كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

عندنا كل شي علاجه كوبان من الماء الدافئي على الصباح

طحت من برج اشرب كوبان من الماء الدافئي على الصباح

تحلم احلام مخيفه كوبان من الماء الدافئي على الصباح

تعاني من الصلع كوبان من الماء الدافئي على الصباح

ما دمرنا الا دكاتره قروبات الواتس

الأرقام عندنا في البحرين كل شوية في تزايد،
لأن عدد كبير من شيعة البحرين يذهبون إلى إيران، للدرجة التي أودعوا ودائعهم البنكية للتحويشة التي لديهم داخل بنوك إيران، وبالطبع يحولونها إلى عملة التومان الإيراني والبنوك الإيرانية تعطي نسبة فائدة مرتفعة على الودائع البنكية داخل إيران بالتومان الإيراني لتشجيع المودعين بايداع أموالهم بالتومان داخل إيران، وتصل نسبة الفائدة إلى حوالي 9% أو أكثر، في بعض السنوات السابقة كانت تصل إلى 11 أو 13%، وهؤلاء عندما يذهبون إلى إيران يصرفون من الفوائد التي يحصلون عليها من ودائعهم البنكية،
ولذلك هناك مجموعة من شيعة البحرين يذهبون إلى إيران في السنة لا يقل عن 5 أو 6 مرات، ومصاريفهم في إيران من فوائد الودائع التي يحصلون عليها،
ناهيك عن أن البعض منهم اشتروا مزارع وبساتين في إيران، وهذه المزارع تدر عليهم الأموال لأن إيران أراضيها الزراعية خصبة وينتجون الثمار مثل الرمان والعنب والتين والجوز والفستق ومن ثم يبيعون الثمار على الأسواق.
يعني زيارة مزارات قبور وبيزنيس.

وطبعا تأخير ايران بالاعلان عن الفايروس والتستر على المرضى حال دون وقف انتشار المرض الى البحرين لانو الفاس وقع بالراس

"كونوا على ثقة أننا سنتغلب على الفيروس".. نائب وزير الصحة الإيراني يبعث برسائل طمأنة بعد إصابته بـ #كورونا?

تم اخذ الاجراءات الازمه واخذ الاحتياطات بشراء اربع علب فيتامين c قوة 1000 وكذلك كمامات وشرب الكثير من الحليب بالزنجبيل ?

ما رأيكم في تصريح الوزير !!

الدكتور عبد العاطي مثل انو لا شيء يقف امام طموحك و المناصب العليا و ان كنت أجهل الجهلاء ههههه

بس الاخت وزيرة الصحة المصرية شكلها فاهمة الدنيا غلط او غلطوها و قالو لها اكشفي انفك فوق الكمامات كي يخاف الفيروس

580

الفيروس be like

مشاهدة المرفق 239321
مكافحة فيروس كورونا بالبخور

:تمام:

بصل + ثوم + بتنجان مخلل + فول بزيت العربيات + فسيخ ريحته تجيب اجلك ولو اكلتها تجيبلك امساك تخليك ٢٤ ساعة فالحمام + البرتقان + دعاء الوالدين = مصر محصنة ضد اي مرض واي فيروس واي حاجة مضرة بالصحة بإذن الله
ولله اكبر فكل حاسدد وحسبي الله ونعم الوكيل ?

تم مسح كرامه الفيروس بالأرض في الشرق الأوسط ????

عندنا كل شي علاجه كوبان من الماء الدافئي على الصباح

طحت من برج اشرب كوبان من الماء الدافئي على الصباح

تحلم احلام مخيفه كوبان من الماء الدافئي على الصباح

تعاني من الصلع كوبان من الماء الدافئي على الصباح

ما دمرنا الا دكاتره قروبات الواتس

عادي اخي ناس من الهبل و ادعت وجود علاج السكري و ضغط الدم بفضل اعشاب جايبنها من سوق الاحد

و العادات الخاطئة المتوارثة تزيد الطين بلة

مثلا لما واحد يجيله نزل برد موسمية يفتي من رأسه بضرورة اخذ دواء يخفض الحرارة

يا عم جهازك المناعي هو من رفع المناعة لكي يقتل الفيروس تعرف اكثر منه يعني هههه مدام تحت ال 39 درجة كلو تمام خلي الجهاز يدمر الفيروس بسرعة

عادي اخي ناس من الهبل و ادعت وجود علاج السكري و ضغط الدم بفضل اعشاب جايبنها من سوق الاحد

و العادات الخاطئة المتوارثة تزيد الطين بلة

مثلا لما واحد يجيله نزل برد موسمية يفتي من رأسه بضرورة اخذ دواء يخفض الحرارة

يا عم جهازك المناعي هو من رفع المناعة لكي يقتل الفيروس تعرف اكثر منه يعني هههه مدام تحت ال 39 درجة كلو تمام خلي الجهاز يدمر الفيروس بسرعة

حتى الاطفال اخي الكريم؟

الخوف ليس من انتشار المرض بل من انهيار النظام في العالم وحصول نقص في السلع والأدوية منذ اكثر
من أسبوعين وأنا انصح الأصدقاء والأهل بتخزين الغذاء المعلب وحليب البودرة وادوية خافضة للحرارة مثل ادول والمضادات الحيوية وموسعة الشعب الهوائية مثل الفانتولين وفيتامينات رفع المناعة مثل فيتامين سي والزنك بالإضافة الي القفازات والكمامات طبعاً الكثير اتهمني بالمبالغة والآن أتلقي اتصالات عن أماكن بيع الكمامات والقفازات الطبية بسبب نفاذ اغلب الكميات

الخوف ليس من انتشار المرض بل من انهيار النظام في العالم وحصول نقص في السلع والأدوية منذ اكثر
من أسبوعين وأنا انصح الأصدقاء والأهل بتخزين الغذاء المعلب وحليب البودرة وادوية خافضة للحرارة مثل ادول والمضادات الحيوية وموسعة الشعب الهوائية مثل الفانتولين وفيتامينات رفع المناعة مثل فيتامين سي والزنك بالإضافة الي القفازات والكمامات طبعاً الكثير اتهمني بالمبالغة والآن أتلقي اتصالات عن أماكن بيع الكمامات والقفازات الطبية بسبب نفاذ اغلب الكميات

حتى عندنا بفلسطين ومفيش اصابات لكن هناك اشخاص معينين يقومون بشراء كا الكمامات بهدف الاحتكار
والله بس اشوف هالاخلاق اقول لكورونا اهلا وسهلا

حتى الاطفال اخي الكريم؟

لا اكيد اخي الاطفال خاصة الرضع حالات خاصة و ليس لديهم توازن حراري لذالك يبردون و يسخنون سريعا

اتكلم عن من في سن المراهقة و البالغين يستطيع جسدهم تحمل تلك الحرارة و هي تتعدل وحدها و سريعا

مخ البشر قادر على السيطرة عليها و تخفضيها سريعا عبر اخراج العرق خارج الجسم

لا اكيد اخي الاطفال خاصة الرضع حالات خاصة و ليس لديهم توازن حراري لذالك يبردون و يسخنون سريعا

اتكلم عن من في سن المراهقة و البالغين يستطيع جسدهم تحمل تلك الحرارة و هي تتعدل وحدها و سريعا

مخ البشر قادر على السيطرة عليها و تخفضيها سريعا عبر اخراج العرق خارج الجسم

شكرا جزيلا اخي الكريم ?

حتى عندنا بفلسطين ومفيش اصابات لكن هناك اشخاص معينين يقومون بشراء كا الكمامات بهدف الاحتكار
والله بس اشوف هالاخلاق اقول لكورونا اهلا وسهلا

فعلا هناك جشع وتجار أزمات قبل أسبوع اشتريت 100 كمام بكرتون واحد بقيمة دينار واحد قبل الامس اشتريت نفس كرتون ب 3 دنانير وبالأمس وزير التجارة ثبتت السعر ب 100 للكمان الواحد يعني كرتون 100 كمام ب 10 دنانير يعني ارتفاع سعر 1000 ‎%‎ خلال اسبوع فقط

فعلا هناك جشع وتجار أزمات قبل أسبوع اشتريت 100 كمام بكرتون واحد بقيمة دينار واحد قبل الامس اشتريت نفس كرتون ب 3 دنانير وبالأمس وزير التجارة ثبتت السعر ب 100 للكمان الواحد يعني كرتون 100 كمام ب 10 دنانير يعني ارتفاع سعر 1000 ‎%‎ خلال اسبوع فقط

لا حول ولا قوة الا بالله
الجشع لا دين له
فرق كبير بين من يذهب ليشتري الكمامات ليتبرع بها وبين هؤلاء

عودة
أعلى