كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

???
فرحة الاهل بالخليج بهذا الخبر اقوي من فرحة دخول مصر لكأس العالم لكرة القدم



 
منع سفينة إيطالية من دخول ميناء طنجة المتوسط بسبب فيروس كورونا !

منعت إدارة ميناء طنجة المتوسط ، مساء أمس الإثنين رسو عبارة “جنوة GNV” التي تربط بين جنوة الإيطالية و طنجة ، و ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا في إيطاليا.

gnv-750x430.jpg


و ذكرت مصادر إعلامية محلية ، أن سفينة الركاب رست لساعات في المياه قبالة الميناء الدولي ، دون تقديم أي توضيحات من المسؤولين عن الميناء المتوسطي.

و يشهد ميناء طنجة المتوسط منذ عدة أيام ، استنفار كبير لتشديد التدابير الاحترازية والاجراءات الوقائية للكشف المبكر عن أي حالة واردة للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خاصة ضمن البواخر القادمة من البلدان التي أعلنت عن إصابات مؤكدة بالفيروس فوق أراضيها منها إيطاليا.

ووضعت مصلحة المراقبة الصحية بطنجة المتوسط، برنامجا عمليا لمراقبة المسافرين عبر هذه النقطة الحدودية، تنفيذا لقرار وزارة الصحة المتعلق بتفعيل المراقبة الصحية على مستوى المطارات والموانئ الدولية.


و تم تشكيل لجنة بميناء طنجة المتوسط، تضم كافة المتدخلين، عملت على تسطير برنامج عملي احترازي ينقسم إلى شقين، يتمثل الأول في مراقبة البواخر القادمة مباشرة من الدول الموبوءة، خاصة الصين، بينما يروم الثاني مراقبة المسافرين القادمين من أوروبا، والذين سبق لهم زيارة البلدان التي سجلت ظهور حالات من فيروس كورونا.

تتبع الحالة الصحية للمسافرين ينطلق منذ التوصل بالتصريح الصحي لربان الباخرة، الذي يعتبر إلزاميا وفق قواعد اللوائح الصحية الدولية التي أصدرتها منظمة الصحة العالمية، و يمكن من معرفة إن كانت البواخر تقل حالات مشتبه بها، ثم بعد ذلك تتم مراقبة حرارة المسافرين الوافدين من طرف أعضاء المصلحة.

 
انا اقول ننسق مع ايران وتركيا

ونبين اننا نتقارب معهم ونبي نأجل حجاجهم

وبعد الحج نسحب سيفون عليهم :مخ:
 
الحمد لله حكومتنا الذكية بلشت تستعد لكورونا وحفرت قبور كافيه الي يمرض يتدفن عطول مفيش مزح.
ونعم المصير?
 
شوفو هالخبر
تلفزيون اسرائيل : رغم اصابة 53 في داخل أمريكا ، ترامب يعمل متعمدا على التقليل والاستخفاف بأخبار فيروس كورونا خشية انهيار البورصة ألأمريكية

FB_IMG_1582654890874.jpg
 
ملاحظين الارقام كل ساعه بتزيد

الأرقام عندنا في البحرين كل شوية في تزايد،
لأن عدد كبير من شيعة البحرين يذهبون إلى إيران، للدرجة التي أودعوا ودائعهم البنكية للتحويشة التي لديهم داخل بنوك إيران، وبالطبع يحولونها إلى عملة التومان الإيراني والبنوك الإيرانية تعطي نسبة فائدة مرتفعة على الودائع البنكية داخل إيران بالتومان الإيراني لتشجيع المودعين بايداع أموالهم بالتومان داخل إيران، وتصل نسبة الفائدة إلى حوالي 9% أو أكثر، في بعض السنوات السابقة كانت تصل إلى 11 أو 13%، وهؤلاء عندما يذهبون إلى إيران يصرفون من الفوائد التي يحصلون عليها من ودائعهم البنكية،
ولذلك هناك مجموعة من شيعة البحرين يذهبون إلى إيران في السنة لا يقل عن 5 أو 6 مرات، ومصاريفهم في إيران من فوائد الودائع التي يحصلون عليها،
ناهيك عن أن البعض منهم اشتروا مزارع وبساتين في إيران، وهذه المزارع تدر عليهم الأموال لأن إيران أراضيها الزراعية خصبة وينتجون الثمار مثل الرمان والعنب والتين والجوز والفستق ومن ثم يبيعون الثمار على الأسواق.
يعني زيارة مزارات قبور وبيزنيس.

 
?:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

ادعيلنا بالستر و النبي
لو وصلنا الفيروس اضمنلك 3000% حتيحور الى strain مرعب لحجم الاصابات المهولة اللي حتحصل

شيء الذي لم افهمه لماذا جميع المنظمات الصحية ناسية الحياوانات التي يمكن ان يعيش فيها الفيروس

يعني كل الاحتمالات موجودة بما فيها ان الكورونا ينتقل عبر مجاري الصرف الصحي او المياه

بس مسألة الحياوانات قائمة جدا و معروف ان الفيروس لا يموت مباشرة مع موت ال carrier بل يمكن يعيش اسابيع و اشهر في الخلايا

RNA الفيروس و الجينوم حسب ما قالو يشير مباشرة للخفاش و معروف عن ذالك القذر انه تسبب في السارس و الايبولا ولا يسلم من عدواه احد
 
عودة
أعلى