انباء عن اسقاط طائرة حربية للتحالف من نوع تورنيدو

مع الاحترام لكل دول التحالف اذا كنت ترى بلدك مجرد تكمله عدد فهذا شأنك انت

و لكن

الامارات شاركت و ضحت بالكثير بل انها فعلت المستحيل و و كانت في وسط المعارك و كانت تقود بعض الحروب في الجنوب و الشمال

لذا هي ليست تكمله عدد او دعم سياسي هي عضو فعال رئيسي في الحرب على الحوثي

تحياتي لك

انا ارى ان الدول الثلاث ( الامارات والكويت والبحرين ) تكملة عدد , واخرها عدم استطاعة الامارات المواصله بالحرب والانسحاب منها ... الامارات ماقصرت فعلا وقفت مع السعوديه وقفة الاخوان التي لاتكرر ايضا البحرين والكويت لاكن المشهد يقول هكذا .

الاساس هي السعوديه فهي لها القوه العسكريه والاقتصاد والقرار السياسي والمؤثر اقليميا بل لها حتى هيمنه عالميه . لا مجال للمقارنه .

:طيب:لم انقل اي خبر بل تحققت منه ولم اجد انه موجود
كثير من الأعضاء عموماً
يلتبس عليه كلامك
بسبب بعض المصطلحات
التي تستخدمها
وطريقة صياغة الكلام

لم تخطئ يا صديقي
و جد لإخوانك العذر​

لا اعلم ما تقصده ، انا تحققت من وجود المعلومة وقلت اين وجدتها
تعليق تحت موقع روسي يقول ربما ، يعني راي شخصي للمعلق
انت تفهم بالمقلوب
لا انت اللي تفهم بالمقلوب يعني لو لقيت احد كاتب ان هتلر ربما قتل روزفلت وانتصر في الحرب
هل تنقلها للمنتدى وتضحك الاعضاء عليك

لااعتقد ان الحوثي غبي لدرجة انه يقتل الطيارين هم ورقه رابحة بيده
وسوف يكونون تحت رعايه طبيه عاليه
نتمنى السلامه لهم وان يعودو للوطن سالمين
? من وين للحوثي مستشفيات لترعى الجرحى خاصة ان جرح بليغ

الحوثي في الاغلب يستعمل الIRSS-I-3 او منضومة اقدم منها مشابهة, لاستهداف الطاءرات والمسيرات
اعتقد انه حصل عليها مؤخرا

ادع لهم بس وإن شاء الله قريب تسمع ما يسرك
الله يردهم سالمين, تقريبا كملنا 48 ساعه و الزمن مهم.
لو صور الملاح صحيحه كما يدعي الحوثي فالله يلطف بحاله, الاصابه بليغه و لا اعتقد انه سيحصل على ما يحتاجه في الاسر.

انا ارى ان الدول الثلاث ( الامارات والكويت والبحرين ) تكملة عدد , واخرها عدم استطاعة الامارات المواصله بالحرب والانسحاب منها ... الامارات ماقصرت فعلا وقفت مع السعوديه وقفة الاخوان التي لاتكرر ايضا البحرين والكويت لاكن المشهد يقول هكذا .

الاساس هي السعوديه فهي لها القوه العسكريه والاقتصاد والقرار السياسي والمؤثر اقليميا بل لها حتى هيمنه عالميه . لا مجال للمقارنه .

يا رجل هل انت ملم بالشأن اليمني ؟

الحل هو هذا

اعطي مهلة اسبوع للمدنيين بمغادرة المنطقة المراد تمشيطها عن طريق رمي اوراق تحذيرية
و بعد انقضاء المهلة احرق كل شيء

هؤلاء ليسو ادميين اصلا كي يعاملو وفق حقوق الانسان

اي مرض الله يهديك

لو انت تفهم ابجديات العسكريه سوف تعلم ان 99.9% من عده الطيار في كل جيوش العالم هي نفس الشي

0.01 الاختلاف هو الي شال مسواك و الي شال كتاب او صورة او شي بسيط

خليك انت الفاهم ابوالعريف وجيب لنا عدة الطيارة الاماراتي بما فيها اسلحته الشخصية مدعومة بالصور .

عودة
أعلى