بداء تكوين جيش مملكة الجبل الاصفر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياجماعة الخير
انا اتكلم من جد !!
ناسخين موقع وزارة الخارجية السعودية
حتى الخط نفسه !!
حتى تسمية وكالة الاحوال المدينة

لكن اذا ممكن نبغى نعرف من وزير الترفيه هذا؟؟

الشعب موجود ملايين المشردين والهوم ليس واليائسين والمظلومين الشعب ما اي مشكلة بس نحكي تجنيس ملايين تجينا

وهل العرب بحاجة لدول جديدة مجهرية لا وزن لها ؟؟

موا عيب ناخذ من اخوانا في المملكة السعودية نبي خبرتهم ومساعدتهم لكن حنا بنسوي باذن الله ما هوا افضل

السوال المطلوب للاجابة ما هي الافكار المتطورة والجديدة لتسليح سلاح مدرعات قوي وحديث وطنيا

تأسيس قوات مسلحة
ولا يوجد دستور للدولة
ولا شعب
وحتى الأرض عليها خلافات بين دولتين

حتى إعتراف الأمم المتحدة عنكم ببعيد

اول شي حجم الدولة يساوي حجم الكويت ثاني شي موارد الدولة كثيره جدااا والاهم من ذلك انها دولة حديثة بدون اثار بدون اسهابات ومصروفات فارغة وعلي نمط راس مالي متطور يرعي العلم والتكنولوجيا ولا مكان للادبيات

اول شي حجم الدولة يساوي حجم الكويت ثاني شي موارد الدولة كثيره جدااا والاهم من ذلك انها دولة حديثة بدون اثار بدون اسهابات ومصروفات فارغة وعلي نمط راس مالي متطور يرعي العلم والتكنولوجيا ولا مكان للادبيات
خلاص اتفقنا متى اقدر اجيكم ؟؟

يل رجل هذه اجمل نكته و اقواها خلال هذا العقد من الزمن، لو مصر تقرر ان هذه النكته اصبحت ممله تقوم بإرسال توكتوك مع سائق مدني و يحتل هذه المملكة العظيمة خلال الوقت اللازم لتحرك التوكتوك من منطقه لأخرى.
و احتمال كبير سائق التوكتوك يعمل انقلاب عسكري على ملك هذه المملكة بحكم ان سائق التوكتوك يعتبر مشاه آليه.

يا طيب تتكلم عن رسميات واكلمك عن واقع في موارد نقدر نسوي بيها كل شي والعلاقات بنسويها اهم شي القدرة علي الادارة

منظومة دفاعية طبيعية لاي دولة في العالم تاني شي انا للحين منتظر الموافقة وسنبداء باذن الله في بناء العاصمة وادي عمر
ههههه لا اسمع
ان كان التوجة الاستراتيجي لمملكتكم هو الكوميديا
فدا يستدعي ان تكونوا على قدر من الذكاء

being funny is associated with having above-average intelligence

سؤال اذا سمحت
قبل فترة تم الاعلان عن جمهورية بيرلاند وفي نفس الموقع
وش الفرق بينكم وبين بير لاند ؟!!

بير لاند مملكة وهمية هدفها شخصي اما مملكة الجبل الاصفر فهي مملكة انسانية هدفاء استضافة المشردين والاجئين والمعزبين والمظلومين وبناء وطني حديث وقوي في منظومة الردع العربي

ان كنتم في حاجة لقائد قوات خاصة انا موجود :geek:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى