casi il coronavirus comporta sintomi molto lievi».




ثانيا :- فريق من الباحثين تحت قيادة البروفيسور Galli Massimo من جامعة ميلانو قام بتحليل ثلاثة من السلالات وعزل أثنين سلالات فتوصل إلي خمس سلالات بخمسة تسلسلات جينومية كلها تؤدي للسلالة الأولي من بفاريا التي ترتبط إرتباطا وثيقا بالسلالة الألمانية حيث شخص جاء من ألمانيا في 25 يناير ...

Il tutto ha inizio il 25 gennaio. Giorno in cui, secondo l'équipe di ricercatori dell'Università Statale di Milano guidata dal professor Massimo Galli, il coronavirus entra in Italia. Il ceppo ha uno stretto legame con quello tedesco, dove ben tre giorni prima viene isolato il virus da un manager tedesco che lo ha contratto da una collega cinese di Shanghai. Ecco allora la drammatica triangolazione. Il Fatto Quotidiano aggiunge poi un dettaglio alla mappa del virus: l'epidemia circolata in Germania ha contagiato una persona italiana che arrivava dalla zona del Basso lodigiano. La stessa persona, rientrata in Italia, ha fatto poi partire con buona probabilità il virus nei confronti di migliaia di persone.

Ma chi è il misterioso paziente zero? I ricercatori dell'università Statale di Milano hanno analizzato tre ceppi tra loro differenti per pochissimo e altri due sono stati isolati in Italia. Insomma, cinque ceppi, cinque sequenze genomiche. Tutte riconducibili al primo ceppo della Baviera. Stando alla mappa pubblicata sul sito Netxstrain, il Sars2Cov lodigiano ha proseguito la sua corsa in Italia e all'estero andando a colpire diverse nazioni. Ma tutto partì da lì: dalla Germania.




ثالثا :- إجرائات مراقبة الأشخاص القادمين لإيطاليا بدأ من أواخر يناير حيث تقريبا 26 يناير ... للعلم تايلاند إجرائتها بدات في 3 يناير بعد تبليغ الصين للمكتب الإقليمي للصحة العالمية في 31 ديسمبر وإكتشف حالة إصابة كانت قادمة لها في 8 يناير بعد ظهور الأعراض في 5 يناير .... يعني حتي لو حالة مصابة ذهب لإيطاليا قبل 26 يناير كان ممكن عادي تنشر الفيروس بين الناس ولم تكن لتكتشف ... المريض صفر غير معروف فاقدم شخص تعرض للإصابة بيتم الوصول له بيرجح انه المريض صفر والذي هو غير معروف بإيطاليا أو بالصين فتأكيده غباء لكن يمكن ترجيحه وبالطبع لايجب إغفال تصريح مدير معهد ماريو نيجري للبحوث الصيدلانية بظهور حالات للأطباء لديهم إلتهاب رئوي خطير وغير شائع في أكتوبر ونوفمبر وديسمبر بإيطاليا .



 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
في الأوقات الصعبة تسقط الأقنعة ، وتعرف الصديق من العدو
الإيطاليون يُنزلون علم الإتحاد الأوروبي ويرفعون علم الصين
عرفاناً منهم على المساعدات التي تلقوها من الصين بعدما خُذلِوا من جميع جيرانهم



ET7MkEDXkAApkpy.jpg
 
التعزير في الاصطلاح: هو التأديب على الذنوب التي لم يشرع فيها الله -تعالى- الحدود.
المقصد من العقوبة التعزيرية هو التأديب، بيد أنّ الفقهاء بعد نظرهم في الأدلّة الصريحة من القرآن الكريم، والسنة النبوية أجازوا للعقوبة التعزيرية أن تصل إلى حدّ القتل في جرائمٍ معينةٍ، وبشروطٍ مخصوصةٍ؛ وذلك للخطر الذي تُورثه هذه الجرائم، وتحقيقاً للمصلحة العامّة للدولة والمجتمع المسلم، والجرائم هي:
_قتل الجاسوس المسلم إذا تجسّس على المسلمين؛ حيث ذهب إلى هذا القول كلاً من الإمام مالك وبعض أصحاب الإمام أحمد، وقام بمنعه أبو حنيفة، والإمام الشافعي، وأبو يعلى من الحنابلة، وتوقّف فيه الإمام أحمد.
_قتل الداعية إلى البِدع المخالفة للقرآن الكريم والسنة النبوية، كالجهمية، وإلى هذا القول ذهب كلاً من أصحاب الإمام مالك، وطائفةٌ من أصحاب الإمام أحمد.
_المتكرّر من الجرائم إن كان جنسها يُوجب القتل؛ وإلى هذا ذهب الإمام أبو حنيفة، ويُقتل كذلك من تكرّر منه اللواط، أو تكرّر منه القتل بالمثقل.
_المُفسد الذي لم ينقطع شرّه إلّا بقتله، وإلى هذا القول ذهب الإمام ابن تيمية رحمه الله، واستدلّ بقول الرسول صلّى الله عليه وسلّم: (من أتاكم، وأمركُم جميعٌ، على رجلٍ واحدٍ، يريدُ أن يشقُّ عصاكُم، أو يفرقَ جماعتكُم، فاقتلوهُ).


مما قرأت يتضح أنه لا إجماع على القتل تعزيرا و لا حتى رأي الجمهور إنما قلة من قال بذلك
 
برأيك أين الخلل فيها ؟
? نفسي القى خلل فيهم بديت اشك ان الرعايه الصحيه الاوروبيه هيا بربقند عربيه نفس البربقند العربيه في حضارة ايران وصناعاتها الكذبيه ? مافي حل الا كذا غير هذا ترقيع وكورونا اثبت ان الصحه في اوروبا 10 اصفار



اضافه لبريطانيا تحس انهم مشغلين الفنادق ومقفلين المستشفيات
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى