الأميرة ريما: نريد علاقات مع واشنطن أبعد من النفط ومكافحة الإرهاب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السعودية تتعرض حاليا لاقوى موجة ضغط من الغرب على الرغم من "الاصلاحات المزعومة"

بسبب مكانة السعودية في العالم وقوتها.
وبسبب الاوضاع الجيوستراتيجية المعقدة بالغة الحساسية هذه السنوات.
تبدل القوى اصبح قريب جداً.

السعودية لم ولن تسلم من الاذى الى قيام الساعة

وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ

ولن يستطيعوا الضرر بنا الى قيام الساعة

لن يضروكم إلا أذى وإن يقاتلوكم يولوكم الأدبار ثم لا ينصرون
ما ينفع اسقاط الايات على اي شي تشوفه ولا يجوز

معلش عالكلام الي بقوله بس بصراحة
انا مصدوم بشكل هستيري من التخلف الي قابع فيه مجتمعنا سلامو الله عليه
دايما اسأل نفسي هل يعقل اننا متطرفين و متخلفين لهذي الدرجه ؟؟؟ احنا وصلنا مرحله من التطرف الي درجة صرنا ما نشوفه
تطبعنا نفسياً معه
لكن ان شاء الله قريباً سيختفي هذا التخلف .. الله يصبرنا الى ذاك الحين بس

وش تخربط الاميره ? اجل علاقات تعليم وثقافه علموها ترى عندنا حول١٠٠الف طالب مبتعث في امريكا وحدها نبي علاقات تكلنوجيا طول عمرنا علاقات ارهاب وسياسه وتعليم نبي ننتقل الى علاقات نقل تكلنوجيا مثل المسعده ملعونة الوالدين (اسرائيل) ولا مدللة اوروبا وامريكا (تركيا)
ما تخربط الاميرة وانت دايم تثبت انك ما تفهم
ويا ليت تحسن الفاظك مستقبلا

دايما اسأل نفسي هل يعقل اننا متطرفين و متخلفين لهذي الدرجه ؟؟؟ احنا وصلنا مرحله من التطرف الي درجة صرنا ما نشوفه
تطبعنا نفسياً معه
بالضبط للاسف معظم مجتمعنا يرى ان الوضع الذي يعيش به هو الشيء الطبيعي وهذا نتيجة تطبع التخلف لدينا. يستنكر ان جميع الدول العالم بلا استثناء مختلفة 100% عنه والمضحك انه يضحك على افغانسان وطالبان في تخلفها.

ما تخربط الاميرة وانت دايم تثبت انك ما تفهم
ويا ليت تحسن الفاظك مستقبلا
? ليش ماتخربط عطنا دليل نحن نتعامل منذو عرفنا انفسنا معهم تعليم واتت الثقافه معهم لكن لنا هويتنا وين الزياده ? اما الالفاظ ماقلنا شيء فعلا الامير تتكلم قبل ماتحسب عدد المبتعثين?

اي نعم حنا بدانا معا صفقة ترامب بتعاون تقني اكثر خاصة بين جامعات امريكا ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنيه ولكن نطمع في الزياده في موضوع نقل التكلنوجيا واما الثقافه يكفينا ماوصلنا له من الانحطاط ? مانبي زود

تطبعنا نفسياً معه
عطنا التخلف ? خل نعرف بتحديد ٥نقاط ان وجدت او اقل

معا ان التخلف نوعين محمود وغير محمود

المحمود عدم الدخول فيما يمس الشرع
والغير محمود عدم وجود انتخابات مجلس الشورى ولا اؤيده? لانه ابن عم انتخابات البلديات

وامور كثيره

تطبعنا نفسياً معه
مدري انت عايش في اي كوكب
وصف المجتمع بالتخلف و التطرف ما انت بعيد عن مرتزقه عزمي بشارة
مع احترامي لك

اخطر جزئيه علينا??‍♂️

الحل يارسلان هو بسقوط ترامب هذي الحقيقة مشكلتنا حاليا بالحزب الجمهوري اللي يتبنى التيار العلماني في توجه مضاد للديمقراطيين ويفرض اجندته فرض بالقوة مع حالة بؤس وفشل وتخبط سياسي تسببت بكوارث وكسر للتوازن بالمنطقة وعدم استقرار لجميع الدول

انت أمام مشروعين في المنطقة تبي رقص وفلة ووناسة الله يكفينا الشر خلك مع الجمهوريين وطلع قرض ياذيبان وتعال

وإذا كنت مؤيد للديمقراطيين لرفضك المهزلة المذكورة أعلاه تعال صف جنبي والله كريم

التعديل الأخير:
مدري انت عايش في اي كوكب
وصف المجتمع بالتخلف و التطرف ما انت بعيد عن مرتزقه عزمي بشارة
مع احترامي لك
وصفه بنيه طيبه معا اني متاكد انه مثل كثير من ربعنا اول ما ابتعثو في اوروبا نظرو لنا بدونيه ويرونا متخلفين?

معا تاكيدي انه لاينظر لنا ولا لدولته وشعبه بدونيه مقارنه معا الامريكان وغيرهم

بالتوفيق لسمو الاميرة في مهمتها ❤ ربي يحفظها ويرعاها ❤

تعزيز القوة الناعمة للتغيير الاجتماعي
ما فهمت المقصد ؟
اللي فاهم يا ليت يوضح لنا
? انا اضم صوتي لك ودي اعرف وش التغير الاجتماعي? يارجل من اختلاط لسفور لهز لخلع عبايات لمدري وشو ما اعرف وش بعد طبعا هم ماشافو قضايات الاختلاط بالعمل من التحرشات من دول ليبراليه وشعبهم عندنا يتكلم عن الاسلوب الحضاري ولا يطبقه ?

بعد كل المصايب اللي صارت اجتماعيا ما اعتقد فيه اسوء من كذا يفكرون فيه ? الا اذا المراهقين يعيشون وحدهم بعد سن١٧ مثل ماتفضلت احد عضوات الشورى سابقا ورفض هذا شيء ثاني

انا كذلك
من رغم عندي امل للتصحيح بعض الاخطاء
ممكن تداركها الان لكن في المستقبل من المستحيل التصحيح

فيه امور اذا تجاوزت شعره معاويه ولم تقطعها فانت جيد
ولاكن بعض الامور تقطعت بها طرق العوده بالشكل الحالي
للاسف العمل يجب ان يكون للوطن والمواطن وليس لنخبه ومصالح!

لا غير صحيح

غير صحيح
اوكيه

اليس الحزب الجمهوري اول من ضغط علينا ليدخل افغانستان والعراق ويغير النفوذ بالمنطقه هذا جزء بسيط
اما كلام الله وكتابه مثبت وحق لا ينكره ولا يرده الا كافر

انا اشوف اللبراليين و الحكومه يتحدثون عن التغيير الاجتماعي، و اللبراليين يصيحون المجتمع السعودي متشدد و متخلف، طيب مافيه احد فيهم تكلم عن تخلفنا السياسي يعني و ين البرلمان و الانتخابات ، طبعا بيقولولك خصوصية الدوله و سيادتها، طيب الأمور الاجتماعيه مافيها خصوصيه دين وعادات و تقاليد . كل شيء ممكن تتكلم فيه وتطلب انه يتغير حتى أحكام الشرع، ولكن خل عنك أمور الحكم ولا بتروح ورا الشمس. فهمنا

الغرب حاليا مايضغط علينا الا بمواقف سياسيه مثل الملف اليمني ووو وهذه امور طبيعيه
لانتحجج بحجج واهيه الكل يتعرض لمثل هذه الضغوطات دوليا
غير صحيح..
ضغوط على الملف اليمني
ضغوط بخصوص خاشقجي
ضغوط منع اسلحة
ازمة المانيا وكندا
تعالي اصوات المطالبين بتعوضيات احداث 9/11
ضغوطات بمجال حقوق الانسان(عملاء السفارات والهذلول)

كل هذا خلال اخر كم سنة

غير متفائل بالاميره ريما ? التي تستجدي التعاون التعليمي والثقافي معا الكفار حلفاء الماضي (الامريكان)

لو استجدت نقل التكلنوجيا ماشي كونه امر محارب من الامريكان لكن تطلب اشياء موجوده?

عليها ان تعلم ان الخطه القادمه الغاء الابتعاث بنسبة ٩٠٪؜ ليتعلم المواطن والمواطنه في فروع جامعات دوليه داخل السعوديه يعني باي باي لنقل الليبراليه والعلمانيه (البلد راح تنظف من نقل الثقافات المشوهه)

الحل يارسلان هو بسقوط ترامب هذي الحقيقة مشكلتنا حاليا بالحزب الجمهوري اللي يتبنى التيار العلماني في توجه مضاد للديمقراطيين ويفرض اجندته فرض بالقوة مع حالة بؤس وفشل وتخبط سياسي تسببت بكوارث وكسر للتوازن بالمنطقة وعدم استقرار لجميع الدول

انت أمام مشروعين في المنطقة تبي رقص وفلة ووناسة الله يكفينا الشر خلك مع الجمهوريين وطلع قرض ياذيبان وتعال

وإذا كنت مؤيد للديمقراطيين لرفضك المهزلة المذكورة أعلاه تعال صف جنبي والله كريم
هالحين فهمت انت من اي نوع

تتابع الوسائل المعادية كثير = مخ خربان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى