ياخوان عندي سؤال :

الحين لو انتقدت تصميم شارع في الامارات اصير من جماعة الاخوان ولا لا

فيه شارع في ابو ظبي فيه حفرة ومتردد انتقد بتويتر و اخاف يخلوني اخونجي

هناك معسكرات والوية انشأت بطابع حزبي بحت ويتسترون بأسم شرعية .. ان قاتلتهم قالو نحن شرعية

وان تركتهم يستمرون في الحشد وبناء المعسكرات بأنتظار فرصة مهاجمتك

ولكنهم عند الحوثيين حمائم سلام

لابد من حملة تنظيف خصوصا بجبهات صد رد

تكلم عن أحدهم اليفرسي ضمن مدينة تعز و احد اسباب تاخير تحررها ..

الشرعية ليست صك قرآني يمنع الاعتراض عليها .. هناك فضائح تحصل فيها

من جيش وهمي في المرتبات .. تهريب اسلحة وبيعها للحوثيين .. أنشاء معسكرات حزبية بدوافع سياسية .. تهديدات مبطنه للأطراف الاخرى ... فساد ازكم الانوف ... فشل اعادة الاعمار .. تجمد الجبهات

هناك دماء تسال يوميا من ابنائنا واموال تصرف

هناك ملفات يجب ان تفتح ويحاسب المقصر فيها , بقاء الوضع على ماهو عليه يفيد الفاسدين ويرفع ارصدتهم البنكية بأسم الشرعية

ياخوان عندي سؤال :

الحين لو انتقدت تصميم شارع في الامارات اصير من جماعة الاخوان ولا لا

فيه شارع في ابو ظبي فيه حفرة ومتردد انتقد بتويتر و اخاف يخلوني اخونجي

نعم قدم شكوى في بلدية ابوظبي وحدد المكان والشارع وماسبب المشكلة

خلال اسبوع راح يحلون المشكلة ان شاءالله

انا قدمت شخصياً و خلال اسبوع تم صيانة الشارع وصار افضل بفضل الله

الشرعية ليست صك قرآني يمنع الاعتراض عليها .. هناك فضائح تحصل فيها

من جيش وهمي في المرتبات .. تهريب اسلحة وبيعها للحوثيين .. أنشاء معسكرات حزبية بدوافع سياسية .. تهديدات مبطنه للأطراف الاخرى ... فساد ازكم الانوف ... فشل اعادة الاعمار .. تجمد الجبهات

هناك دماء تسال يوميا من ابنائنا واموال تصرف

هناك ملفات يجب ان تفتح ويحاسب المقصر فيها , بقاء الوضع على ماهو عليه يفيد الفاسدين ويرفع ارصدتهم البنكية بأسم الشرعية

للأسف ان كلامك صحيح .. لكن أيضا ليس جميع من بالشرعية فاسد

انت اماراتي الهوى ضد التحالف السعودية او انك اماراتي مندس
انا علي حظر و لا كان علمتك انا اماراتي او لا لكن اسمي يدل من وين انا و ربعي معروفين و جميع ابناء قبيلتي يخدمون في الدولة و الولاء للسعودية بالمال و الدم

انا علي حظر و لا كان علمتك انا اماراتي او لا لكن اسمي يدل من وين انا و ربعي معروفين و جميع ابناء قبيلتي يخدمون في الدولة و الولاء للسعودية بالمال و الدم
النظام الجديد ،اتهم الامارات او نتهمك ،الله
يعينك

تناقشوا بدون تخوين و قذف التهم

ننتظر صدور البيان الرسمي من قيادة التحالف

للأسف ان كلامك صحيح .. لكن أيضا ليس جميع من بالشرعية فاسد

الانتقالي لن يستطيع فصل الجنوب وانا اكثر المؤيدين له واقولها بوضوح .. مافيش انفصال غير بتأييد الاقليم واولهم المملكة والامارات

اعتراف المملكة فيك يعني اعتراف العالم وعدم اعترافها بتبقى حزب بدون غطاء دولي

تحتاج دعم سياسي واقتصادي وعسكري عشان تقيم دولة

هم يتهربون من الحوار في جدة لأنهم يعلمون انهم سيفقدون مصالحهم ك وزراء ووكلاء وقيادات عسكرية .. فل تفتح الملفات لنا وعلينا وليحاسب الجميع

الانتقالي لن يستطيع فصل الجنوب وانا اكثر المؤيدين له واقولها بوضوح .. مافيش انفصال غير بتأييد الاقليم واولهم المملكة والامارات

اعتراف المملكة فيك يعني اعتراف العالم وعدم اعترافها بتبقى حزب بدون غطاء دولي

تحتاج دعم سياسي واقتصادي وعسكري عشان تقيم دولة

هم يتهربون من الحوار في جدة لأنهم يعلمون انهم سيفقدون مصالحهم ك وزراء ووكلاء وقيادات عسكرية .. فل تفتح الملفات لنا وعلينا وليحاسب الجميع

كلام جميل لماذا بعد أن دعت المملكة للحوار لم تتوقفون و زاد الوضع تعقيدا ؟

كلام جميل لماذا بعد أن دعت المملكة للحوار لم تتوقفون و زاد الوضع تعقيدا ؟

ذهب الانتقالي للمملكة بطائرة سعودية والتقى الامير خالد بن سلمان .. ولو كانت السعودية تراهم لم يوافقو لما استقبلتم من الاساس

سلمت معسكرات النخبة الشبوانية بدون قتال رغم الغبن الذي كان بداخلنا على عدم وقوفنا معهم ولكن قلنا خطوة مهمه للتهيئه للحوار

دخلو ابين ولين حدود عدن اعلنوها الوحدة او الموت ومافيش قضية جنوبية ! ماذا بقي من الحوار

حتى لو خسر الانتقالي ودخلت قوات علي محسن مو بس عدن لين توصل الضالع وثبتت الوحدة با القوة حاجتين انا متأكد منها

1- ما بتموت القضية الجنوبية لأن علي صالح كان مسيطر عسكريا اكثر منهم وفشل

2- بهذه الوجوه الحالية في شرعية ما بتحرر صنعاء لو بعد 20 سنة

حتى لو خسر الانتقالي ودخلت قوات علي محسن مو بس عدن لين توصل الضالع وثبتت الوحدة با القوة حاجتين انا متأكد منها

1- ما بتموت القضية الجنوبية لأن علي صالح كان مسيطر عسكريا اكثر منهم وفشل

2- بهذه الوجوه الحالية في شرعية ما بتحرر صنعاء لو بعد 20 سنة

20 سنة قليل مع ذي الوجية.

20 سنة قليل مع ذي الوجية.

لهم خمس سنوات وهم هذه الحال ..
مره التحالف ما جاب لنا دبابات ومدرعات
مره الامارات مدري وش تسوي
مره الانتقالي هو السبب
مره المعركة صعبة وتقدماتنا عظيمه

كل طلباتهم هي

اما بقاء الوضع مثل ما هو عليه واستفادتهم عسكريا وماديا واعلاميا

او تحرير صنعاء والقضاء على الحوثي والقضاء على الجنوبيين وتعطيهم الحكم جاهز كدا بدون تعب ولا جهد وفوق هذا تقولهم شكرا على صبركم في الفنادق كل هذه المده

موقع اماراتي يعيد ترويج صورة ضاحي المزورة بشكل مثير للسخرية

ECrek6WX4AEvuds

ولعل المقاطع المصورة التي تداولتها منصات التواصل تؤكد تواطؤ العناصر التكفيرية من داعش والقاعدة مع حزب الإصلاح عبر التخفي خلف عباءة قوات الجيش على جبهات عدة في الجنوب.

إذ تبنى تنظيم "انصار الشريعة" الكمين الذي استهدف قوات "الحزام الأمني" مساء السبت الماضي في محافظة أبين، كاشفاً أكثر عن العلاقة بين "القاعدة" و"الإخوان".

ولاحقاً أظهرت المقاطع المصورة المتداولة ظهور زعيم داعش في اليمن أبو البراء البيضاني، يقاتل بجانب مجموعات إخوانية متغلغلة في صفوف الجيش اليمني.

نفس الموقع للطرافة سبق وزعم ان نفس الشخص قيادي في القاعدة لكن يبدو ان محرريه لم ينسقوا الكذب فيم بينهم فجاء مقال آخر يقول انه قائد داعش في اليمن ( بينما سبق للسعودية ان اعلنت عن عملية خاصة أسفرت عن اعتقال زعيم داعش في اليمن ).

قال مصدر عسكري لـ24 إن القيادي في تنظيم القاعدة والمطلوب للولايات المتحدة الأمريكية "أبو البراء البيضاني" هو من انتشرت صوره على الانترنت وهو يقود ميليشيات الإخوان في شبوة، مشيراً إلى أن البيضاني ظهر في كلية النفط بشبوة وهو يقود مليشيات الإخوان بعد إعلانها السيطرة على الكلية.

عودة
أعلى