مجلس النواب الأميركي يوافق بأغلبية ساحقة على قانون يقضي بفرض عقوبات على تركيا

يعني مادخل الجزائر في موضوع الارمن كلامك عبارة عن شكوكة بالبيض وفي الاخير دخلت الجزائر ؟؟
اصلا من مصلحة الحكومة الجزائرية الاعتراف الدولي بالمجازر الارمنية وفق الرواية الارمنية ومنها التعويض حتي يصبح موقفها قوي في المحافل الدولية
ولمعلوماتك التاريخية فقط الفرنسيين اصلا يتهمون جيش التحرير الجزائري بارتكاب مجازر مضادة متل مدبحة وهران قصد ترهيب وترحيل الاوروبيين كورقة ضغط علي الطرف الجزائري

اترك الجزائر بعيد عليك ولاداعي لادخالنا في مشاكل نحن في غني عنها.
البرلمان الفرنسي اعترف بمذابح الارمن لما لم تستفيد الجزائر كما تقول لو حدث اعتراف بالامر ؟
فرنسا الدولة الوحيدة التي تسعا للامر مع الارمن و ذكرت انة من عهد عبد الناصر لعهد مبارك اكتر من شخص اتقبض عليهم كلهم ليهم علاقة او تحريض من فرنسا ممكن تقلي السبب ؟
ناقص تقول ان فرنسا دخلت العدوان الثلاثي لسبب اخر غير تايد عبد الناصر للثورة الجزائرية ؟

مع كامل الاحترام لحضرتك اذا كان الارمن بيطالبو مصر انها تعترف بمذابحهم عشان يقاضونا في الاخر قليل من المنطق اخي
طيب احنا اختلافتنا مع تركيا من عهد عبد الناصر وبعتنا قوات لسوريا ضد تركيا و ازمات تانية في عهد مبارك لية ما اعترفناش بيها ؟
و الله يا اخي انا متابع للارمن كره الارمن للعرب هو نفس كرههم للاتراك حتي معظم من يعيشون منهم بيننا لديهم نفس الكرة

طيب احنا اختلافتنا مع تركيا من عهد عبد الناصر وبعتنا قوات لسوريا ضد تركيا و ازمات تانية في عهد مبارك لية ما اعترفناش بيها ؟
و الله يا اخي انا متابع للارمن كره الارمن للعرب هو نفس كرههم للاتراك حتي معظم من يعيشون منهم بيننا لديهم نفس الكرة
عددهم ف مصر حاليا ميزيدش عن 50 الف تقريبا

حاجة تانية السيسي علي عداء شديد مع اردوغان و ظهرت من فترة موجة في مصر من بعض الجهلاء حتي في البرلمان للاعتراف بالمزبحة و كانو عيزين يعملو مشروع قانون لية الدولة كتمتهم ومنعت الكلام في الحوار واخرست التوك شو ياريت تقلي ؟

الى مزبلة التاريخ أيها القردوخان
أنا اعلنتها حرب على كل قريب لي يتعامل مع الاتراك
وسأقيم حلفة صغيرة للعائلة في حال قطع العلاقات مع حثالة أنقرة

بدون امتلاك تركيا على الأقل 1000 قنبلة نووية و صواريخ باليستية و غواصات نووية لن تنجح بتاتا !

امتلاك أسلحة الردع مع الموقع الإستراتيجي هي القادرة على حمايتك..

لو كنت مكان أردوغان لتركت كل شئ و تفرغت فقط لهذا الأمر..

اولا انا مش مغربي
ثانيا منين بتقولوا (تركيا وقطر واعلام الاخوان وخلافه) ان تركيا قامت من نفسها حمايه لحدودها وامنها وهي مش بنرجع لحد ف امنها القومي ومنين انت بتقولي انها واخده ضوء اخضر بالعمليه!! وازي واحده ضوء اخضر وف الكومنتات فوق بتقولي بنفسك ان العالم كله معارض العمليه :rolleyes:
قانون جاستا بيخص الافراد او الموءسسات اللي بتشارك ف عمليات ارهابيه مش شخص يعمل عمليه ارهابيه اقوم افرض عقوبات ع دولته
واما يفرض عقوبات ع دوله عربيه بسبب ده ابقي اتكلم غير كده لا
ماذا بعد معاهده لوزان ماذا سيحدث ف العالم يعني؟؟ كيف ستقسم اورويا تركيا ؟ وما علاقه تقسيم سوريا بتركيا بتربطوا احداث باحداث تانيه خالص وملهاش علاقه ببعض لمجرد التبرير

بص قدام كوكب الارض كله الدوله العثمانيه بدات وانتهت من تركيا كون انك مش مقتنع بده ف دي مشكلتك
يا راجل ده حتي الناس اللي بتبرر لاردوغان بيقولوا ان تركيا كانت مقر الخلافه الي اخره

ده اروغان نفسه بيتغني بالفتره دي تيجي انت وتقولي دي غير دي
حبيبي اولا نتشرف فيك من وين مكنت بس انا شفت العلم الي خاطو كانو علم المغرب المهم اهلا فيك من اي بلد كنت ثانيا اي اعلام اخوان تتحدث عنه شو دخل الي بنتكلم فيه بالاخوان ثانيا ياعمري انت انا اتحدث بصورة قانونية اي كا نعلم ان روسيا مثلا وريثة الاتحاد السوفيتي لكن لا يمكن تحميل روسيا الحالية جرائم ستالين مثلا ثانيا قانون جاستا واوكد لك عندما ياتي الديمقراطيون سترى العجب بتشريعات ماانزل الله بها من سلطان ثالثا على مااعتقد انك لم تسمع بالشرق الاوسط الجديد الذي محوره قيام دولة كردية على انقاض اربعة دول منها سوريا والعراق وتركيا وايران هذا هو الخطر الذي تتحسب منه تركيا قيام كيان كردي عل حدودها الجنوبي تمهيا لتقسيمها اما بالنسبة للموقف الدولي من عملية تركيا اوكد لك تركيا اخذت ضوء امريكي وروسي والدليل عدم تمكن الاوروبيين من تمرير حتى بيان ادانة في مجلس الامن

اللي عاوز يقف مع اثيوبيا يتفضل محدش مانعه بس اما تقفو مع الاثيوبيين وهم المعتدون ضد دوله عربيه عشان ايه بتأيد اردوغان والاتراك
عامه ومصر تعرف ترد عليكم وعلي اي حد يقف مع الاثيوبيين كويس ومش حوضح اكتر من كده
ياحبيبي معناه لاتلوم الاتراك عندما تهدد امنهم القومي انا اعطيتك تشبيه بس التهديد مش لازم يكون بحرب مباشرة

من يدافع عن داعش صار يفكر بشكل عقلاني ومنطق !!!!!!

ثانيا لما الله يرزقك بعقل تفكر فية لماذا تكون خادم ومطي للاتراك والاخونجية اعداء الامة العربية؟ ( لا اقصدك)
تهم مجانية لا تستند لأي حجة الأتراك دولة براغماتية لها مشروعها الاخوانجية جماعة تعرضت للقمع ولم تتعلم من ماضيها الأمة العربية أعداءها هم حكامها المستبدين بالدرجة الاولى (بشار كنموذج)
وانتم لاتكونوا احذية للطغات فكر و فقط بعقل ومنطق

تهم مجانية لا تستند لأي حجة الأتراك دولة براغماتية لها مشروعها الاخوانجية جماعة تعرضت للقمع ولم تتعلم من ماضيها الأمة العربية أعداءها هم حكامها المستبدين بالدرجة الاولى (بشار كنموذج)

سلبيات الداخل العربى لا ينكرها احد

نحن ننكر ان تستخدمنا دول اخرى كتركيا وايران كبضاعه رخيصة لتحقيق اهدافها استغلالا لسلبيات الداخل

وهذا يلام فيه كل حاكم عربى يخطىء ولا يرتد عن خطأه

انتقاد تركيا وايران ليس تقديس او نفى لاخطاء الداخل

نحن نرفض ان نكون مطية للاخرين
\وعذرا منذ معاهده وستفاليا لم تدافع دولة عن اخرى لوجه الله او لنصرة مظلوم

الاتراك اعداء كايران هدفهم واحد استعمار الدول العربية والاستيلا على ثوراتها ووو ،والاعداء ذولي لولا جزمهم وخدامهم في الوطن العربي لم استطاعو الدخول والعبث بالوطن العربي ولا اظن انك خادم ومطي لهم صحيح؟

الاخونجية تعرضو للقمع لماذا ؟ اخزاهم الله قبل ان يخزيهم عبادة لانهم جماعة خيانة وغبية بشكل لامثيل له كحال اتباعهم ودايم كانت مركب ومطي للاعداء الامة قطر تركيا

لماذا تاخذ بشار كنموذج ؟ خذ حكام السعودية والامارات ولا تناقشني في ذلك لانه ليس من مقامك

البرلمان الفرنسي اعترف بمذابح الارمن لما لم تستفيد الجزائر كما تقول لو حدث اعتراف بالامر ؟
فرنسا الدولة الوحيدة التي تسعا للامر مع الارمن و ذكرت انة من عهد عبد الناصر لعهد مبارك اكتر من شخص اتقبض عليهم كلهم ليهم علاقة او تحريض من فرنسا ممكن تقلي السبب ؟
ناقص تقول ان فرنسا دخلت العدوان الثلاثي لسبب اخر غير تايد عبد الناصر للثورة الجزائرية ؟
كلامك خالوطة كبيرة
البرلمان الجزائري قدم مشروع تجريم الاستعمار للتصويت لكن بوتفليقة قام بتجميده لحسابات شخصية في اخر لحضة من المصادقة عليه
+ قلت لك من قبل الفرنسيين عندهم اوراق ضغط علي الطرف الجزائري سبق ان دكرتلك احدهم
وهم ليسو في حاجة الي تلك نسخة المزعومة في المشاكل الي بينننا علي الاقل

لربما هم يسعو الي تلك النسخة لاسباب اخري قد تكون للضغط علي مصر خاصة وهم اكبر المتضريين من تاميم قناة السويس
اصلا ارمينيا داخلة في النفود الروسي وكدبة المدبحة الارمنية من تاليف الروس انفسهم.

لا تزعل الأمور تتحسن تركيا دولة عظمي

واردغون لو يفتك من وزير خارجيته سبق وذكرت ذالك هنا

واقطاي راح يكون بخير

علي قولتك نري كيف تكون الأمور وكيف تتصرف تركيا

اللحاف الروسي والإيراني لن يفيد

وقطر اصغر من ان تذكر
تركيا تحاول ان تستفيد من الجميع روسيا ايران امريكا والاتحاد الأوروبي علاقتها مع قطر أيضا مفيدة لها اما ان قطر اصغر من ان تذكر فلماذا اجتمعت اربع دول واحدة منها فيها ثلث العرب والثانية اكبرها اقتصاد وثالثة هي المايسترو على قطر

التعديل الأخير:
‏عاجل | تشاووش أوغلو للجزيرة: انزعاج ⁧‫#الرياض‬⁩ وأبو ظبي من ⁧‫#تركيا‬⁩ هو لاهتمام بلادنا بشؤون الأمة الإسلامية أكثر منهما

قسم بالله مرضى

من الذي منزعج اكثر يخرب بيتكم كل يوم تصريح عن السعوديه

وحكامنا معطينكم اشكل

اجل بلدكم مهتم بالبلاد الاسلاميه اكثر

‏عاجل | تشاووش أوغلو للجزيرة: انزعاج ⁧‫#الرياض‬⁩ وأبو ظبي من ⁧‫#تركيا‬⁩ هو لاهتمام بلادنا بشؤون الأمة الإسلامية أكثر منهما

قسم بالله مرضى

من الذي منزعج اكثر يخرب بيتكم كل يوم تصريح عن السعوديه

وحكامنا معطينكم اشكل

اجل بلدكم مهتم بالبلاد الاسلاميه اكثر

يا شباب اذا هذه تصريحات مسؤوليهم

لاتشرهون على اتباعهم هنا
نفس العقليه

الاتراك اعداء كايران هدفهم واحد استعمار الدول العربية والاستيلا على ثوراتها ووو ،والاعداء ذولي لولا جزمهم وخدامهم في الوطن العربي لم استطاعو الدخول والعبث بالوطن العربي ولا اظن انك خادم ومطي لهم صحيح؟

الاخونجية تعرضو للقمع لماذا ؟ اخزاهم الله قبل ان يخزيهم عبادة لانهم جماعة خيانة وغبية بشكل لامثيل له كحال اتباعهم ودايم كانت مركب ومطي للاعداء الامة قطر تركيا

لماذا تاخذ بشار كنموذج ؟ خذ حكام السعودية والامارات ولا تناقشني في ذلك لانه ليس من مقامك
الرد على كلامك مضيعة للوقت لان حكام العرب من المحيط إلى الخليج لايعنوني في شيء لانهم بكل بساطة لايمثلونني

في سؤال يحيرني وهو يشمل السعودية والإمارات ومصر رغم تصريحات المسؤولين الأتراك المتكرر ضد القيادات في الدول الثلاث الا انهم لا يتخذون اَي اجراء ضدها تركيا تستقبل المعارضين وتبث من أراضيها القنوات المعارضة وهي تدعم حكومة الوفاق في ليبيا وتقف مع قطر وتقريبا موقفها على الضد من هذه الدول في كل شي لماذا لا تستطيع هذه الدول ان تقاطعها كما فعلت مع قطر؟؟

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى