CMN تشحن اول دفعة من الزوارق الاعتراضية للبحرية السعودية

MIA3

عضو
التفاعل
34,997 760 0

غادرت يوم الاربعاء سفينة شحن من ميناء مدينة شيربورغ متوجهه الى المملكة العربية السعودية وعلى متنها 3 زوارق اعتراضية من نوع HSI32 لتسليمها الى البحرية الملكية السعودية

:love:

19 زورق يتم بناءه في فرنسا
20 زورق يتم بناءه في السعودية

الله يكتب الي فيه الخير عقبال غواصات بإذن الله

ماشاءالله تبارك الله فعلآ السعودية تبني جيش ذكي متطور اخر موديلات واصدارات محدثه، يعني زورق واحد يقضي على عشرين زورق بتاع صيد السمك الأيراني

ماشاءالله تبارك الله فعلآ السعودية تبني جيش ذكي متطور اخر موديلات واصدارات محدثه، يعني زورق واحد يقضي على عشرين زورق بتاع صيد السمك الأيراني
الزورق اعتراضي ليس من مهامه تدمير الزوارق المعاديه

أي اضافة لمملكة العربية السعودية هي قو للامة الإسلامية في مواجهة المخاطر فقليلون من يقومون بالفعل حاليا الله يبارك

شكرا لك .. لكن ما ذكرته غير صحيح

الله يعطيك العافيه كنت اعتقد انها الزوارق الالمانيه التابعه لحرس الحدود
علي العموم اضافة موفقه ان شاءالله. ولكن الاهم التسليح عساها جاء متماشي مع طموحات قواتنا البحريه

الله يعطيك العافيه كنت اعتقد انها الزوارق الالمانيه التابعه لحرس الحدود
علي العموم اضافة موفقه ان شاءالله. ولكن الاهم التسليح عساها جاء متماشي مع طموحات قواتنا البحريه

التسليح متناسب مع المهام المخصصة لها كـ حماية البنى التحتية البحرية والناقلات وسفن الشحن وعمليات التفتيش في المياه العميقة

مثل زوارق المارك لدى البحرية الامريكية

العدد ضخم ولا أنا غلطان؟
اجمالي المتعاقد عليه
٣٩ زورق على مااذكر
لكن فائدة هذا العدد الكبير هو صناعة الزوارق محلياً، مما يسمح لنا بتطويرها وزيادة حجمها واختبار ما نصنعه من اسلحة عليها ومن ثم تصنيعها وتصديرها الى الدول الحليفة....

العدد ضخم ولا أنا غلطان؟

لكن فائدة هذا العدد الكبير هو صناعة الزوارق محلياً، مما يسمح لنا بتطويرها وزيادة حجمها واختبار ما نصنعه من اسلحة عليها ومن ثم تصنيعها وتصديرها الى الدول الحليفة....
التصنيع حيكون في السعوديه بنسبه ٣٠٪؜
كعدد اما نقل تقنيه لااعلم

عودة
أعلى