المهم

تعجبني قوة وجرأة الحكومة اليمنية

الكفيل اللي شايف نفسه هو من يجب أن يأتي للتفاوض أما الأدوات فهي مجرد أدوات لاتملك شيء

اللي عنده كلام وواثق من موقفه يجي يتفاهم مع الرئيس هادي والاحمر شخصيا بدون مراوغات ?

الخلاف يفتعلة رجال محسوبين على الامارات مثل ضاحي وغيرة الذي ينعق بكل وقت وزاد عن حدة المسموح واعتقد لو اعطي مزيدا من الوقت لاتهم المملكة مباشرة
ولكل فعل رده فعل اخي الكريم

الكثير من صحفيي المملكة أسائوا للامارات بشكل مباشر ولازالوا يكيلون الأسائات وبعضهم أكاديميين ومناصب، هل هم يمثلون سياسة المملكة الخارجية؟ وضاحي له رأي اختلف معاه الكثير من الإماراتيين ان كنت تتابع تغريداته كذلك غيره وقبله كثيرين وهو يقولها صراحة رايي يمثلني فقط .. وظيفة ضاحي خلفان أمنية فهو ليس سياسي ولا في الخارجية ويقول رأيه حاله حال الكثير .. هذا ما عجز البعض عن الاقتناع به .. الفريق ضاحي خلفان في يوم من الأيام اختلف بشكل مباشر مع وزير الخارجية على تويتر ..

الكثير من صحفيي المملكة أسائوا للامارات بشكل مباشر ولازالوا يكيلون الأسائات وبعضهم أكاديميين ومناصب، هل هم يمثلون سياسة المملكة الخارجية؟ وضاحي له رأي اختلف معاه الكثير من الإماراتيين ان كنت تتابع تغريداته كذلك غيره وقبله كثيرين وهو يقولها صراحة رايي يمثلني فقط .. وظيفة ضاحي خلفان أمنية فهو ليس سياسي ولا في الخارجية ويقول رأيه حاله حال الكثير .. هذا ما عجز البعض عن الاقتناع به .. الفريق ضاحي خلفان في يوم من الأيام اختلف بشكل مباشر مع وزير الخارجية على تويتر ..

يغردون من أجل وطنهم فقط لاأكثر

حشود ضخمة ستتجه اليوم وغدا لعدن والمكلا لبدء ما يسمى بمليونية الوفاء لدولة الأمارات قيادة وشعبا وضد كل حملات التشويه ونكران الجميل الذي يقوم به اخوان اليمن ..

الوفاء لأهل الوفاء

الخلاف يفتعلة رجال محسوبين على الامارات مثل ضاحي وغيرة الذي ينعق بكل وقت وزاد عن حدة المسموح واعتقد لو اعطي مزيدا من الوقت لاتهم المملكة مباشرة
ولكل فعل رده فعل اخي الكريم

طيب لو تكلمت انا ، انا شخصياً ، تكلمت مثل ضاحي أو غيرة ، خلاص راح اكون واجهة لدولتي؟ أو اني امثل حكومة دولتي وسياستها؟ اجل كل المغردين السعوديين أو غيرهم يمثلون السياسة السعودية

اخوي هذا الشخص يمثل نفسه للمره المليون

تغريداته تمثل رأيه الخاص

السطر الاخير ليتك ماذكرتهم

اتكلم عن الواقع المحزن يا اخي هؤلاء اصبحوا الناقل والمتحدث الرسمي وذوي المصداقية في اعين البعض مع ظهور الأحداث الأخيرة ورغم البيانات والتشديد على عدم قبول الاسائة نجد العكس .. لا توجد قضية بتوافق الجميع عليها حتى الإخوان من لحم ودم يختلفون في ابسط الأمور لكن كيل التهم والشتم لم يكن مرضي بحق الامارات ولا قيادة وشعب الامارات .. ولنسترجع الذاكرة في هذا الموضوع فقط!

أصبحنا بقايا هنود
شعب الأقلية في دولتنا
جنود مخابرات
ابو كندورة
الخونة
شهداء الامارات قاتلوا لمصالح الامارات فقط

لا أحتاج ان أزيد وأعيد، البعض هنا ينتظر منا تقبل الاسائة بحجة حرية الرأي، الخلاف الخ .. هل التوجه واضح فالبعض رغم بيانات الدول اللتي تنهى وترفض هذه التصرفات لازال يعتبرها مجاملة وشتمه للغير والتخوين واجب ..

سنختلف اليوم في الرأي مثلما اختلفنا امس ونختلف غداً، هل سنظل على موال الشتم والاسائة؟ هل ينتظر البعض منا ان نرد بالمثل، نحن اكبر من هكذا مهاترات مهما اختلفنا ..

لنعود إلى قبل سنوات، كان ما يسمى بالعلماء يكيلون الشتائم للإمارات ليل نهار وإننا صهاينة، نقتل المسلمين الخ هل كانوا يمثلون دولهم السعودية والكويت مثلاً .. البعض يصنف الناس على مزاجه لا اكثر ولا اقل وهذا ما جعل هناك انحدار اخلاقي في الأحداث الأخيرة من البعض ..

توقعي انها ستكون فعالية كبيرة للغاية سنرفع بها اعلام الامارات عالية بجانب العلم الجنوبي وراية التوحيد

ضد نكران الجميل وتمزيق صور ورموز دولة الامارات موعدنا غدا كونو على الموعد

#هنا_عدن

طيب لو تكلمت انا ، انا شخصياً ، تكلمت مثل ضاحي أو غيرة ، خلاص راح اكون واجهة لدولتي؟ أو اني امثل حكومة دولتي وسياستها؟ اجل كل المغردين السعوديين أو غيرهم يمثلون السياسة السعودية

اخوي هذا الشخص يمثل نفسه للمره المليون

تغريداته تمثل رأيه الخاص

ياخي انا وانت لا نمثل الا انفسنا
اما ضاحي فهو يعتبر او كان جزءا من الحكومة في الامارات
لو صرح او غرد تركي الفيصل الآن هل تعتقد أن يقال انه يمثل نفسة وان قال أحدهم ذلك
الا ان الاغلب سيقول هو يمثل رائ الدولة هذا هو الصحيح

اليوم بدلت خمس ريال سعودي بخمس دراهم

مع سواق تريله جايبه أغراض بنا للجزر

توقعي انها ستكون فعالية كبيرة للغاية سنرفع بها اعلام الامارات عالية بجانب العلم الجنوبي وراية التوحيد

ضد نكران الجميل وتمزيق صور ورموز دولة الامارات موعدنا غدا كونو على الموعد

#هنا_عدن

بتشارك بالفعاليه ارسل لنا صور ...ما ابي اضغط عليك اذا تقدر وحصلت فرصه.... اعذرني على التطفل

ياخي انا وانت لا نمثل الا انفسنا
اما ضاحي فهو يعتبر او كان جزءا من الحكومة في الامارات
لو صرح او غرد تركي الفيصل الآن هل تعتقد أن يقال انه يمثل نفسة وان قال أحدهم ذلك
الا ان الاغلب سيقول هو يمثل رائ الدولة هذا هو الصحيح

تركي الفيصل له موقف من التقارب مع إسرائيل مثلا واجتمع في ندوات وصافحهم؟ هل يمثل الموقف السعودية؟ بنفس هذا المنتدى اتذكر ان الجميع اتفق انه يمثل رأيه ولا يمثل موقف الدولة الرسمي الصادر عن خارجيتها.. الأمور لا تقاس بهذه الطريقة، ضاحي ليس وزير الخارجية اللي يصرح بالعكس ولا يمثل وزارة الخارجية اللتي تقول العكس .. الاختلاف في الرأي العام ليس قضية وجودية كما يراها البعض ..

بتشارك بالفعاليه ارسل لنا صور ...ما ابي اضغط عليك اذا تقدر وحصلت فرصه.... اعذرني على التطفل

هناك فريق كامل للتصوير بكاميرات عالية الدقة وربما تنقل ببث مباشر

ستكون فعاليتين واحدة في عدن والاخرى في المكلا بحضرموت

اهانة؟؟؟

؟really؟

حوار؟

وسيط

وهل هذا مبرر لتنشئ مليشيات إرهابية وتسعى لتقسيم دولة عربية مسلمة وترتكب الجرائم وترهب الناس وتحاول أن تتجاوز حليفك الذي تقول بأنه حليف استراتيجي

هذي أعظم من إهانة الوسيط البسيطة التي نستطيع تجاوزها واليمنيين جيراننا ويمونون
اتركو الاتهامات شباب لاشي واضح حتى الان بل يبدو ان في توافق سعودي اماراتي اتركو الاتهامات حتى تبان الحقيقه

عودة
أعلى