ترمب: ستصل قوات أميركية إضافية إلى السعودية خلال الأسابيع القليلة المقبلة

لا يوجد احصائيات رسميه لتستخدم الرياضيات ولكن يوجد رأي عام شعبي ضد التواجد الاجنبي في الدول بالعالم وهذا من البديهيات ماعدا في حاله الحروب التي تشكل مثل هذه التحالفات
والرفض كان لتواجدهم مع ان حرب الخليج انتهت والكويت تحررت ولا داعي لوجودهم اكثر لدينا

طيب دام مافيه احصائيات ليه مزعجنا الله يصلحك؟ لا وتعمم بعد تقول الاغلبية كانت رافضه. بعدين نظريه النسبية ما تحتاج احصائيات رسمية والاحصائيات اصلا تستخدم الرياضات وليس العكس. ما قلت لي اكتتبت والا باقي؟

كم وصل عدد الجنود الامريكيين ؟

اعتقد فوق ال ١٠ الاف

3000

كان أحد أهم الأسباب في خروجهم من السعودية ٢٠٠٤ هو الرفض الشعبي لهم و الأهم عمليات تنظيم القاعدة ضدهم و الخسائر اللي كانت بتحصلهم ،وجودهم في السعودية قد يعيد العمليات الإرهابية بكثافة و يزيد نشاط تنظيم القاعدة مرة أخري ..

نعم هذا صحيح كان هناك قبول لشريحة كبيره من الشعب لمقوله اخرجو المشركين من جزيرة العرب بل ان القاعدة و ابن لادن كان له شعبيه و تعاطف داخل المجتمع ولكن مع الوقت وتحول بوصله افراد القاعدة الى قتل رجال الشرطه و المواطنيين بدأت تفقد هذا التعاطف و مع استمرار الحمله الامنية التي قضت على تنضيم القاعدة و ضهور فروخ الشيطان داعش انتهى اي تعاطف مع هذه الجماعات الارهابيه ولم يعد من السهل خداع المواطنين مره اخرى.

طيب دام مافيه احصائيات ليه مزعجنا الله يصلحك؟ لا وتعمم بعد تقول الاغلبية كانت رافضه. بعدين نظريه النسبية ما تحتاج احصائيات رسمية والاحصائيات اصلا تستخدم الرياضات وليس العكس. ما قلت لي اكتتبت والا باقي؟

بنفس المنطق ليه تدعشن الرافضين لتواجد سابقا هههههههههههههههههه

اذا عندك فلوس زايده ولا تحتاجها وتبي استثمار طويل جدا اكتتب اما اذا محتاج فلوس خلهم بحسابك ابرك
ولو تشتري الاسهم بعد الطرح افضل لك

هو يتحدث عن الوسط الذي كان يعيش فيه بأختصار مجرد راي شخصي

هو يتحدث عن الوسط الذي كان يعيش فيه بأختصار مجرد راي شخصي

بهذا المنطق ايضا حتى كلامك وكلامه رأي شخصي

انا اتكلم من الوسط اللي اعيش فيه والوسط اللي خالطته باماكن كثيره في البلد ومن جدالات طويله في عالم الانترنت السعودي الصوره العامه كانت رافضه

الغالبيه موافقه لتواجدهم لتحرير الكويت ولكن رافضه لبقائهم بعد التحرير بل ان الكثير كان سبب رفضهم لبقاء الامريكان ان هذا يعطي القاعده فرصه لتنفيذ اعمالهم الارهابيه

بنفس المنطق ليه تدعشن الرافضين لتواجد سابقا هههههههههههههههههه

لان كل الرافضين انضمو الى قوافل الجهاد:ROFLMAO: والبعض فخخ مؤخرته والبعض الاخر قتل مثل ماقتل كبيرهم الذي علمهم السحر. دعشتنهم عشان شفناهم وعرفناهم وفيه منهم من زال في السجون لحد الان. وهم ثله قليلون لا يمثلون السواد الاعظم من الشعب.

نعم الإستعانة بالكافر للحاجة أجازها بعض العلماء

أما سالفة انهم ليسوا أعداء فلا يقول بذلك الا من هو مكذب للقران

( وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء أبداً حتى تؤمنوا بالله وحده )

( يا ايها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى
أولياء )

وغالبية الناس أتباع كل ناعق ليس لهم مبدأ ثابت
وإنما " ركوب الموجة " مذهبهم .

لان كل الرافضين انضمو الى قوافل الجهاد:ROFLMAO: والبعض فخخ مؤخرته والبعض الاخر قتل مثل ماقتل كبيرهم الذي علمهم السحر. دعشتنهم عشان شفناهم وعرفناهم وفيه منهم من زال في السجون لحد الان. وهم ثله قليلون لا يمثلون السواد الاعظم من الشعب.

لو كل الرافضين انضمو للقاعده كان سيطرت القاعده على دول الخليج كلها بلاش استهبال

مشكلتك بالغصب تدعشن كل من كان يرفض وجودهم في ذاك الوقت

نعم الإستعانة بالكافر للحاجة أجازها بعض العلماء

أما سالفة انهم ليسوا أعداء فلا يقول بذلك الا من هو مكذب للقران

( وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء أبداً حتى تؤمنوا بالله وحده )

( يا ايها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى
أولياء )

وغالبية الناس أتباع كل ناعق ليس لهم مبدأ ثابت
وإنما " ركوب الموجة " مذهبهم .

انت داعشي حسب منطق فارس

لو كل الرافضين انضمو للقاعده كان سيطرت القاعده على دول الخليج كلها بلاش استهبال

مشكلتك بالغصب تدعشن كل من كان يرفض وجودهم في ذاك الوقت

يارجل اتق الله. انا اعلم انك تعلم اني اعلم انك تبالغ في الحديث.

بهذا المنطق ايضا حتى كلامك وكلامه رأي شخصي

انا اتكلم من الوسط اللي اعيش فيه والوسط اللي خالطته باماكن كثيره في البلد ومن جدالات طويله في عالم الانترنت السعودي الصوره العامه كانت رافضه

الغالبيه موافقه لتواجدهم لتحرير الكويت ولكن رافضه لبقائهم بعد التحرير بل ان الكثير كان سبب رفضهم لبقاء الامريكان ان هذا يعطي القاعده فرصه لتنفيذ اعمالهم الارهابيه

نعم صحيح ان تتكلم عن الوسط الذي تعيش فيه وانا كذالك لا يوجد احصائيات او استفتاء يمكن ان نرحع له ونحسم الجدل

رايي ذكرته سابقاً وهو لا يختلف كثيراً عن رايك ولكن في النهاية هو راي شخصي

3000

نعم هذا صحيح كان هناك قبول لشريحة كبيره من الشعب لمقوله اخرجو المشركين من جزيرة العرب بل ان القاعدة و ابن لادن كان له شعبيه و تعاطف داخل المجتمع ولكن مع الوقت وتحول بوصله افراد القاعدة الى قتل رجال الشرطه و المواطنيين بدأت تفقد هذا التعاطف و مع استمرار الحمله الامنية التي قضت على تنضيم القاعدة و ضهور فروخ الشيطان داعش انتهى اي تعاطف مع هذه الجماعات الارهابيه ولم يعد من السهل خداع المواطنين مره اخرى.

هي نفس القوات التي أعلن عنها سابقاً فقط لا غير
يعني مافي زيادة لأن هذا يجب الموافقه علية من قبل الملك وتم فيه اعلان رسمي مو بس ارسل ارسل بدون اي دراسة وشكراً

الرفض كان من مشايخ القاعدة والإخوان ، الآن لا وجود لهم .
والعمليات الإرهابية للقاعدة انتهت بلا رجعة فلا تنسى وجود الشبك بيننا وبين قطر . . . كل رجال القاعدة (المقرن وأتباعه) دخلو السعودية بجوازات قطرية ، وقد لدغنا ولن نلدغ مرة أخرى .

حيلة قناة الجزيرة في ذلك الوقت هو تأجيج الداخل السعودي ضد القواعد الأمريكية فقط لأجل نقلها لقطر .
لقد قلت الكلام الذي كنت ناوي اقوله ، و ازيد على كلامك ما قاله وزير خارجية قطر السابق حمد جاسم جبر وهو عضو مؤسس لتنظيم الحمدين عندما قال لقد نجحنا في نقل القاعدة العسكرية من السعودية إلى قطر .

من اجل المال لا حول ولا قوه الا بالله
وصل حال المسلمين ان اعدائهم من يحموهم
بعد ان كان لممالك المسلمين رعب عند اعدائهم اليوم اصبحو اتباع ولا استثني احدا
احسن من مسافة السكة

اخذ حوالي 30 مليار

وبعدها قال قيش مصر لمصر مش لحد تاني :sleep:

احسن من مسافة السكة

اخذ حوالي 30 مليار

وبعدها قال قيش مصر لمصر مش لحد تاني :sleep:
يا اخي العزيز السالفة ماهي نقص جنود او نحتاج جنود زيادة هذي امور سياسية كلها !! مصر عرضت علينا 40 الف مقاتل في حرب اليمن بلسان المتحدث اللواء احمد عسيري وحنا رفضنا . :)

يا اخي العزيز السالفة ماهي نقص جنود او نحتاج جنود زيادة هذي امور سياسية كلها !! مصر عرضت علينا 40 الف مقاتل في حرب اليمن بلسان المتحدث اللواء احمد عسيري وحنا رفضنا . :)

كلامه فيه تناقض مع مشاركة القوات السودانيه

كلامه فيه تناقض مع مشاركة القوات السودانيه

اتوقع لان السودانيين لا يملكون لا قدرة بحرية ولا جوية قادرة على تنفيذ عمليات مهمة ومساعدة التحالف من الاساس !

عودة
أعلى